• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حبس 7 من إخوان أبوكبير بالشرقية 15 يوم

أصدرت نيابة أمن الدولة مساء الأربعاء 3/6/2009 م قراراً بحبس 7 من إخوان أبو كبير لمدة 15 يوم بتهمة الإنتماء لجماعة الإخوان المسلمين ، كانت قوات من أمن الدولة مدعومة بالشرطة داهمت مساء الاثنين الماضي منزل القيادي بجماعة الإخوان بأبوكبير ا. عاطف محمد إبراهيم – رجل أعمال وقاضي عرفي – وكان بضيافته عدد من إخوان أبوكبير للمشاركة في عقد جلسة صلح بين أطراف مشكلة حول قطعة أرض.



وفوجئ الضيوف بقوات الأمن تقتحم المنزل وتصطحب كل المتواجدين به إلى مركز شرطة أبوكبير وعددهم 13 ثم أفرج عن الحاج محمد سعيد الديداموني – قاضي عرفي - و5 كانوا برفقته، في حين هاجمت مباحث أمن الدولة منازل الـ 7 المحبوسين وقامت بتفتيشها .



ويشكو أهالي المعتقلين من سوء المعاملة التي تعرض لها ذويهم أثناء العرض على النيابة حيث منعت الشرطة إدخال الأدوية والطعام والملابس لهم ، ومازال الإخوان محبوسين بمركز شرطة أبوكبير حتى فجر الخميس .



أسماء المعتقلين :

1- عاطف محمد إبراهيم – رجل أعمال وقاضي عرفي

2- سعيد محمد جبل – مهندس زراعي و وقاضي عرفي

3- صلاح الديداموني شاهين – رجل أعمال

4- أحمد السباعي سنجر – تاجر

5- محمد حسن – موظف بشركة اتصالات

6- علي الفنجري – سباك

7- صلاح عبدالفتاح فنيشة – صاحب ورشة تطريز عبايات
 

احمد سالم

Active Member
رد: حبس 7 من إخوان أبوكبير بالشرقية 15 يوم

دا امن دوله مش لعب عيال

ربنا معاهم خمس ست شهور وان شاء الله هتفرج عليهم

ربنا يصبرهم وينجيهم من الجهاز الظالم
 
أعلى