• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

سلامي أفضل هداف في تاريخ نيجيريا المتواجد في الأهلي

سلامي أفضل هداف في تاريخ نيجيريا المتواجد في الأهلي: رفض اسرائيل وبلجيكا تتمناه

كتب : أحمد أحمدي

يخضع للإختبار مع الفريق الأول للأهلي حاليا المهاجم النيجيري الشاب سلامي أوجيني مهاجم فريق نيجر تورنيدوز النيجيري الذي إحتل المركز الخامس في الدوري النيجيري للموسم الماضي.
سلامي أوجيني يعتبر مع لاعبين أثنين أخرين الهدافين الأبرز عبر التاريخ للدوري النيجيري "Top Scorer" برصيد 17 هداف وهو رصيده من الأهداف في الدوري النيجيري الموسم المنصرم .
ويبلغ سلامي من العمر 20 عاما وكان يلعب في السابق بناشئي لوبي ستارز النيجيري كما انضم في توقيت سابق لمنتخب نيجيريا الأول مرة وحيدة وكان ذلك في يوليو الماضي أمام كوريا الجنوبية كما أنه وجه دائم وأساسي في تشكيل منتخب نيجيريا للمحليين .
سلامي الأن لاعب حر من ناديه النيجيري، وتلقي منذ نهاية عقده مع ناديه في سبتمبر الماضي عدة عروض أوروبية .. ولكن أكثر العروض جدية كان مكابي حيفا الصهيوني وهو العرض الذي رفضه اللاعب لأسباب لم يتم الاعلان عنها.
وكذلك تلقي سلامي عرضاً جاداً من نادي فيستريلو البلجيكي أحد أندية الوسط بالدوري البلجيكي الممتاز ولكن لم ينجح بعد اللاعب والنادي البلجيكي فيستريلو في حل مشكلة التأشيرة الخاصة باللاعب.
ويبدو أن ذلك الأمر دفع سلامي أوجيني للبحث عن عرض جاد أخر من نادي جديد وهو ما دفعه للتواجد في القلعة الحمراء للإختبار قبل الحكم على امكانية تواجده مع الفريق في يناير المقبل.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى