• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شبانه:علي غير العادة أزمة الإعلانات تهز استقرار الأهلي

شبانه:علي غير العادة أزمة الإعلانات تهز استقرار الأهلي والبدري "نايم في الذره"

كتب : إسلام أحمد

أكد الإعلامي محمد شبانه أن أزمة الإعلانات التي يمر بها النادي الأهلي في الوقت الحالي تهز استقرار النادي المعروف عنه أنه مثالاً للاستقرار في كرة القدم والرياضة المصرية .
وقال الإعلامي في برنامجه اليومي أن حالة من التهديد الجماعي والتذمر من اللاعبين بدأت تظهر بين المتورطين في المشكلة ، خاصة أن هذه المشاكل من الممكن أن تزعزع استقرار النادي الأهلي علي غير عادته .
وتابع " هذه المشاكل التي يمر بها الأهلي غريبة عليه ، من الممكن أن نسمع عن هذه المشاكل في أي نادي أخر بخلاف الأهلي ، لكننا لم نسمع عنها داخل النادي الأهلي ونعتبرها غريبة عليه " .



وتساءل شبانه : إذا كانت الشركة الراعية ستحصل علي الشرط الجزائي من اللاعبين الذين لم يلتزموا بالعقود وقاموا بتصوير إعلانات لشركة منافسة ، فأين المشكلة خاصة أن الشرط الجزائي يضمن حقوق الشركات من الناحية القانونية .



وأكمل : بدأنا نسمع عن التذمر والتهديدات والغضب من اللاعبين داخل فريق الأهلي علي خلفية هذه المشاكل بين الإدارة واللاعبين بعد تصوير بعضهم إعلانات للشركة المنافسة .



وأردف : أول ما قام بتصوير هذه الإعلانات في المرة الأولي عندما اندلعت الأزمة بين مسئولي الأهلي ولاعبيهم هو حسام البدري المدير الفني للفريق لكنه " نايم في الذره " خلال الفترة الحالية .



وختم قائلاً : الموضوع يأخذ منحي خطير ، ومن الممكن أن يتسبب في مشكلة داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي ، وهو بالأمر الغريب علي النادي الذي يعد مثال الاستقرار داخل الرياضة المصرية .



http://www.youtube.com/watch?v=Lyp7dbIeBxc&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى