• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شلبى لبرادلى: اعمل الصح أزاى هتسيب 7 "مأنتخين"

شلبى لبرادلى: اعمل الصح أزاى هتسيب 7 "مأنتخين"

كتب : سارة هاشم

وجه مدحت شلبي رسالة الى بوب برادلي مطالباً اياه ان يقوم بفعل "الصح" تجاه الـ7 لاعبين الوارد خروجهم من المعسكر بعد ان يتم اختيار 22 لمباراة زيمبابوي 26 مارس الجاري على ستاد برج العرب.

وقال شلبي في برنامجه مساء الانوار انه كان كل يوم ينوه في حلقاته الى ان برادلي سوف يختار 22 لاعب ويقوم بترك 7 من اللاعبين الغير مختارين ولكنه فوجئ بأن الجهاز الفني للمنتخب يقوم بعمل بيان يقول فيه انهم قرروا الابقاء على 29 لاعب ولن يرحل اى لاعب عن المعسكر.

وانتقد مدحت شلبي موقف برادلي مؤكداً ان ما يقوم به خطأ فلا داعى الى ان يقوم بالإبقاء عن 7 لاعبين لا يحتاجهم فجميعهم كبار وسيستوعبون خروجهم من القائمة كما انهم شباب صغار ولهم احتياج في الاوقات القادمة ولا يمكن ان تتركهم فى المعسكر "مأنتخين" وهم يعرفوا والجميع يعلم انهم لن يكونوا على ارض الملعب.

وطالب مقدم البرنامج من برادلى ان يقوم بترك اللاعبين ويتعامل بإحترافيه لانه لن يفعل اى شىء بهؤلاء فلماذا يستمر وجودهم لابد ان يكونوا 22 حتى يكون التركيز افضل والكل يعلم انه سيلعب ولكن لا يعلمهم ويبقيهم حتى موعد المباراة ويتلقوا مفاجأة هو شىء لا يمكن ان يرضى بع احد لانهم لاعبو منتخب ولا يمكن التعامل معهم بهذا الشكل.

يذكر ان منتخب مصر فاز على سوزيلاند بنتيجة 10/0 فى المباراة التى اقيمت الجمعة الماضية استعداداً للجولة الثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 ومصر فى صدارة المجموعة بـ6 نقاط.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=AYQvNbJWEro
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى