• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خيري طار من الأهلي

خيري طار من الأهلي
فحص طبي لنجيب وعاشور .. والفريق يعود لتدريباته استعدادا للبنزرتي
أحمد زهران وياسر الشرقاوي
الجمهورية


وصلت مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد خيري لاعب النادي الإسماعيلي إلي طريق مسدود خاصة بعدما دخل أحد أندية القمة السعودية طرفا في الصراع علي ضم اللاعب.. ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة حسم الفريق السعودي للصفقة خاصة ان العرض الذي تقدم به وصل إلي ثلاثة أضعاف عرض النادي الأهلي.
كان الاهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه بعد ثلاثة أشهر في وقت سابق.. بعدما طلب حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء ضم اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.. ورغم أن الاهلي كان قريبا من حسم الصفقة رغم تدخل نادي الزمالك فيها إلا ان تدخل النادي السعودي حال بين ضم اللاعب لأحد قطبي الكرة المصرية.
أما عن الكونغولي دو كانتا الذي يخضع للاختبار بالفريق منذ ما يقرب من أسبوعين فقد تباينت ردود أفعال الجهاز الفني بين مؤيد ومعارض علي ضم اللاعب.. فبعض أعضاء الجهاز يرون ضرورة التعاقد مع اللاعب الذي يتمتع بإمكانيات فنية عالية.. والبعض الأخر يري عدم التعاقد معه خاصة أن بنيانه الجسماني ضعيف للغاية وهو ما قد يؤدي إلي تكرار الإصابات للاعب مثلما حدث مع النيجيري فرانسيس دوفوركي الذي لم يستفد منه الأهلي كثيرا.
وحرصا علي التجانس الذي ينعم به الفريق والجهاز الفني خلال الفترة الماضية فقد اقترح أحد أعضائه بالتعاقد مع اللاعب لمدة تتراوح بين 3 و6 أشهر وهي الفترة التي يريد فيها الاهلي لاعبا في وسط الملعب في ظل غياب حسام غالي للإصابة.. علي أن يقرر البدري بعد هذه الفترة إما الإبقاء علي اللاعب أو الاستغناء عنه حال عودة غالي إلي الملاعب أو التعاقد مع لاعب جديد.
وسيقوم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي بالاجتماع مع اللاعب ووكيله خلال الفترة المقبلة للاتفاق علي كافة التفاصيل وفي حالة موافقة اللاعب فإن قرار ضمه سيتوقف علي مدي إمكانية قيده إفريقيا.. أما في حالة رفضه أو عدم تمكن قيده في القائمة الإفريقية فسيتم توجيه الشكر له. من جانب أخر يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم إلي تدريباته اليومية عقب نهاية الراحة السلبية التي كان الجهاز الفني قد منحها للاعبين أمس عقب فوزهم علي فريق المعادي بسداسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما امس في إطار استعدادات الشياطين الحمر لمباراة الذهاب بدور ال16 لدوري أبطال أفريقيا.. ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليومية حتي ميعاد السفر إلي تونس المقرر له يوم الخميس المقبل.
وكان البدري قد اطمئن علي لاعبيه خلال هذه المباراة.. حيث ظهر كل من سيد معوض ووليد سليمان بشكل طيب.. وقال محمد يوسف المدرب العام للفريق ان مشاركة الثنائي في المباراة أهم بكثير من مستواهما الفني الذي ظهرا عليه.. أضاف أن المباراة كانت اعدادا جيد لمباراة البنزرتي مؤكدا ان إلغاء مباراة المحلة في الدوري فرض علي الأهلي هذه المواجهة ولكن تجربة بعض العناصر بالإضافة الي ان تسجيل الثنائي عماد متعب والسيد حمدي أهداف في المباراة يعد من ابرز المكاسب.
ومن المقرر أن يخضع كل من محمد نجيب وحسام عاشور لاعبو الفريق لفحص طبي اليوم قبل بداية التدريبات اليوم للوقوف علي مدي إصابتهما خاصة أن عاشور كان قد خرج من مباراة أمس الأول لتعرضه بكدمة في وجه القدم أدت إلي ورم بسيط كما شعر نجيب بآلام في الظهر.. وفي نفس السياق رفض الجهاز الفني الدفع بشريف إكرامي خلال المباراة لشعوره بتقلص في العضلة الضامة خوفا من تفاقم الإصابة.. ولن تمنع هذه الإصابات اللاعبين من المشاركة في مباراة البنزرتي المقبلة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى