• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جمعة: إسقاط الإسماعيلي كان ضرورة لمنافسة القبائل

جمعة: إسقاط الإسماعيلي كان ضرورة لمنافسة القبائل
بقلم: أحمد عز الدين

أشاد وائل جمعة قلب دفاع الأهلي بفوز الشياطين على الإسماعيلي بهدفين لهدف في دوري أبطال إفريقيا، وذلك كون النقاط الثلاث ستسمح للفريق الأحمر بمطاردة شبيبة القبائل الجزائري في حسابات المجموعة الثانية.

وقال صخرة دفاع منتخب مصر لقناة الجزيرة الرياضية: "الفوز كان مهما للغاية، حتى لا نبتعد عن شبيبة القبائل الذي يملك ست نقاط من انتصارين على الإسماعيلي وهارتلاند".

وسجل جمعة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما تابع كرة طولية، وسجلها برأسه.

وعقب لاعب غزل المحلة السابق "إنها عادة الأهلي، اللعب حتى الدقائق الأخيرة والسعي وراء الفوز مهما كانت الظروف".

وأقر جمعة بأن مستوى الأهلي في الشوط الأول لم يكن مميزا، مستطردا "لكننا سيطرنا تماما على النصف الثاني من اللقاء، بفضل التغييرات".

واعتبر جمعة مشاركة محمد ناجي "جدو" في هجوم الأهلي خلال الشوط الثاني نقطة التحول في المباراة، والتي منحت الشياطين الحمر السيطرة المطلقة على اللقاء.

واستفاض "نزول جدو هو نقطة تحول اللقاء، كونه لاعب مميز للغاية وتركيزه كان كبيرا في التدريبات خلال الأيام الماضية، وثقته في نفسه تمنحه قوة خاصة في تلك المباريات".

وأتم جمعة تصريحاته بأن الأهلي يستهدف المركز الأول في المجموعة، مختتما "لا فارق عندنا بين اللعب في مصر أو خارجها، الفوز دائما هو الهدف حتى نضمن التأهل دون تعقيد".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى