• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاثنين: «المنفسني» يهاجموا تريكة

صحف الاثنين: "المنفسنين" يهاجموا تريكة .. وعبد الحفيظ "احنا لاقيين ناكل؟"
2013/04/01 10:30
كتب : رامي سعد

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

الأهلي يحتفل بخماسي منتخب الشباب قبل مران اليوم ‏..‏ واجازة ‏15‏ يوم للبدري

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني منح لاعبيه راحة عقب الفوز علي الجونه بهدفين نظيفين في المرحلة الثامنة من المجموعة الاولي للدوري الممتاز‏,‏ وعاد الفريق للتدريبات مساء أمس استعدادا لمواجهة مصر المقاصة بعد غد الأربعاء‏.‏

وقسم حسام البدري لاعبيه خلال مران الأمس إلي جزأين, حيث خاضت المجموعة التي شاركت في مباراة الجونه تدريبات الجري ثم استكملوا المران بصالة الجمانيزيوم وخضعت المجموعة الأخري لتدريب عادي, وقرر البدري إنضمام خماسي منتخب الشباب رامي ربيعة ومحمود حسن تريزيجيه وحسام غالي وعمر بسام وإبراهيم حسن للتدريبات اليوم رغم عودتهم مساء أمس, وكذلك إقامة إحتفال صغير لهم قبل مران اليوم بعد أن قام الجهاز الفني بالإتصال برامي ربيعه مدافع الفريق وقائد المنتخب لتهنئته وزملائه عقب التتويج بلقب البطولة الأفريقية بالجزائر.

وأعرب حسام البدري عن سعادته بالإنجاز الذي حققه منتخب الناشئين والفوز بالبطولة الأفريقية تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني وبمشاركة فعالة من خماسي الأهلي.

وحول مباراة الجونة, قال البدري انها شهدت تباينا في الأداء حيث ادي اللاعبون شوط أول جيدا ومميزا أحرزوا خلاله هدفين فيما تراجع الأداء بعض الشئ في الشوط الثاني, واضاف المدير الفني انه تحدث مع لاعبيه بين شوطي المباراة حول ضرورة الاستمرار علي نفس الأداء وحذرهم من تراجع المستوي.

وألتمس البدري العذر للاعبيه الذين يخوضون مباريات متواصلة وسط نقص واضح في الصفوف للدرجة التي جعلته يشرك احمد نبيل مانجه في غير مركزه وعند إصابة أحمد شديد اضطر للدفع بصديق بدلا منه رغم انه يلعب بالجهة اليمني.

وفيما يتعلق بتجديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي, قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إننا عرضنا علي شريف عبدالفضيل العرض المادي بما يتناسب مع ظروف النادي والأحوال المالية له في تلك الفترة والتجديد لمدة عامين وفي إنتظار رده حتي الان, وأضاف لم نبدأ مفاوضات جدية مع محمد بركات حتي يتم الإنتهاء منه ومن المفترض ان يتم عقد جلسة معه عقب مباراة المقاصة, بينما ظروف حسام غالي وخضوعه لبرنامج علاجي في المانيا ثم عودته هي التي أجلت امر تجديد تعاقده لكن لا مشاكل في ذلك.

وافقت لجنة الكرة علي منح حسام البدري اجازة لمدة15 يوما عقب مباراة توسكر لانهاء ازمة اقامته بكندا علي ان يتولي مساعده محمد يوسف زمام الامور. كما قررت ادارة الاهلي بتأجيل قرارها في امر المشاركة في بطولة كأس مصر لمدة10 ايام بعد الاتفاق مع جميع الاندية في الاجتماع الذي جري بمقر النادي امس.

الجمهورية

الأهــــــــلي يرفــــض الراحـــــــة

الفريق في معسكر مغلق الثلاثاء .. استعدادا للمقاصة

لاعبو الشباب في التدريبات اليوم .. والبدري: الفوز علي الجونة كان مهما

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري منح اللاعبين راحة سلبية عقب فوزهم أمس الاول علي فريق الجونة 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الأولي للدوري الممتاز.. جاء هذا القرار بسبب ضيق الوقت لاسيما وأن الأهلي يستعد لمبارته الأخيرة في الدور الأول للدوري أمام المقاصة والتي ستقام الأربعاء المقبل.. ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء.

وقد تقرر أن يسافر الفريق إلي الأسكندرية يوم الجمعة المقبل للدخول في معسكر مغلق لمدة يومين إستعدادا لمباراة تاسكر الكيني التي ستقام الأحد المقبل في إطار مباريات العودة لدور الـ32 من دوري ابطال افريقيا.

من جانب آخر بدأ الجهاز الفني للفريق تجهيز كل من أحمد صديق وسيد معوض العائد من الإصابة تمهيدا للدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الفريق القادمة أمام المقاصة لاسيما بعد إصابة أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للفريق بشد في العضلة الخلفية.. حيث بدأ الجهاز الفني في زيادة الأحمال التدريبية لمعوض علي أمل اللحاق بالمباراة وإن كانت فرصه ضعيفة للعب منذ البداية لاسيما وأنه غاب عن الملاعب لأكثر من شهرين.

ومن المقرر أن ينتظم وليد سليمان لاعب الفريق في التدريبات عقب مباراة تاسكر الكيني خاصة وأن اللاعب سيكون قد أنهي تدريباته التأهيلية التي يؤديها حاليا.

من جانبه قال حسام البدري المدير الفني للفريق أن الفوز علي الجونة وحصد نقاط المباراة الثلاث كان مهما جدا في هذا الوقت لاسيما وأن الفوز قد وضع الفريق في المركز الأول متساويا مع إنبي.. وأشار البدري إلي أن لاعبيه قدموا أداء جيدا خلال شوط المباراة الأول.. مشيرا إلي أن القلق انتابه في الشوط الثاني خوفا مكن إعتماد اللاعبين علي الهدفين اللذين جاءا في الشوط الأول.

أضاف البدري أن غياب العناصر الاساسية سواء للإصابة أو للمشاركة مع المنتخبات المختلفة منح الفرصة لظهور بعض الوجوه الشابة مثل أحمد نبيل مانجه الذي ظهر بمستوي جيد خلال المباراة.

وقال البدري إنه شدد علي اللاعبين الهجوم علي فريق الجونه بزيادة عددية وسرعة نقل الهجمات حتي يسبب ذلك أخطاء في تمركز مدافعي الجونه وهو ما حدث بالفعل وتسبب في إحراز هدفي الأهلي.

وقال أحمد ايوب المدرب المساعد إن الفريق حاليا لا يفكر سوي في الفوز بالمباريات القادمة حتي انتهاء الدور الأول لاسيما وان الفريق سيكون شبه مكتمل الصفوف عقب نهاية الدور الأول في إشارة منه إلي أن لاعبي منتخب الشباب سيعودون للانتظام في تدريبات الفريق بالإضافة إلي المصابين.

أضاف أيوب أن لاعبي فريق الشباب سينتظمون في تدريبات الفريق بداية من اليوم لاسيما وأنهم عادوا إلي القاهرة مساء أمس.. أشار أيوب إلي ان اللاعبين سيخضعون لتدريبات بدنية واستشفائية فقط خوفا من شعورهم بالإجهاد بسبب تتابع المباريات.

الشروق

وردة : لم أخطئ فى حق المنتخب .. وانتظر استدعائى

أكد عمرو وردة لاعب الأهلى على أنه لم يخطئ فى حق منتخب الشباب ولا فى حق نفسه ، وانه ينتظر استدعائه مرة أخرى لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة ايقافه من قبل اتحاد الكرة .

وقال وردة " أتمنى أن يتم استدعائى لصفوف المنتخب مرة أخرى , للمشاركة معهم فى كأس العالم فأنا لم أخطئ فى حق ربيع ياسين ولا حق المنتخب " .

وتابع " المنافسة ستكون صعبة للغاية فى كأس العالم , ومجموعتنا تضم منتخبات قوية إلا أن شباب الفراعنة قادرين على تحقيق انجاز جديد ، مثل انجاز كأس أمم افريقيا ".

حرب إليكترونية بين إبراهيم سعيد وجمهور الأهلي .. وميدو يتضامن !!

دخل إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق حرباً إليكترونية مع بعض من جماهير النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين القصير "تويتر".

المغامرة الإلكترونية بدأت بعد أن كتب سعيد تغريدة يهنئ فيها الزمالك بالفوز على الإسماعيلي في مباراته بالدوري المصري ، قبل أن يواصل قائلاً: " لو الزمالك والإسماعيلي يمتلك الإعلام والاستقرار كان حقق أكثر من الأهلي بطولات لأن الزمالك والإسماعيلي عنده أفضل اللاعبين علي مدار تاريخهم".

العبارة الأخيرة أثارت ضده حالة من السخط الأهلاوي ، وهو ما جعله يدخل في اشتباكات كلامية مع عدد منهم ، جاءت أبرز العبارات تسخر من إبراهيم سعيد ومن ناديه السويدي الذي يلعب له حاليا – نادي اسرنسيكا – خاصة بعد التغريدة التي كتب فيها: "والله المدرب بتاعي ميعرفش غير الزمالك عشان لعب قصاد الزمالك في 95 انتم اونطة بالونة XDوالمعروف في أوروبا ميدو بس عرفتم بقي إنكم اونطة".

ليدخل جمهور الأهلي ويسخر من انسرسيكا ، قائلين بما يعني: "هو النادي بتاعك ده نادي أصلاً عشان تتكلم" ، وهو ما دفع إبراهيم يرد: "لأ صح بني (…) هو اللي عالمي احم احم فاهم قصدي طبعا XD" ، في إشارة إلى فريق بني ياس الإماراتي الذي يلعب له معشوق الجماهير الحمراء محمد أبوتريكة".

الحرب الإلكترونية دخل فيها أحمد حسام (ميدو) نجم الزمالك السابق ، والذي لعب بجوار إبراهيم سعيد في منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2006 ، متضامناً مع زميله ، قائلاً: "أنا شايفك عامل الواجب وزيادة ، لما تتعب قولي وانا هدخل أكمل ، أخبار السويد إيه".

إبراهيم سعيد في أحد تغريداته تعجب من هجوم جماهير الأهلي عليه ، قائلاً:" غريبة جدا لعبت للزمالك والاسماعيلي وعمر ماحد غلط فيا وجماهيره تتمني لي التوفيق دائما عرفتم بقي مين قليل الأصل"؟.

إبراهيم سعيد: لم أتحدث عن أبو تريكة

نفى إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك السابق والمحترف ضمن صفوف أساريسكا السويدي حاليا أن يكون قد تعرض لمحمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب في أي أحاديث صحفية.

سعيد نفى في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماع "تويتر" أن يكون قد أساء لأبوتريكة أو تحدث عنه من الأساس في أي أحاديث صحفية.

وقال اللاعب: "كل أحاديثي الصحفية التي تتحثد على أبو تريكة مفبركة .. ولن أتحدث عليه من بعيد أو من قريب .. واللي عايز أكتبه هكتبه على صفحتي تويتر وفي سبوك مش بخاف".

كان محمد أبو تريكة قد سوئل في أحد البرامج التلفزيونية عن رده حول سخرية البعض منه لعلاقته الودية وعبارات المدح بينه وبين عمر عبد الرحمن نجم الإمارات الشاب، فكان رده أنه يحترم ويقدر كل من يتحدث عنه بأي شكل.

حيث كانت بعض التقارير قد أشارت إلى تعليقات ساخرة من إبراهيم سعيد، وأحمد حسام "ميدو" عن تلك العلاقة بين أبو تريكة و"عموري" خاصة بعد أن واصل النجمان المدح في بعضهما البعض.

عبد الحفيظ عن عودة جوزيه: «إحنا لاقيين ناكل» !

سخر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الأنباء التي ترددت حول عودة مانويل جوزيه لتدريب الفريق بعد مزاعم استقالة حسام البدري عقب اجتماعه بلجنة الكرة مساء الأحد.

وقال عبد الحفيظ لـ"الشروق الرياضي" عقب الاجتماع بلهجة ساخرة: "عودة جوزيه للأهلي؟ .. إحنا لاقيين ناكل"، في إشارة للراتب المالي الكبير الذي كان يتقاضاه المدرب البرتغالي مقارنة بالأزمة المالية الطاحنة التي تمر بها القلعة الحمراء.

ورحل جوزيه عن الأهلي العام الماضي بعد تأثره النفسي بمذبحة بورسعيد، إضافة إلى عجز الإدارة الحمراء عن إيجاد ممول لراتب المدرب البرتغالي الذي كان يتقاضى 60 ألف يورو شهريًا، خاصة بعد وفاة رجل الأعمال الكويتي ناصر الخرافي صاحب الوديعة البنكية التي كانت تسدد راتب جوزيه ومعاونيه.

زكي يعلن انضمامه إلى لوس أنجليس جالاكسي

أعلن عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق ومنتخب مصر أنه بصدد التعاقد مع نادي لوس آنجليس جالاكسي بطل الدوري الأمريكي لمدة موسمين.

أوضح زكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيتوجه إلى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء للتوقيع على العقود.

وقال المهاجم الدولي نصًا: "أسافر إلى أمريكا بعد غد، للتوقيع مع لوس انجلوس جالاكسي لمدة موسمين ... دعواتكم لي بالتوفيق".

كان زكي فسخ عقده مؤخرًا مع نادي إنبي، بعد عودته من رحلة احتراف قصيرة في تركيا، امتدت ستة أشهر مع نادي إيلازيجسبور.

ولم يمر وقت طويل على هذه المفاجأة التي فجرها "البلدوزر"، حتى عاد ليؤكد أنها كانت مجرد دعابة، وأنها "كذبة أبريل".

الوطن

عمر بسام: حصول المنتخب على البطولة الإفريقية أعاد البسمة للمصريين

أكد عمر بسام، لاعب منتخب الشباب، أن حصول المنتخب على لقب البطولة الإفريقية أعاد البسمة لجميع المصريين.

وأشار بسام إلى أن جميع زملائه اللاعبين اجتهدوا من أجل الحصول على كأس البطولة وهو ما حدث بالفعل.

كان المنتخب حصل على البطولة عقب فوزه على غانا في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما أمس.

ربيعة يستأذن الجهاز الفني للذهاب بكأس البطولة لمنزله

استأذن رامي ربيعة، كابتن منتخب الشباب، من جهازه الفني بقيادة ربيع ياسين بالذهاب بكأس البطولة إلى منزله اليوم بدلاً من تسليمها للجبلاية .

وحصل ربيعة على موافقة الجهاز و سيقوم بتسليمها خلال حفل التكريم مع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية غداً بقصر الاتحادية.

الوفد

شديد قناوى جاهز للقاء الأهلى والمقاصة

أكد أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر لفريق الكرة بنادى الأهلي أن الإجهاد الذى يعانى منه لن من الدخول في التدريبات الجماعية بداية من غد الاثنين استعداداً لمباراة مصر - المقاصة يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز.

وأوضح ظهير القلعة الحمراء أنه يعاني من بعض الإجهاد في العضلة الخلفية نتيجة عدم الحصول علي راحة عقب مباراة زيمبابوي مع المنتخب الوطني و التي شارك فيها أساسيا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى