• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خدعت الأم وخطفت طفلها لتتسول به في الشوارع

بني سويف - أسامة مصطفي:

أمر محمد عبدالمنعم وكيل نيابة ببا برئاسة محمد العسقلاني مدير النيابة وبإشراف المستشار حمدي فاروق المحامي العام لنيابات بني سويف بحبس هند زغلول "20 سنة" 4 أيام احتياطيا لقيامها بخطف "طفل" من منزل أسرته بمركز ببا بعد أن غافلت والدته وهربت به إلي مدينة بنها بالقليوبية لاستخدامه في التسول.
كان العميد إيهاب حافظ مأمور مركز ببا قد تلقي بلاغا من عماد سيد "35 سنة" بخطف طفله "6 سنوات" من منزله واتهم هند زغلول سالم "20 سنة" والتي كانت تقيم معهم.
أسفرت تحريات المقدم محمد مصطفي ضبش رئيس مباحث ببا بإشراف العميد محمد الشرقاوي مدير إدارة البحث الجنائي بأن والدة "الطفل عمر" ولاء أحمد عبدالظاهر "زوجة المبلغ" اثناء سفرها بالقاهرة فوجئت بالفتاة "هند" تقترب منها وتبكي فاصطحبتها معهإلي مدينة ببا ببني سويف وبعد إقامة "الفتاة" مع والدة الطفل بيومين اختفت الفتاة ومعها ابنها عمر "6 سنوات" وسرقت هاتفاً محمولاً.. وبالتنسيق مع مباحث القليوبية والجيزة تمكن رجال المباحث من القبض علي "المتهمة" في مدينة بنها ومعها "الطفل" تتسول به في الشوارع وأمام محمد عبدالمنعم وكيل النيابة اعترفت بجريمتها فتمت احالتها للنيابة التي سلمت الطفل لأسرته وأمرت بحبس المتهمة.
 
رد: خدعت الأم وخطفت طفلها لتتسول به في الشوارع

[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]مشكوووووووووووووور أبو عمر على المجهود الرائع والموضوعات الجيدة لرقى وتقدم المنتدى بارك الله فيك[/grade]
 
رد: خدعت الأم وخطفت طفلها لتتسول به في الشوارع

شكرا لكم يا أستاذ تامر على مرورك الكريم
 
رد: خدعت الأم وخطفت طفلها لتتسول به في الشوارع

مشكور يااستاذ حسن :::::::::::::::::::::::::::::::::::::

انت شخصية جميلة ومجتهدة بارك الله فيك
 
رد: خدعت الأم وخطفت طفلها لتتسول به في الشوارع

شكرا لك يا أستاذ خالد ، على مرورك الكريم ومجاملتك لنا
 
أعلى