• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

رفض مارتن يول أي حديث عن رحيل مؤمن زكريا لاعب الأهلي

موعد مباراة الاهلي والوداد رفض مارتن يول أي حديث عن رحيل مؤمن زكريا لاعب الأهلي خلال فترة الإنتقالات موعد مباراة الاهلي والوداد الحالية.

موعد مباراة الاهلي والوداد اليوم مشيرا بأنه أحد اللاعبين المهمين.وأوضح مارتن يول في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي بأنه لا يعلم عن وجود عروض رسمية وصلت النادي ولكن مؤمن لاعب متميز..

موعد مباراة الاهلي والوداد القادمة واضاف مارتن يول بأن الحديث عن طلبه الإستغناء عن الثنائي عمرو جمال وجون أنطوي وغيرهم غير صحيح مؤكداً بأنه يبحث فقط عن مصلحة الفريق.وتابع مارتن يول تصريحاته مؤكداً بأن العبرة ليست في عدد اللاعبين المنضمين ولكن الأهلي يبحث عن الكيف وليس الكم..

واختتمت مارتن يول موعد مباراة الاهلي والوداد تصريحاته مؤكداً بأنه تعامل مع لاعبين كباراة في اوربا امثال سواريز وبرباتوف وجيرمان ديفو وكذلك مع لاعبين صغار والمهم بالنسبة له الموهبة وتطلعات كل لاعب.
 
أعلى