• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

سيد معوض:لم أعتدى على حناشي-وينطبق علية مقولة

سيد معوض: لم أعتدى على حناشي - وينطبق علية مقولة "إذا أكرمت اللئيم تمردا"



خاص – أخبارك دوت نت :

شن سيد معوض لاعب الاهلى ومنتخب مصر هجوما حادا على حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل بسبب اتهامه بالاعتداء خلال لقاء الاهلى والشبيبة فى دورى ابطال افريقيا .

وقال معوض لااعلم من اين اتى هذا الشخص بتلك الواقعة التى لم تحدث من الاساس أن حقيقة ما حدث تتمثل في قيام لاعبي الفريق الجزائري بالرقص والاحتفال بالتعادل أمام غرفة خلع الملابس أمام عيون لاعبي الأهلي.

وتابع معوض قابلت حناشى وقلت له "هل ترى كيف تحتفلون في القاهرة بدون التعرض لأذى؟" واكتفيت بهذه الجملة للمقارنة بين ما واجهناه في الجزائر وبين احتفالهم بالتعادل في القاهرة في أمان تام.

واكد معوض ان الحديث الى دار بينه وبين حناشي حدث قبل المشادة البسيطة التي حدثت بين اللاعبين في الممر وبالتالي فلم يكن هناك ما يدفعه للإعتداء عليه خاصة وأنه كان محاطاً بالكثير من رجال الأمن.

وسخر سيد معوض من تأكيد حناشي على أنه قام بالاعتداء عليه متسائلاً إذا ما كان حناشي قد فهم معنى كلماته التي قالها باللغة العربية وفقاً لثقافته الفرنسية التي ربما لم تسعفه على فهم الكلمات العربية ليظن أنه يحاول الاعتداء عليه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: سيد معوض:لم أعتدى على حناشي-وينطبق علية مقولة

والله ياعم السيد حتى لو ضربته ميش هنزعل بس ياريت تكون ضربته بجد

مشكور اخى على الموضوع
 
أعلى