• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جمعة يوضح رأيه فى متعب وعبد الظاهر

جمعة يوضح رأيه فى متعب وعبد الظاهر وغياب عاشور وأزمة المنتخب

كتب : أحمد السيد




صرح صخرة دفاع النادى الأهلى وائل جمعة عن سعادته الشخصية بالفوز بكأس السوبر الأفريقية للمرة الخامسة له فى تاريخ النادى خصوصا فى ظل النقد المتواصل الذى يتلقاه الفريق بصفة يومية فى القنوات الفضائية ووسائل الإعلام رغم الإنتصارات والبطولات على حد تعبيره.

وقال جمعة فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن من يلعب فى الأهلى يتعلم ويتعود على هذه الأجواء من حيث النقد ومحاولة الهدم من قبل بعض أعضاء النجاح إلا أن دائما الفريق يعطى دروسا للجميع متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة.

وأضاف جمعة بأنه تحت أمر المنتخب والنادي الأهلى فى الفترة القادمة وأنه يتمنى التوفيق للمنتخب فى الفترة القادمة متمنيا الوصول مع المنتخب لكأس العالم لتحقيق حلم الملايين مؤكدا على تفاؤله فى تحقيق هذا الحلم وأن يحترم وجهة نظر النادى الأهلى بشأن مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب مضيفا بأنه لا أزمة بين الفريق والمنتخب ولكنها مجرد تفاهم للمصلحة العامة.

وبسؤاله عن إمكانيه تأثير ضغط المباريات على الفريق قال بأنه من الطبيعي أن تؤثر على الأداء ولكن فى بداية الموسم كان إتفاق الجميع على أنه من الأهم عودة النشاط الرياضي متمنيا عودة الجماهير أيضا من جديد لأنها روح المباريات وأن الفريق ملتزم بجدول وضغط المباريات وهذا قدره ونصيبه وعلى جميع الفرق ، إلا أن الجهاز الفني والطبي فى الفريق يبذلون مجهودا كبيرا للتأقلم على هذه الظروف.

وعن غياب حسام عاشور عن لقاء الفريق القادم يوم الخميس مع حرس الحدود للإيقاف قال بأنه غيابه سيكون مؤثرا على الفريق بكل تأكيد لأنه لاعب متميز ويعطى الأمان للجميع فى الملعب خصوصا وأن الفريق إفتقد لبعض العناصر سواء للإعارة أو الإصابات مؤكدا ثقته فى الجهاز الفني فى تعويض غياب اللاعب خصوصا وأن النادى لا يقف على أى لاعب مهما كان.

وأكد جمعة بأن أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الجديد هو إضافة قوية لخط هجوم الفريق ومع توالى المباريات وزيادة الإنسجام سيكون له دور مهم جدا مع الفريق فى الفترة القادمة لأنه مهاجم من طراز فريد جدا ، بينما قال جمعة عن عماد متعب بأنه لاعب لا خلاف عليه وأعتقد بأن غياب التوفيق عنه لن يدوم طويلا وسيعود للتهديف ولمستواه المعروف للجميع خصوصا وأن اللاعب يبذل مجهودا كبيرا سواء فى التدريبات أو المباريات.

وأختتم جمعة تصريحاته متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة خصوصا وأن الفريق فى مرحلة إحلال وتجديد وهى مرحلة صعبة على أى فريق ورغم كل ذلك ورغم كل الظروف المعاكسة فاز الفريق ببطولة السوبر الأفريقية مؤكدا بأن القادم سيكون أفضل للقلعة الحمراء.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى