• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خاص: رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك يرد

خاص: رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك يرد على اتهامات مرتضى منصور


رد مدحت السيد رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك الماضية على اتهامات المستشار مرتضى منصور بخصوص تزوير الانتخابات، والتي حصل بموجبها على حكم ببطلان الانتخابات وحل مجلس الإدارة.

وأكد رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات في تصريحات خاصة لجول أن لا صحة على الإطلاق لما ردده منصور بشأن وجود تزوير، وأوضح بخصوص الكشوف النهائية لنتائج الإنتخابات التي ادعى منصور عدم وجودها..فشدد على أنه بالفعل هذه الكشوف غير موجودة في الزمالك لأنها موجودة في المجلس القومي للرياضة وهذا هو المكان الطبيعي لتلك الكشوف..وتساءل..كيف نضع هذه الكشوف في نادي الزمالك؟!

وأكد بأن هذه الكشوف سوف يتم إحضارها للمحكمة يوم نظر الطعن في الرابع من أكتوبر المقبل حتى تطلع عليها المحكمة.

وبخصوص ما ردده منصور بشأن وجود قطع في الظرف الذي يوجد به المفتاح الخاص بلجان فرز الإنتخابات، نفى رئيس اللجنة هذا الكلام وأكد أنه عار تماماً من الصحة.

ورد أيضاً على ما قاله منصور بشأن توقيع أحد الموظفين الذين يدعى "حمدي" على كشوف 4 لجان انتخابية، تهكم مدحت على هذه المقولة وتساءل كيف يمر موظف واحد على 4 لجان ويقوم بالتوقيع علي الكشوف وهو متواجد أصلا في لجنة واحدة فقط مع قاضي واحد.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى