• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تنظيف الشارع المصرى من البلطجة

ضباط بمرور الدقهلية يعتدون على سائق تاكسي بالضرب الوحشي فى الطريق أمام المارة (فيديو)
13/10/2010
الفيديو المنشور يفضح جريمة إعتداء ضباط مرور الدقهلية على أحد سائقي التاكسي فى عرض الطريق ، وسط سلبية المارة ، وأياً كانت جريمه السائق ، فالإنتهاكات بحق مواطنينا لا تبرر ، وهي علامة مضئية على قرب نهاية نظام التزوير ، وإنتقاله إلى هامش التاريخ ، تصاحبه اللعنات ،غير مأسوفاً عليه (تم حجب صرخات المجني عليه أثناء الإعتداء) حفاظاً على شعور المشاهدين !



[
http]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: الله ينتقم منك ياحكومه

واضح ان الشرطة عندنا يهود واحنا مش واخدين بالنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أو أتوا بهم من عالم تاني، ......................

يا أستاذ عمرو الشرطة اللي حضرتك كارههم لهذه الدرجة منهم من ضحى بحايته على يد بلطجي أو قاطع طريق ، ومنهم حفظه قرآن ومنهم من اتقى الله في عمله وتوفى شهيد ، ومنهم ومنهم................. ليس من مصلحة أحد تشويه الصورة بهذا الشكل للأمن، هناك تجاوزات وكثيرة لا ننكر ها ، مثلها مثل أي قطاع في مصر ،،،،،،،،، لكن ليسو جميعاً كذلك، ومعظم من يشوه الصورة بهذا الشكل لهدف خفي الله أعلم به.

ولا تنسى أن هناك بلطجية في الشارع حملوا الأسلحة والسيطرة عليهم لا تكون ( بالطبطبة ولا إعطائهم آيس كريم ولا أخذهم في رحلة نزهة للقسم)
 
أعلى