• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الأحد: البدرى يحمل اللاعبين مسئولية التعادل

صحف الأحد: البدري يحمل اللاعبين مسئولية التعادل ويؤجل توبيخهم حتى عودة الدوليين..وثمانية أهلي في المنتخب ضد الكونغو
منة مجدى

الأخبار

٣٢ لاعبا في قائمة المنتخب استعدادا للقاء الگونغو الودي الأربعاء

اختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني ٣٢ لاعبا استعدادا للقاء منتخب الكونغو الديمقراطية في المباراة الودية الدولية الأربعاء القادم باستاد القاهرة في اطار الاستعداد للقاء سيراليون يوم الخامس من سبتمبر في بداية مشوار المنتخب في تصفيات الأمم الأفريقية. ضمت القائمة كلا من عصام الحضري وعبدالواحد السيد (الزمالك) ومحمد صبحي (الاسماعيلي) في حراسة المرمي.. وفي الدفاع وائل جمعة (الأهلي) ومحمود فتح الله (الزمالك) والمعتصم سالم (الاسماعيلي) ومحمد نجيب (اتحاد الشرطة) واحمد المحمدي (ساندرلاند انجلترا) وشريف عبدالفضيل (الاهلي) وسيد معوض (الاهلي) ومحمد عبدالشافي (الزمالك) وفي خط الوسط أحمد حسن (الأهلي) وحسام غالي (الأهلي) وأحمد فتحي (الأهلي) وعمرو السوليه (الاسماعيلي) واحمد خيري (الاسماعيلي) ومحمد ابو تريكة (الأهلي) وشيكابالا (الزمالك) وأحمد عيد عبدالملك (حرس الحدود) وفي الهجوم عمرو زكي (الزمالك) ومحمد ناجي جدو (الأهلي) وأحمد علي (الاسماعيلي) وأحمد حسن مكي (حرس الحدود). وقد جاءت اختيارات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة المدير الفني ومعه شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب وأحمد سليمان مدرب الحراس لمباريات الجولة الأولي للدوري وضمت القائمة أربعة لاعبين جدد وهم محمد نجيب مدافع الشرطة وعمرو السولية وأحمد علي من الاسماعيلي واحمد حسن مكي من حرس الحدود بالاضافة الي عودة محمد صبحي واحمد خيري بعد فترة طويلة من الغياب وكذلك ضمت القائمة احمد المحمدي المحترف الوحيد في ساندرلاند الانجليزي. وتم استبعاد عماد متعب في تلك المرحلة بسبب عدم استقراره في ناديه الجديد ستاندرليج البلجيكي والذي يسعي الي فسخ عقده والعودة الي اللعب في الدوري المصري والعودة للأهلي مرة أخري. وعلي الفور بدأ تجمع اللاعبين امس بملعب الكلية الحربية حيث ادي الفريق مرانه في السابعة مساء أمس وهو نفس موعد التدريب علي ذات الملعب فيما يتدرب غدا الاثنين باستاد القاهرة. وأكد أحمد سليمان مدرب حراس المرمي في المنتخب ان الجهاز الفني للمنتخب راعي المحافظة علي القوام الاساسي للمنتخب وتم استبعاد اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات اما بالنسبة لعصام الحضري فلن يضيره عدم المشاركة في المباراة الاولي لفريقه ووجوده في ناديه الجديد الزمالك شئ مهم للغاية من اجل استقراره وارتباطه بنادي في تلك المرحلة وتصل بعثة الكونغو اليوم علي مجموعتين

الأهرام

الأهلي يبدأ الاستعداد لشبيبة القبائل

تباينت ردود الأفعال داخل النادي الأهلي أمس عقب التعادل مع اتحاد الشرطة سلبيا في اولي مباريات الفريق مع انطلاق الاسبوع الاول للدوري امس الاول‏,‏ وضياع نقطتين من الاهلي في ضوء هذه البداية‏.

مما دفع حسام البدري للابتعاد عن التصريحات حول المباراة وظهرت عليه علامات التأثر النفسي التي حاول اخفاءها رغبة منه في غلق ملف الدوري وعدم تأثر اللاعبين به وبداية الاستعداد لمواجهة شبيبة القبائل بالجزائر في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا‏.‏

وتحدث البدري للاعبيه عن ان اهدار نقطتين في بداية الموسم يعد انذارا مبكرا لنا ولابد من تحويل السلبية في النتيجة الي ايجابيات لمصلحة الفريق خلال الفترة المقبل‏,‏ موضحا لهم ان مواجهة شبيبة القبائل في بطولة افريقيا تختلف تماما عن مباراة الشرطة‏,‏ حيث سنواجه الشبيبة علي ملعبه‏,‏ وبالتأكيد سيهاجم الفريق الجزائري مستغلا أجواء الملعب والجمهور‏.‏

كما ان طريقة لعب الشبيبة تختلف عن الشرطة والاجواء والضغوطات تختلف ايضا‏.‏

اما علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي فأكد ان المنافسة هذا الموسم ستكون قوية للغاية في ظل التطور الملحوظ علي جميع الفرق مؤكددا ان التعادل امام الشرطة في مستهل مباريات الدوري بمثابة انذار مبكر بالتأكيد‏.‏

وقال علاء ميهوب ان الجهاز الفني للاهلي توقع اسلوب لعب فريق الشرطة خاصة من ناحية القوة والرقابة اللصيقة التي ينتهجها المنافس‏,‏ مشيرا إلي ان مهاجمي فريقه استسلموا لرقابة مدافعي الشرطة طوال الشوط الاول لذا طالب الجهاز الفني المهاجمين بضرورة تنويع اللعب علي اجناب الملعب والتحرك السريع بدون كرة وهو ماأسفر عن الضغط الهجومي القوي الذي مارسه الفريق طوال الشوط الثاني‏.‏

وأضاف ميهوب سيطرنا علي الشوط الثاني‏,‏ لكن الضغط الهجومي الكبير لصالحنا لم نستغله لاحراز أهداف في مرمي الشرطة وذلك بالإضافة الي سوء الحظ الذي واجهناه في اكثر من فرصة سهلة أتيحت لنا في الشوط الثاني‏.‏

وتابع المدرب العام للأهلي الموسم الجديد سيكون صعبا للغاية سنواجه منافسة شرسة‏,‏ لابد ان نأخذ الامور بجدية منذ اللحظة الأولي وسنعمل علي تصحيح الأخطاء وتوجيه لاعبينا بالطريقة السليمة‏.‏وعن التغييرات التي قام بها الجهاز الفني‏,‏ قال ميهوب قمنا بتغيير احمدحسن خوفا من تعرضه للإنذار الثاني وخسارة لاعب داخل الملعب اما خروج جدو ونزول عفروتو كان يهدف لتنشيط الجانب الهجومي من عمق الملعب واستغلال تسديدات ومهارة عفروتو‏,‏ وفي التغيير الثالث أعطينا الفرصة لغدار في ظهوره الأول مع الفريق نظرا لعدم التوفيق الذي لازم طلعت‏.‏ وتابع التغييرات أثمرت عن ضغط هجومي وامتلاكنا الكرة في الجانب الدفاعي لفريق الشرطة‏,‏ وأحدثت تغييرا ملحوظا في أداء الفريق لكنها لم تسفر عن اهداف‏.‏وختم ميهوب التوفيق لم يصاحبنا في المباراة واهدرنا الكثير من الفرص السهلة بشكل غريب‏,‏ ويجب الا نتعجل في الحكم علي غدار في مباراته الاولي‏,‏ فمازال امامه مزيد من الوقت حتي يتأقلم مع الفريق والحكم السريع علي اللاعب يعرضه للظلم‏.

الجمهورية‏

بعد التعادل السلبي مع الشرطة

البدري يحذر من الإنذارات .. ويؤجل "وصلة" التوبيخ

وجه حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحذيرا شديد اللهجة إلي جميع لاعبي الفريق من الانذارات التي ستحرم الفريق من جهود بعض عناصره الأساسية في مباريات مهمة وحاسمة مشيراً إلي ان اللاعبين لا يجب ان يستهينوا كثيرا بهذه المشكلة بعد تعديل لائحة الانذارات.

رغم سقوط الفريق في فخ التعادل السلبي مع اتحاد الشرطة في بداية مشوار الفريق بالدوري الممتاز. أرجأ البدري "وصلة" التوبيخ إلي ما بعد عودة الدوليين من معسكر المنتخب الوطني وقبل السفر إلي الجزائر لمواجهة شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا.. وتفرغ البدري للحديث عن الانذارات خاصة الانذار الذي ناله وائل جمعة صخرة دفاع الفريق بسبب احتجاجه علي أحد قرارات الحكام..أكد البدري أن تغيير اللائحة يجعل الايقاف بعد الانذار الرابع وليس الثالث يجب ألا يعطي اللاعبين كثيراً من التفاؤل خاصة ان الانذارات والايقافات تؤثر كثيرا علي موقف الفريق ومسيرته في المسابقة وأوضح ان المشوار مازال طويلا وان قائمة الفريق أصبحت قاصرة علي 25 لاعبا مما يقلص من الاختيارات المتاحة أمام الجهاز الفني وهو ما يضاعف من قيمة كل انذار يحصل عليه اللاعب.

يأتي ذلك بعدما عاني البدري والأهلي كثيرا من ايقاف سيد معوض ظهير أيسر الفريق وغيابه عن لقاء اتحاد الشرطة بسبب طرده في لقاء السوبر أمام حرس الحدود.

كان البدري قد أشار إلي ذلك عقب نهاية المباراة موضحا ان غياب معوض وكذلك اللاعب أيمن أشرف بسبب سفره مع منتخب الشباب والناشيء حسين السيد لاصابته خلال التدريبات قد أثر سلبيا علي أداء الفريق وحرمه من بعض قدراته الهجومية.

كما ألقي البدري باللوم في هذا التعادل علي الطريقة الدفاعية التي خاض بها اتحاد الشرطة اللقاء مشيرا إلي ان المباراة كانت في غاية الصعوبة أمام فريق قوي وعنيد مثل اتحاد ا لشرطة الذي ضاعف من صعوبة اللقاء بأسلوبه الدفاعي..أما هادي خشبة مدير الكرة فمنع لاعبي الفريق من التحدث إلي كل وسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة وكأنه أحد أنواع العقاب للاعبين بينما ألغي المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقب اللقاء لعدم حضور مندوبي معظم وسائل الإعلام.

في المقابل. أكد علاء ميهوب المدرب العام ان التعادل مع اتحاد الشرطة في بداية رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز ليس نتيجة سيئة بشكل تام ولكنها في نفس الوقت تمثل جرس انذار للفريق وتؤكد حقيقة مهمة وهي ان المنافسة في الموسم الحالي ستكون في غاية الصعوبة.

أكد ميهوب ان الفريق لم يقدم الأداء الهجومي المتوقع في الشوط الأول بعدما استسلم المهاجمون لرقابة مدافعي الشرطة ولكن الأداء تغير في الشوط الثاني بعد تنفيذ تعليمات الجهاز الفني باللعب من الجانبين وسرعة التحرك بالكرة وبدونها مما ضاعف من الضغط الهجومي علي دفاع الشرطة..أوضح ميهوب انه يلتمس بعض العذر للاعبيه خاصة أن الفريق مازال في بداية مسيرته بالدوري كما ان التفكير في لقاء شبيبة القبائل طغي علي تركيز اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.. وأشار إلي ان توتر أعصاب اللاعبين بسبب عدم تسجيل أهداف كان وراء تغيير أحمد حسن "الصقر" خشية حصوله علي الانذار الثاني وطرده من الملعب.

يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها أمس ويغيب عن التدريبات جميع اللاعبين الدوليين بالاضافة للمهاجم محمد فضل الذي تجددت اصابته حيث يشعر بآلام شديدة في عضلة السمانة التي حرمته من المشاركة مع الفريق في هذا الموسم حتي الآن باستثناء لقاء الفريق مع هارتلاند

النيجيري.

الشروق

البدرى يحمل اللاعبين مسئولية التعادل مع الشرطة ويجمد المستحقات

حمل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ،لاعبو الفريق مسئولية فقدان أول نقطتين في مسابقة الدوري الممتاز ،بعدما تعادل الفريق سلبيا مع إتحاد الشرطة في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز .

وعنف حسام البدري اللاعبين عقب إنتهاء الشوط الأول من المباراة ،حيث قال لهم : " أنهم لايشعرون بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم ،شوط كامل تمتلكون الكرة ولايوجد أي فرصة حقيقة للتهديف لابد من إحراز هدف في الشوط الثاني " ،وعقب انتهاء المباراة صب حسام البدري غضبه اللاعبين .

بينما ارجع حسام البدري التعادل الى الطريقة الدفاعية التي خاض بها اتحاد الشرطة المباراة ،بالإضافة لغياب سيد معوض عن اللقاء والذي أثر بشكل كبير على الناحية اليسرى ،موجها الشكر لشريف عبد الفضيل الذب بذل جهدا كبيرا لتعويض غيابه .

وأبدى البدري حزنه الشديد للتعادل ،لكنه أكد على اغلاق هذا الملف نظرا للمباراة الصعبة التي تنتظره امام شبيبة القبائل في البطولة الإفريقية ،مؤكدا ان هذا التعادل سيكون دفعة قوية للاعبين لتحسين صورتهم امام الجماهير التي تنتظر منهم الكثير .

وسيطرت حالة من الصدمة على لاعبي الفريق أثناء خروجهم من الإستاد لإستقلال حافلة الفريق ،حيث رفض أي لاعب الإدلاء باي تصريحات ،نظرا للحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم بسبب فقدان نقطتين .

وقرر هادي خشبة مدير الكرة تجميد مستحقات اللاعبين ،بناء على توجيهات حسام البدري ليكون أول رد فعل عقب خسارة نقطتين في سباق الدوري الممتاز ،ومن المنتظر أن يبلغ خشبة اللاعبين هذا القرار في مران الغد ،عقب عودة اللاعبين من الإجازة التي حصلو عليها اليوم السبت من أجل بداية الإستعداد لمباراة شبيبة القبائل الجزائري في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى