• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تعرف على سر محاضرة الـ35 دقيقة ولماذا تحدث اكرامى ومتعب

تعرف على سر محاضرة الـ35 دقيقة ولماذا تحدث اكرامى ومتعب

كتب : محمد الدكر


كان مشهد مثير للاهتمام حين جلس لاعبو الأهلي على ارضية الملعب يستمعون الى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق لمدة 35 دقيقة هو زمن محاضرة طويلة كان المتحدث فيها من اللاعبين عماد متعب وإكرامي.

وعلم El-Ahly.com بتفاصيل المحاضرة الطويلة ففى البداية طالب مدير الكرة اللاعبين بنسيان كل ما حدث في ستاد برج العرب والهزيمة امام الحرس واغلاق هذه الصفحة نهائياً والتركيز فيما هو قادم لان الأهلي اكبر من ان يخسر مباراتين فى حدود 15 يوم مشيراً الى انه يعلم ان الفريق ناقص عدة لاعبين.

وقام عبد الحفيظ بسؤال اللاعبين هل لديهم سبب لما يحدث وانهم الكبار الذين يمتلكوا كافة المقاومات الى ان يفوزوا بأي بطولة يشاركوا فيها فما سبب ما يحدث وكيف خسر الأهلي بثلاثية من حرس الحدود بهذا الشكل وبدون رد .

وهنا جاء التدخل من عماد متعب الذى قال له ان الفريق به شباب صغار لا يزالوا غير معتادين على كاميرات الاعلام والصحافة والجميع يطالبهم بالتصريح كما ان لديهم رهبة كبيرة ولا يوجد تجانس كما ان الاضواء تزيدهم خوف وعدم تركيز.

فأمر عبد الحفيظ بمنع كافة اللاعبين الصغار من التصريحات نهائياً مع أي وسيله اعلام وقال انه لن يعاقب الفريق بطريقة خاصة بل سيتبع اللائحة اذا قالت ان هناك خصومات سيتم كما توعد أي لاعب صغير يتحدث في الاعلام بعقوبة صارمة وامر بالتركيز فى الملعب فقط.

ثم تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الفريق ان السبب فيما وصلوا له هو تتابع المباريات بصورة دورية ولا يستطيعوا ان يأخذوا قسط من الراحة حتى يخرج تركيزهم من المباراة السابقة ليدخل فى المباراة القادمة لذلك اصبحت الامور صعبه وتتابع المباريات يسبب ارهاق ذهني وعصبي وعضلي على اللاعبين.

وضم متعب صوته لزميله ليؤكد ان تتابع المباريات والظروف المحيطة صعبه للغاية والضغط يؤثر على التركيز لكنه يعلم ان الفريق كبير والجميع يحتاج لوقت حتى كل لاعب يحفظ زميله الجديد في الملعب حيث ان هناك عدد كبير من الغيابات ادت لوجود وجوه جديدة .

وفى النهاية طالبهم مدير الكرة بالخروج من هذه الكبوة وان يلقوا بكل شيء خلف ظهرهم وان يقوموا بالتركيز فيما هو قادم حتى يتسنى لهم الدفاع عن اللقب الذين يحملونه منذ سنوات.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى