• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحميل برنامج الفوتوشوب

تحميل برنامج الفوتوشوب تحميل برنامج فوتوشوب عربى سى سى 2015 بحجم 329 ميجا بايت برابط مباشر اهم استخدامات برنامج الفوتوشوب و مجالاته المتعددة طريقة
فوتوشوب البرنامج الاول عالميا و الاكثر استخداما بين محترفى تعديل الصور و عمل البانرات و اللوجوهات و تحرير كل الصور الفوغرافية و انشاء البومات مميزة و برنامج فوتوشوب يعتبر الافضل بين كل البرامج التى تقدم خدمات مثيلة لتفوقه فى كل الاساليب و التكولوجيا المصمم بها البرنامج ذاته. و عن استخدامه فى مجالات التصميم المحترفة فالكثير ينصح بأستخدامه و التدريب عليه و لا يمكننا ان ننسى انه يوفر فرص عمل حقيقية لكثير من الناس حتى هواة التصميمات و ليس المحترفين فقط و هنا على موقع تكنو دار سوف نقدم الكثير عن برنامج الفوتوشوب من دورس و حلقات تعليمية و اضافات و لكن دعونا نبدأ بتوفير رابط تحميل برنامج فوتوشوب عربى و انجليزى للجميع فى اخر اصدارته الجديدة لكى تستطيعوا العمل عليه فيما بعد و تطبيق الدروس و الشروحات التى سوف نقدمها مؤخرا.
تحميل برنامج فوتوشوب عربى
تحميل برنامج فوتوشوبCC
فوتوشوب : الاداة الافضل فى تحسين الصور الرقمية
تحميل برنامج فوتوشوب عربى
تحميل برنامج فوتوشوب

برنامج الفوتوشوب يحتوى كل الادوات اللازمة و الضرورية لعمل تعديل على الصور الرقمية و اصبح معيارا لتجهيز و طباعة تلك الصور و احتوائه على الكثير من المميزات جعله واحد من افضل البرامج التى يمكنك ان تجدها للتعامل مع الصور و انشاء رسومات توضيحية سواء بطريقة 2D او 3D و تعطيك نتائج افضل تجمع بين الابداع و الدقة المتناهية على اى جانب من جوانب الصورة غير قدرتك على التعامل مع الصورة كطبقات و تحسين الالوان او معالجة الاخطاء.
تحميل برنامج فوتوشوب : مميزات اكثر
تحميل برنامج فوتوشوب عربى
تحميل برنامج الفوتوشوب

برنامج الفوتوشوب ليس فقط وسيلة مميزة للتعامل مع صورك و التعديل عليها انما يمكن ان تصبح وسيلة للربح اذا اتقنت العمل عليها و لا يمكننا ان نقول ان التعامل مع مثل هذا البرنامج الضخم سهل و لكننا نقول ان تعلمه سهل طالما بدأت فى الاتجاه الصحيح فى التعليم من خلال كورسات و دروات و شروحات او فيديوهات تعليمية اونلاين و خصوصا المصورين عليهم احتراف مثل هذه البرامج لانها بالضرورة الاداة الاولى فى اخراج اعمال رائعة و زيادة دخلهم
تحميل برنامج الفوتوشوب : متطلبات النظام
تحميل برنامج فوتوشوب

تحميل برنامج فوتوشوب
تحميل برنامج فوتوشوب
معالج انتل بنتيوم 4 او ايه ام دى اثلون 64 و يفضل ان يكون بسرعة 2 جيجا هرنز او اسرع
نظام تشغيل ويندوز سفن مع حزمة الخدمات الاولى او ويندوز 8 او ويندوز 8.1
رامات بقدر 2 جيجا بايت
مساحة متوفرة على القرص الثابت حوالى 2 جيجا و يفضل 8 جيجا
نظام يدعم OpenGL 2.0
تغيير دقة عرض الشاشة الى 768×1024 او يفضل 800×1280 مع محول رسومات بألوان 16-bit
روابط تحميل برنامج فوتوشوب سى سى 2014
اضغط على ايقونة تحميل الفوتوشوب برابط مباشر

واهم تلك المميزات هو قدرة البرنامج على تحليل كل المعلومات عن الصور فيستطيع المستخدم معرفة كل المعلومات عن الصور المستخدمه من خلال تحميل برنامج الفوتوشوب وتثبيته على الكمبيوتر والبدء فى استخدام كما ان واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ويستطيع الجميع التعامل معاها لكن البرنامج يحتاج الى جهاز كمبيوتر قوى ليعمل عليه بسرعه فهو لا يعمل بكفاءة على الاجهزه الضعيفه كما ان البرنامج يعد من افضل برامج تعديل الصور اضافة التأثيرات عليها او دمج الصور مع بعضها او حتى تصميم الصور المتحركة كما يستطيع برنامج Photoshop التعامل مع الصور بصيغة 3d ليس هذا وحسب بل يقبل التعامل مع الصور بصيغة cad ليكون قادر على التعامل مع الصور ثلاثية الابعاد يستطيع البرنامج تركيب الصور ودمجها او تصميم البوسترات بجوده عاليه جداً تكاد تكون واقعيه 100% ويرجع هذا الى قدرة برنامج Photoshop 2015 على تصميم وتركيب الصور
تقوم عليه اعمال التصوير فى مكاتب التصوير وكذلك تقوم عليه عمليات تصميم المواقع العديد من الاعمال الاخرى يقوم بها هذا البرنامج الجدير بالذكر ان تحميل برنامج فوتوشوب مجانى ويعطيك فترة سماح مجانية ايضـاً لتجربة البرنامج بعدها يجب على المستخدم شراء البرنامج ليستطيع استكمال استخدامه والى هنا ينتهى كلامنا عن البرنامج لكن لم نعطيه حقه فمهما تحدثنا عن برنامج فوتوشوب 2015 بعد كل هذه السنوات التى مرت ومر معاها البرنامج على مراحل تطوير عديده يعتبر هذا البرنامج من اقوى برامج التصميم التى عرفها التاريخ ولهذا لن يعطيه مجرد الحديث عنه حقه كاملاً لها وفرنا لكم تحميل برنامج الفوتوشوب كامل ليتثنى لكم معرفة مميزات هذا البرنامج عن طريق استخدامه لتلمسوا بأنفسكم مميزات هذا البرنامج القوى كما يمكنكم تحميل برامج كمبيوتر مجانية من خلال موقعنا.
معلومات عن البرنامج
حجم البرنامج : 1 جيجا بايت تقريبـاً
تراخيص البرنامج : تجريبية
بيئة عمل البرنامج : يعمل مع ويندو اكس بى وسفن فيستا
أدوبي فوتوشوب - Adobe Photoshop CC 2015.0.1
Photoshop فتح الأبواب لمصممي الصور المستقلين لتغيير مجال عملهم. فقد قدم خصائص تحرير متقدمة سهلة الاستخدام وجاهزة ومتاحة لأي شخص يقضي الوقت لتعلم كيفية استخدامها.وتعود شعبيته لأن تقريبا كل مصمم يحتاج لمعرفة كيفية استخدامه. ويتضمن ذلك المحترفين المخضرمين الذين كانوا يعملون بمجال التصميم طويلا قبل إصدار البرنامج. وتتجاوز شعبيته المحترفين وأصبحت تتضمن حتى المصورين الهواة الذي يرغبون ببساطة في تحسين مظهر صورهم.
خصائص البرنامج
يمكن من تحرير ملفات الصور
احتل Adobe Photoshop الأسواق عندما تقدم كبرنامج تحرير بجودة احترافية. وهذه المكانة قد اكتسبها مستحقة لسببين أساسيين. الأول أنه لديه خصائص أكثر بأميال من أي برنامج تحرير صور آخر متاح. فالتفاصيل التي يمكن للمحررين الذهاب خلالها مذهلة صراحة. وهذا السبب الأول لنجاحه يصير أكثر تأثيرا بالسبب الثاني، وهو جعل مستوى التحرير متاحا للهواة بوضعه واجهة بسيطة لا تزعج أو تربك المستخدمين المبتدئين.

وعلو مكانته يعد أمرا مذهلا حيث بدأ هذا البرنامج بلا شيء أكثر من تمكين المستخدمين من تصحيح العيون الحمراء وتعديل ظروف الإضاءة الضعيفة. وبالرغم من هذه البدايات المتواضعة، فقد أصبح البرنامج يمكن محرري الصور من تغيير كل شيء تقريبا في الصورة. وهذا جزء مما جعل له شعبية كبيرة للمعلنين، ممن اعتادوا على استخدامه لإنشاء صور مذهلة لأشخاص العرض والذين لا يكونون على الأغلب بنفس مقدار الجمال الذي يظهرون به. وإلى جانب المحررين الاحترافيين، فقد وجد صناع الأفلام، المصممين، فناني المؤثرات الخاصة، وأي شخص آخر، حتى الهواة، ممن يحررون الصور أن هذا هو الحل على المدى الطويل. ويحتوى الإصدار الأحدث على تصميم ثلاثي الأبعاد ليجعله أكثر إفادة. ولهؤلاء الذين يمكنهم تحمل الثمن الباهظ، إن هذا الاستثمار يستحق ذلك بشكل كبير.
اختيار المحرر

لـ تحميل برنامج الفوتوشوب 2015 اضغط هنــا
 
موضوع رائع

يا النجم وبس

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى