• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دفاع مرتبك وظهور القناص الجديد وشكري المايسترو

دفاع مرتبك وظهور القناص الجديد وشكري المايسترو في ملخص رباعية بهتيم

كتب : رضا غانم




حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوز ودي على فريق بهتيم أحد فرق الدرجة الثانية في لقاء أقيم على ملعب الأهلي بالجزيرة وسط غياب العديد من اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع منتخب مصر في مواجهة زيمبابوي مساء اليوم.

وضح الارتباك على دفاع الأهلي في بداية اللقاء وتلقى شباك الأهلي هدف مبكر من انفراد لاعب بهتيم كما فشل مهاجم فريق بهتيم في إضافة الهدف الثاني وتألق أبو السعود وسط غياب تام من مدافعي الأهلي.

واستطاع عماد متعب أن يحرز هدف التعديل بتسديدة بعيدة المدى سكنت شباك مرمى بهتيم وأضاف أحمد عبد الظاهر الهدف الثاني ، وأظهر أحمد شكري مستوى مميز خلال اللقاء وكان مايسترو الفريق دفاعاً وهجوماً واستطاع أن يحول ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم للأهلي في الشوط الثاني للهدف الثالث للأحمر.

وظهر عمرو جمال هداف فريق الشباب بمستوى مبهر خلال الفترة التي شارك فيها في الشوط الثاني ليدعم خط هجوم الفريق بقناص جديد وأحرز الهدف الرابع برأسية رائعة ليفوز الأهلي بنتيجة 4/1.

شاهد ملخص مباراة بهتيم الودية ورباعية الأهلي

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=q0fx6r1HWc8
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=6clBRnkeb2s
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى