• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تعادل الإسماعيلي مع الاتحاد

ميدو

Member
تعادل الإسماعيلي مع الاتحاد
وفوز انبي وبني سويف على الداخلية والمحلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تعادلا مخيبا مع ضيفه الاتحاد السكندري بهدف واحد لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد الإسماعيلية في إطار مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز للاتحاد السكندري اللاعب الغاني صامويل كيرا في الدقيقة 11 من الشوط الثاني، وتعادل للدراويش النجم حسني عبدربه من ضربة جزاء في الدقيقة 14 من نفس الشوط.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 4 نقاط، كما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 5 نقاط.

وقد شهدت نهاية الشوط الأول من المباراة اشتباكات بين جماهير الناديين, حيث كانت بعض جماهير الاتحاد قد زحفت خلف فريقها لمساندته في هذه المباراة المهمة, لتحدث مناوشات بين المشجعين في الجانبين قبل أن تتطور إلى اشتباكات عنيفة وإلقاء زجاجات المياه والأحجار.

وفى القاهرة حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزا صعبا على ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التب جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد "بتروسبورت" بالقاهرة الجديدة, في إطار مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الممتاز،بهذه النتيجة, ارتفع رصيد إنبي إلى 4 نقاط, بينما توقف رصيد الداخلية عند نقطة واحدة فقط.
وفى المنصورة حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف فوزا كبيرا على مضيفه غزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة, في المباراة التي جمعتهما على استاد المنصورة, تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات على نادي الغزل, وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز, حصد تليفونات بني سويف الوافد الجديد أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي, بينما ظل غزل المحلة العائد من دوري الظل بلا رصيد من النقاط وزادت معاناته وتزيل جدول الترتيب.
 
موضوع رائع

يا ميدو

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى