• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

رئيس الترجي:تكريم تريكة شائعة رددتها وسائل الإعلام المصرية

رئيس الترجي:تكريم تريكة شائعة رددتها وسائل الإعلام المصرية وصدقها اللاعب نفسه!

كتب : إسلام أحمد



نفي السيد حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي أن تكون هناك أي نية لناديه لتكريم محمد أبو تريكة صانع ألعاب فريق الأهلي المصري مؤكداً إنها مجرد شائعة رددتها وسائل الإعلام المصرية وصدقها اللاعب نفسه !



و قال رئيس الترجي التونسي في تصريح لقناة العربية الإخبارية أنه لا نية للترجي لتكريم نجم الأهلي المصري خاصة في ظل انشغال الفريقين بالمباراة التي ستجمعهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .



وكانت وسائل الإعلام التونسية والمصرية قد نقلت تصريحات على لسان المؤدب أشار فيها إلى رغبة الجانب التونسي في تكريم محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي وذلك خلال تواجده في تونس للمشاركة مع فريقه في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .



وبخصوص الهزيمة التي مني بها الترجي في القاهرة اعترف المؤدب أنه يتحمل جزءا من هذه النتيجة بسبب ما وصفه بـ"الضغط النفسي الذي عاشه في تلك الفترة ونقله عن دون قصد للاعبين مما ساهم في خلق أجواء نفسية متأزمة أثرت على مردودهم داخل الميدان".



بينما رد رئيس الترجي في سؤال لصحيفة الصباح التونسية عن ما يثار حول تكريمه للاعب الدولي المصري قائلاً " أبو تريكة لاعب كبير و مثال يقتدي به و نحن كهيئة مديرة لم نفكر في تكريمه على عكس ما تم تداوله سابقا " .



يذكر أن مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ستجمع الترجي التونسي بالأهلي المصري على ملعب السابع من نوفمبر برادس مساء يوم الأحد المقبل .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى