• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تعرف علي كل مميزات مشروع وان قطامية

تعرف علي كل مميزات مشروع وان قطامية

كمبوند وان قطامية هو من أهم المشاريع السكنية التجارية والإدارية، فقد قام بتصميم الكمبوند "وان قطامية" هو أكبر مصممي العالم فان كارترستوديو.
يوجد في مشروع كمبوند وان قطامية وحدات سكنية ذات مساحات متنوعة، يحتوي مشروع وان قطامية على عدة خدمات متميزة حيث أنه يحتوي على نادي صحي ويحتوى على حمام سباحة واستقبال فندقي، جراج خاص، مطاعم، حدائق، أمن دائم على مدار الـ ٢٤ ساعة.
يعد مشروع وان قطامية من أحدث المشروعات التي قدمتها شركة معمار المرشدي، فإن مشروع وان قطامية مميز جداً حيث أنه يقع على العديد من المحاور الرئيسية.
كمبوند وان قطامية موقعه أمام توكيل السيارات كيا محمد زكى
يتميز موقع الكمبوند بأنه يقع في قلب كافة المحاور الرئيسية بالقاهرة فهو قريب من أول طريق مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس ووسط البلد والمعادي وقريب جدا من منزل العين السخنة والسويس.
كمبوند وان قطاميه يتميز بواجهته الزجاجية التي تقوم بعزل الأتربة أو الضوضاء وهي تقوم أيضاً بعكس أشعة الشمس,
يتميز الكمبوند أيضاً بأنه يوجد فيه مول تجارى متكامل يقوم على خدمة الكمبوند ويوجد فيه العديد من المطاعم والكافيهات وجيم وبه أيضاً سبا وجاكوزي وماركت كبير ويوجد به صيدليات.
إن مساحة مشروع كمبوند وان قطامية الاجمالية هي 25 فدان ونسبة الانشاءات بها 35% أما نسبة المسطحات الخضراء هي 65% والعدد الإجمالي للأبراج هو 38 برج.
كمبوند وان قطاميه يتميز بوجود 5 حمامات سباحة فيه تحت خدمة الكمبوند فقط والشوارع في الكمبوند عرضها 30م وبه بوابات الكترونية وأمن على مدار 24 ساعة.
يتميز كمبوند وان قطامية بمداخل فندقية حديثة واستراحات متميزة بها خدمات فندقية تقع على حمامات السباحة وعلى مسطحات خضراء.
كمبوند وان قطامية هو مشروع متكامل فهو يتكون من ثمانية (8) مباني إدارية وثلاثة وثلاثون (33) عمارة سكنية فهو يضم جميع وسائل الراحة المطلوبة وكافة الخدمات وهي ذات معايير عالمية.
من خلال تشاورات مع بعض الاخصائيين العالميين في مجالات الديكور والعمارة، وتم تصميم هذا الكمبوند بشكل حصري مميز في منطقة الشرق الأوسط، فقام بتصميمه فان كارتر ستوديو من أمستردام، فهو عمل على تقديم خبرته في تصميم العمارة الحديثة وفي المواد التسويقية حتى تلبي كافة المطالب الفريدة من نوعها.
بادر الآن بحجز وحدتك قبل أن ترتفع الأسعار في مشروع كمبوند وان قطامية
كمبوند وان قطامية هو من أهم وأجمل المشاريع التي قدمتها شركة معمار المرشدي فالمشروع هو عبارة عن مجمع متكامل متعدد الاستخدامات فالمشروع يتكون من ثمانية مباني ادارية وهي مميزة لأنها تطل على الطريق الدائري مباشرة وبها أيضاً 30 مبنى سكني متكامل وفاخر.
يتميز مشروع كمبوند وان قطامية بأنه يسهل عليك منه الوصول إلى العديد من مناطق أساسية داخل القاهرة ويحيط أيضاً بالكمبوند الكثير من الأماكن الحيوية ونوادي رياضية ويحيط به أيضا أكبر مراكز التسوق المشهورة.
الكمبوند يتميز بواجهة شفافة وهي تعمل بسماح مرور ضوء طبيعي للمكان.
مشروع كمبوند وان قطامية يتميز بأنه يقع في الحي الراقي في القطامية ويتميز هذا الموقع الفريد بأنه على أعلى مستوى للوصول إلى أغلب الأحياء الرئيسية في القاهرة ويتميز أيضاً بأنه يحاط بمختلف من الأماكن الجذابة مثل قربها من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس والمدرسة البريطانية والعديد من الأندية الرياضية الرئيسية وقربه من أهم مراكز التسوق مثل كارفور في سيتي سنتر بالمعادي ويقع كمبوند وان قطامية علي طريق حي المعادي ومدينة نصر مباشرة .
Resources

وان قطامية
وان قطامية معمار المرشدي
اسعار وان قطامية 2017
شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط
http://www.realestateinegypt.org/location/شقق-للبيع-بالتجمع-الخامس/
شقق للبيع بالتجمع الخامس
مشاكل وان قطامية
كمبوند وان قطامية
one kattameya
وان قطامية سعر المتر
شقق للبيع وان قطامية
one kattameya اسعار
وان قطامية المرشدي
شقق بالتقسيط
http://www.realestateinegypt.org
شقق للبيع بالتقسيط
شقق تقسيط
شقق للبيع 6 اكتوبر
 
أعلى