• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حسام حسن : أنا أول مدرب مصرى يلعب بـ 4 مهاجمين

حسام حسن : أنا أول مدرب مصرى يلعب بـ 4 مهاجمين .. والحضرى لاعب قيمته كبيرة .. والأهلى يمتلك لاعبى منتخب مصر

بقلم: محمود سعيد


أكد الكابتن حسام حسن المدير الفنى للزمالك أن المكسب يعطى اللاعبين ثقة كبيرة فى مواصلة الانتصارات مشيراً الى ان فريقه قدم أداءاً مميزاً خلال مباراة المقاولون .
وأضاف حسام فى تصريحاته لاذاعة الشباب والرياضة والتى ينقلها موقع لمتابعيه أن التراجع الذى يحدث للاعبيه عقب احراز الهدف يأتى بسبب حوفهم على المكسب .
وأشاد حسام حسن بحمزة الجمل مدرب المقاولون مؤكداً انه مدرب يمتلك طموحات عالية متمنياً لفريق المقاولون التوفيق في الفترة القادمة لانه قيمة كبيرة.
وعن أسباب خروج شيكابالا في الشوط الثاني أشار العميد أنه تكتيك في الملعب وانه يأخذ من اللاعب ما يحتاجه كاشفاً ان هناك سبب آخر هو عدم حضور اللاعب فترة الاعداد مع الفريق.
واستطرد العميد بالحديث على أنه أول مدرب مصرى يلعب باربعة لاعبين مشيرأً على انه منذ ان تولى قيادة الزمالك وهو يلعب بهذه الطريقة الجديدة على الكرة المصرية مبدياً فخره بذلك
وتعجب العميد من التساؤلات التى توجه دائما للزمالك فقط مؤكداً أن عدم انتظام الدورى هو السبب فى عدم ثبات مستوى لاعبيه .
وكشف العميد انه يكون فريق للزمالك فى الفترة الحالية حتى يتمكن من العودة من جديد بالنادى الى البطولات بعد 6 سنوات عجاف مشداً أن فريقه يتكون من لاعبين شباب مقارنةً بالاهلى الذى يمتلك لاعبى منتخب مصر .
وعن مشكلة الحضرى وعبد الواحد أشاد العميد بالحضرى مؤكداً أنه لاعب ملتزم وقيمته كبيرة فى مركز حراسة المرمى وأنه لعب 3 مباريات مع الفريق حتى الان من أصل 6 مباريات مشدداً على انه لا توجد مشاكل بينهما .
وطالب حسام حسن فى نهاية تصريحاته التى ينقلها موقع لمتابعيه ادارة الزمالك والجميع بحضور الجماهير التدريبات والمباريات الودية حتى يطمئنوا على فريقهم .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى