• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

توغو تصطاد "نسور" تونس في ليلة "جنون الحكم"

توغو تصطاد "نسور" تونس في ليلة "جنون الحكم"
نسور قرطاج تفشل في مهمة التأهل وتخرج بشرف بالتعادل (1-1) أمام رفاق أديبايور ضمن منافسات البطولة الأفريقية.

جوهانسبرغ - يوروسبورت - حقق المنتخب التوغولي إنجازا تاريخيا وعبر دور المجموعات بالبطولة الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه اثر تعادله (1-1) مع نظيره التونسي الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة والعشرين المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وهذه هي المرة الأولى التي يعبر فيها المنتخب التوغولي (الصقور) دور المجموعات في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي الفريق بهذا مع نظيره البوركيني (الخيول) في دور الثمانية للبطولة.

ورفع المنتخب التوغولي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره التونسي (نسور قرطاج) الذي كان بحاجة للفوز من أجل التأهل بينما كان التعادل كافيا لصقور توغو.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل (1-1) حيث كان المنتخب التوغولي هو البادئ بالتسجيل بهدف أحرزه سيرجي جاكبي في الدقيقة 13 وتعادل خالد المويلهي للمنتخب التونسي من ضربة جزاء في الدقيقة 30 .

وفي الدقيقة 78، أهدر المويلهي ضربة جزاء أخرى احتسبت لفريقه حيث ارتجت الكرة من القائم لينتهي اللقاء بالتعادل الذي صعد بصقور توغو إلى دور الثمانية وأطاح بآخر ممثلي الكرة العربية في البطولة الحالية حيث خرج المنتخبان المغربي والجزائري من قبل ليخلو دور الثمانية من ممثلي الكرة العربية تماما.

وأثار حكم المباراة جدلا واسعا، بتغاضيه عن احتساب العديد من الأخطاء لصالح المنتخب التوغولي، إضافة لاحتسابه ضربة جزاء اعتبرها لاعبو توغو ظالمة، كما اعترضوا على عدم احتسابه لركلة جزاء نتيجة عرقلة أديبايور من حارس مرمى المنتخب التونسي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى