• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حسام البدري: ضعف فرصة المشاركة هو السبب في رحيل حمزة

حسام البدري: ضعف فرصة المشاركة هو السبب في رحيل حمزة..ونسعى لتحقيق أكبر استفادة من لقاء أياكس
أبدى حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي اندهاشه من بعض الشائعات التي ترددت حول أسباب رحيل جمال حمزة من الأهلي خلال الفترة السابقة.
وأشار البدري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي :" جمال حمزه لم يثر أى مشكلة طوال فترة وجوده بالاهلى وكان مثالاً بالالتزام مثل زملائه اللاعبين ويبدو أن البعض لم يعجبه انهاء العلاقة بطريقة محترمة مثلما بدأت من قبل ..
وأكد الكابتن حسام البدري أن جمال استشعر صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة فى ظل ازدحام مركزه بالعديد من اللاعبين وبالتالى رأى من وجهة نظره أن فرصته فى المشاركة بصفة أساسية ليست يتمناها لكن هذا لا يقلل من امكانيات جمال حمزه والتى كانت السبب الاساسى وراء التعاقد معه .. وقال المدير الفنى أن الروايات الوهمية التى رددها البعض حول رحيل جمال حمزه ليس أساس لها من الصحة وأن القرار جاء بناءً على رغبة اللاعب فى إطار ودى للغاية ..
وحول موضوع القائمة الأفريقية أكد البدري أننا لم نحدد حتى الآن الأسماء التي سوف يتم قيدها فكيف يكون هذا هو سبب رحيل حمزة، وأشار بأن القيد في أفريقيا ينتهي 5 أغسطس المقبل ومن المحتمل تكملة القائمة على دفعتين.
واشار المدير الفني إلى أن مباراة اياكس امستردام يوم الخميس المقبل وهى المباراة الرئيسية خلال معسكر الاعداد ونسعى من خلالها لتحقيق اكبر استفادة منها وسوف نستقر خلالها على التشكيلة الرئيسية التي سوف تشارك فى مباراة هارتلاند واضاف بأن التغييرات ستكون محدودة خلال مباراة اياكس حرصا على تحقيق الانسجام والتجانس بين جميع اللاعبين خاصة وأن المباراة امام فريق له اسم كبير على المستوى العالمى ونسعى للمشاركة بالتشكيلة الامثل خلال تلك المباراة بما يخدم مصلحة الفريق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى