• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دليل الدراسة ف الخارج لجميع الدول 2020

Ahmedhk

Member
الدراسة في الصين

عندما نتحدث عن الصين كوجهة دراسية للطلاب الدوليين فالأمر يختلف عن باقي الوجهات الدراسية المعروفة مثل الولايات المتحدة أو كندا أو أي من الدول الأوروبية. بلد واسع جدًا (ثقافيًا وجغرافيًا) بسكان يفوقون المليار نسمة يتحدثون لغة صعبة ومعقدة ودولة منغلقة على نفسها بأقصى الشرق الآسيوي يجعل التفكير باستكمال الدراسة في الصين غامض بغموض هذا البلد.

الدراسة في اوكرانيا

أوكرانيا إحدى دول أوروبا الشرقية؛ فتحدها من الشرق روسيا، ومن الشمال روسيا البيضاء، ومن الغرب كل من بولندا وسلوفاكيا والمجر ورومانيا ومولدوفا، أما من الجنوب فتطل على البحر الأسود من شبه جزيرة القرم. تبلغ مساحتها نحو 600 ألف كيلومتر مربع، وعدد سكانها 45 مليون نسمة.

الدراسة في الهند

تمتلك الهند اليوم أحد أفضل أنظمة التعليم في اسيا الى جانب العديد من الجامعات و المعاهد العلمية ذات التصنيف العالي على مستوى العالم.

الدراسة في روسيا

الدراسة في جامعة روسية على أساس تعاقدي هي مزيج مثالي من السعر والجودة: حيث يتلقى الطلاب الأجانب المعرفة الأساسية والشهادات المرموقة بسعر معقول جدًا. وقد تكون تكلفة التعليم في الجامعات الروسية مختلفة، ولكنها على أي حال، هي أقل مما هي في أوروبا أو في بلدان أخرى.


الدراسة في الفلبين

استقبلت الفلبين، وهي دولة حديثة وسوق ناشئة في آسيا، عددًا متزايدًا من الطلاب الدوليين في السنوات الأخيرة، وهي أيضًا وجهة سياحية شهيرة، أي ليس مفاجئًا عندما تنظر إلى تلك الشواطئ الاستوائية المشمسة. ومع ذلك، لدى الفلبين ما تقدمه أكثر من خط ساحلي جذاب. سيتمكن أولئك الذين يدرسون في الفلبين من استكشاف مزيجها الرائع من التأثيرات الإسلامية والماليزية والإسبانية والأمريكية على الثقافة الفلبينية.

الدراسة في المانيا

دائمًا ما تكون ألمانيا في مقدمة الخيارات للطلاب الباحثين عن بلدان مناسبة لاستكمال دراستهم في الخارج. برسوم دراسية قليلة أو حتى دون رسوم في بعض الأحيان، وتسهيلات عديدة خاصة بالطلاب، بالإضافة إلى إمكانية الدراسة باللغة الإنكليزية للعديد من البرامج الأكاديمية بواحد من أفضل أنظمة التعليم في العالم الأمر الذي جعله ثالث أفضل البلدان للطلاب الدوليين.

الدراسة في كندا

كندا ثاني أكبر دولة في العالم مساحةً، تحدها الولايات المتحدة الأمريكية جنوباً، المحيط الهادئ غرباً والأطلسي شرقاً والمحيط المتجمد الشمالي من الشمال، تعتبر كندا من أجمل الوجهات سواء للسياحة أو للدراسة لما تتمتع به من مناظر ساحرة وطقس مميز وغابات وأشياء أخرى تجعلها مميزة بحق.

الدراسة في بريطانيا

الدراسة في تركيا

الدراسة في ماليزيا
 
أعلى