• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حسن حمدى يأمر بسرعة انهاء هذا الملف

حسن حمدى يأمر بسرعة انهاء هذا الملف

كتب : أحمد السيد


طلب حسن حمدي رئيس الأهلي من محمود باجنيد أمين صندوق الأسبق والمستشار المالي للنادي من إنهاء ملف رعاية القناة والذى صاحبه الكثير من اللغط فى الفترة الأخيرة.

وقد علم El-Ahly.com بأن حمدي أبدى غضبه من تأخير التعاقد مع راعى للقناة فى الفترة الأخيرة بعد فسخ التعاقد مع وكالة الأهرام للإعلان خصوصا فى ظل بدء نشاط الدوري وعودة الحياة للملاعب الرياضية بينما أستمر باجنيد فى عمله لإنهاء رعاية القناة لإحدى وكالات الإعلانات التابعة لإحدى الشركات الإماراتية خصوصا فى ظل مراجعة عقود الرعاية من قبل محاميين دوليين.

ومن ناحية أخرى فقد استقر خالد الدرندلى عضو مجلس الادارة اتفاقه مع وكالة الأهرام للإعلان على جدولة مستحقات النادي فى الفترة القادمة وإن كان لم يتفق على مواعيد الأقساط والتي من المتوقع تحديدها خلال الساعات القادمة لإنهاء الأزمة وتوفير سيولة مالية للنادي.

الجدير بالذكر أن جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي قد طلبوا الحصول على الأجزاء المتبقية من مستحقاتهم وسوف يتم صرف جزء لهم في الفترة القادمة على أن يتم صرف الأجزاء المتبقية خلال الفترة القادمة
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى