• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دليل شراء افضل ماكينة حلاقة


الميزات: (1) شفرات NanoTech الدقيقة التي تقص الشعر بأعلى دقة ، (2) حلقات SuperbSkinComfort التي تتلألأ بسلاسة على بشرتك ، (3) مستشعر اللحية الذي يفحص كثافة الشعر ويضبط قوة ماكينة الحلاقة تلقائيًا ، (4) كشف الكونتور تتحرك الرؤوس في 8 اتجاهات ، (5) أداة تشذيب دقيقة بخاصية Smart Click ، (6) شاشة رطبة وجافة و (7) شاشة LED. يحتوي كلاهما على مستشعرات كثافة اللحية التي تحدد سرعة ماكينة الحلاقة وفعاليتها بناءً على كثافة اللحية. الشيء الآخر الذي يمكنك القيام به لإطالة عمر بطارية آلة الحلاقة هو تجنب الشحن السريع. بعد ذلك يمكنك توصيله بالطاقة بحيث يتم شحنه بالكامل. تأتي مع سلك طاقة ، وغطاء واقي ، وماكينة حلاقة كهربائية ، ورأس تشذيب دقيق قابل للتثبيت ، وفرشاة تنظيف ، وحامل شحن. سهل الاستخدام: اختر نموذجًا برأس مرن وشكل مريح وخفيف الوزن ، رأس حلاقة قياسي ، مؤشر LCD يوضح لك عندما تكون البطارية منخفضة ، كما أنه وسيلة سهلة لاستخدام أداة تشذيب اللحية المنبثقة. ليست مجرد ماكينة حلاقة جيدة مقابل المال ، ولكنها ماكينة حلاقة جيدة تمامًا ، يأتي موديل Braun Series 3 مع العديد من الميزات التي تتوقعها من الموديلات الأغلى ثمناً بما في ذلك
للوصول الى افضل ماكينات حلاقة اضغط هنا
ماكينات حلاقة كهربية

ماكينة حلاقة براون

كوبونات خصم اكسترا


واحدة ستجعلك تحصلين على وجه طفل. من ناحية أخرى ، فإن Norelco S9000 Prestige هي ماكينة حلاقة دوارة مصممة للبشرة الحساسة للغاية ، حيث تنزلق حلقات الحلاقة المطلية بسلاسة على بشرتك. أفضل الموديلات مثل Braun series 9 / Norelco 9700 و Panasonic Arc5 ؛ لديك خيار الشحن السريع. يجب أن يتم شحنها بسرعة كبيرة (ساعة واحدة) ويجب أن توفر لك 45 دقيقة على الأقل من الحلاقة بدون توقف بشحنة واحدة كاملة. لذا انتظر حتى يتم شحنه بالكامل (تستغرق العملية ساعة واحدة فقط). إذا كنت من النوع الذي يفضل بعض رغوة الصابون مع الحلاقة (أو حتى تعتني بالأعمال التجارية مباشرة أثناء الاستحمام) ، فهناك ماكينات حلاقة كهربائية مناسبة لذلك. مراجعة ماكينة الحلاقة الكهربائية التي أجراها مختبِرنا: "لقد اختبرت شفرتين لهذه القصة وكان هذا يتطلب عددًا أقل من التمريرات ، مما يكسبه نجمة ذهبية في كتابي" ، كما يقول المراجع ، الذي استمر في استخدام ماكينة الحلاقة حتى بعد انتهاء فترة الاختبار. على سبيل المثال ، إذا كانت لديك دائمًا مشاكل في نمو الشعر أو النتوءات: اختر ماكينة حلاقة رطبة وجافة - سيتطلب ذلك منك استخدام كريم حلاقة لطيف لتنعيم لحيتك ورفعها وفي نفس الوقت تقليل الاحتكاك .
لقد لاحظت أن العديد من طرازات Panasonic & Norelco لها نفس الميزات ولكن إضافة ملحق (نظام تنظيف) يجعل بعض الطرز باهظة الثمن. هذه هي أحدث ماكينة حلاقة من Norelco ، فهي تنزلق بسلاسة على الجلد أثناء الحلاقة / قص الشعر في أقرب وقت ممكن. يجعل الهيكل المقاوم للماء والمقبض غير القابل للانزلاق من السهل استخدامه ، حتى أثناء الاستحمام ، وستحصل أيضًا على حلاقة فائقة الدقة بفضل رؤوسها الدوارة المحورية التي تحافظ على اتصال وثيق مع بشرتك. يستقر في اليد بشكل مريح ، ومقاوم للماء بنسبة 100٪ وله شحنة تدوم 60 دقيقة. المؤشر: يحتوي على مؤشر يوضح متى يكون الجهاز قيد الشحن ومتى تكون البطارية ممتلئة (أحمر / أخضر). لذلك لا داعي لانتظار شحن ماكينة الحلاقة بالكامل. لذلك ، إذا كان لديك شعر أنف أو أذن مزعج ، يمكنك التخلص منه دون معاناة. في غضون 15 دقيقة من الشحن السريع ، يمكنك الحصول على حلاقة كاملة. يتمتع كلاهما بعمر بطارية جيد (وقت تشغيل من 50 إلى 60 دقيقة).
يمكنك إعادة الشحن سريعًا لمدة 30 دقيقة تقريبًا والحصول على حلاقة سريعة في الصباح. وهذا يفسر سبب عدم حصولك على حلاقة دقيقة بنسبة 100٪ باستخدام ماكينات الحلاقة الكهربائية ذات الرقائق. توجد شفرات ماكينات الحلاقة ذات الرقائق المعدنية أسفل الرقاقة - لذا لا تلامس الشفرات الجلد بشكل مباشر وبالتالي تقلل من فرص حدوث جروح عند الحلاقة. يحتوي كلاهما على أنظمة نظيفة وتجديد تحافظ على نظافة ماكينة الحلاقة وشفرات حادة طوال الوقت. لا تحتوي على أداة تشذيب مضمنة ولكن نظام "Easyclick" يعني أنه يمكنك تبديل الرأس بسرعة للحصول على ملحق تشذيب دقيق (مضمن) بأقل قدر من الضجة. على الرغم من أنها ليست مصممة تمامًا مثل ماكينات الحلاقة الكهربائية الرائدة من Philips و Braun ، إلا أن عددًا كبيرًا من إضافات أداة تهذيب اللحية المصاحبة تساعد في تقديم أفضل ما في العالم للرجل الذي لم يفعل لم يستقروا بعد على تصفيفة شعر الوجه أو يفضلون ببساطة إبقاء العالم متيقظًا. لكن ليس الكثير من الشعر - إذا كان طويلًا جدًا ، فاختر أداة تهذيب اللحية. غالبًا ما يكون الشعر الرطب أكثر نعومة ، لذلك من غير المرجح أن تضطر إلى المرور على نفس المنطقة عدة مرات. مع وقت حلاقة مدته 45 دقيقة بعد 4 ساعات من الشحن ، استمتع بقبضته المطاطية والمضغوطة وستحصل حرفيًا على كل أساسيات العناية الشخصية في راحة يدك.

 
أعلى