• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ردود أفعال مدربو الفرق الإيطالية بعد خيبات الدوري الأوروبي

ردود أفعال مدربو الفرق الإيطالية بعد خيبات الدوري الأوروبي

سامبدوريا لم يكن محظوظًا، باليرمو يمر بفترة صعبة و هزيمة نابولي من ليفربول تأثرت ببعض القرارات التحكيمية..!


كتب | أحمد عفيفي



من جديد، خيبت الفرق الإيطالية آمال مشجعيها في بطولة الدوري الأوروبي، فضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات، و بخلاف تعادل اليوفنتوس المُخيب مع ريد بول سالزبورج بلا أهداف في تورينو، لم يستطع سامبدوريا على أرضه تحقيق الفوز على ميتاليست خاركيف بعد أن فاز الفريق الأوكراني في المباراة الماضية بينهما قبل أسبوعين على أرضيه، ليكتفي السامب بتعادل سلبي.

مدرب البلوتشيركياتي دومينيكو دي كارلو يرى أن فريقه لم يكن محظوظًا أمام ضيفه الأوكراني بعدما أضاع العديد من فرص التهديف الصريحة على ملعب لويجي فيراريس، حيث قال لموقع داتا سبورت بعد المباراة "أعتقد أننا صنعنا العديد من الفرص التهديفية في كلتا المباراتين (الذهاب و الإياب). اليوم كانت لدينا ثلاث فرص تهديفية محققة مُنقَذَة و كرة ارتطمت بالعارضة."

"أيضًا في هذه المباراة حصلنا على أفضلية عددية بطرد بابا جيي، لكن أحيانًا تُعاندك الكرة. التعادل لا زال يضعنا في السباق و تظل أمامنا فرصة يُمكن أن نستغلها. نحتاج لتقديم مستويات عظيمة في المباراتين القادمتي لكي نتأهل."

و بينما حصد كل من اليوفنتوس و سامبدوريا نقطة من مباراته، فشل باليرمو و نابولي في حصد أي نقاط بعد هزيمة الأول - الذي عانى من طرد أنتونيو نوتشيرينو في الدقيقة 31 - في روسيا على يد سسكا موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدف و خسارة الثاني من ليفربول بذات النتيجة في ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول.

مدرب باليرمو ديليو روسِّي اعترف لقناة ميدياسيت بريميام بمعاناة فريقه أمام الدب الروسي قائلًا "لقد حظينا ببداية قوية لكننا عانينا بعد تسجيلنا للهدف. لا يُمكن للفرق اللعب بشكل جيد لفترة طويلة و هي تُعاني من نقص عددي."

"هذه المباراة ستكون بالنسبة لنا تجربة على الصعيد الدولي. المرور إلى الأدوار الإقصائية أصبح مُعقدًا فنحن بحاجة للقيام بعمل جيد في مباراتينا القادمتين و نأمل أن يتثعر الآخرون (سسكا و سبارتا براج)."

في المقابل، ألقى مدرب نابولي والتر مادزاري اللوم بشكل رئيسي على القرارات التحكيمية التي يعتقد أنها تحكمت في نتيجة اللقاء، كما انتقد أسلوب فريقه الدفاعي أمام الريدز أصحاب القوة الهجومية الكبيرة، حيث صرَّح قائلًا لموقع كالتشيو ميركاتو "لن نكن في الموعد عندما بحثنا عن لحظات حاسمة و بقينا كثيرًا في الخلف."

"الضجة المُثارة حول المباراة أثرت على الحكم، حيث كانت هناك العديد من الأخطاء المُحتسبة و غير الصحيحة. كان من الصعب احتساب خطئًا على (المدافع) سافاتوري أرونيكا (داخل منطقة الجزاء)، لكنهم أيضًا قاموا ببعض التدخلات العنيفة. بشكل عام لعبنا مباراة جيدة لكن من المؤسف أن تنتهي هكذا."
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى