• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاثنين: إدارة الأهلي تفقد السيطرة

صحف الاثنين: إدارة الأهلي تفقد السيطرة وتسريبات بديل البدري لحفظ ماء الوجه‏!‏

كتب : رامي سعد

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

أزمة بركات والانتخابات‏..‏ وبروفات الألتراس تؤكد‏:‏

مجلس إدارة الأهلي يفقد السيطرة وتسريبات بديل البدري لحفظ ماء الوجه‏!‏

جاءت أبناء عودة المفاوضات بين حسام البدري المدير الفني للأهلي مع مسئولي نادي أهلي طرابلس الليبي‏,‏ وعدم تعرف مجلس ادارة الأهلي علي موقف مدرب فريق الكرة حتي الآن فيما يتعلق ببقائه من عدمه في الموسم المقبل‏

لتؤكد فقدان مجلس ادارة القلعة الحمراء السيطرة علي النادي في الفترة الحالية مع اقتراب انتهاء مرحلة من عمر هذا النادي, والتحول نحو مرحلة جديدة تحددها الانتخابات المقبلة للنادي.

ولم يكن موقف البدري وتصريحاته وحدها المتسببة في تأكيد الحالة الملتبسة حاليا لمجلس ادارة الاهلي,ولكنه أطل بوجهه من جديد حاملا معه كثيرا من الشواهد التي تؤكد ذلك, مثل التضارب الدائر حول موعد انتخابات النادي والجدل فيما يتعلق برفض الجهة الادارية الموعد الذي حدده النادي في سبتمبر المقبل, والتمسك بنهاية يوليو لإجراء الانتخابات, وفي المقابل ينفي النادي تسلمه رسميا ما يفيد ذلك, إلي جانب أمور أخري توضح الترهل الإداري في الأهلي, لاسيما حين تجد لاعبين مثل محمد بركات وشريف عبدالفضيل في حالة شد وجذب ومناوشات علي تجديد تعاقديهما مقارنة بما كان ينفذ في الماضي بهدوء وسرية تامة وترضيات جاهزة دائما, ناهيك عن واقعة بروفات الألتراس التي قالوا لايعرفون عنها شيئا, وأنهم جلسوا في الصالة المغطاة بالنادي دون علم مجلس الادارة!

وقال أحد أعضاء مجلس ادارة النادي في تفسيره لذلك ان سياسة المجلس حاليا هي البحث عن أفضل السبل لانهاء مسيرة هذه الدورة دون ترك أي هموم لمن يتولي المهمة بعد ذلك, ولهذا نحاول تحقيق أفضل مكاسب لترك ميزانية جيدة وغير مدانة حتي تسهم في بداية طيبة لمجلس الادارة القادم, إلي جانب أن لاعبي الكرة أو المدربين دائما يستشعرون بعض الأمور قبل أي مرحلة جديدة, وقد يؤثر ذلك في تفكيرهم قبل تجديد تعاقداتهم, وهذا وارد وهو التفسير المنطقي لما يحدث!

هذه كانت الردود علي سؤال فقدان السيطرة والتبريرات لم تكن مقنعة!

وأمام المشهد الذي فجره حسام البدري بالأمس عقب تصريحاته المقتضبة عقب مران الفريق بأن جلسته مع مسئولي أهلي طرابلس هي ودية في الأساس, ولن تصل لمرحلة توقيع التعاقد, بل مجرد مفاوضات, اجتمعت لجنة الكرة سريعا في محاولة لحفظ ماء الوجه وبدأت تسريبات إعلامية من داخل النادي, ولكن تضادها جعل أمرها ينكشف سريعا, ففي الوقت الذي أعلنوا فيه طلب البدري نسخة من العقد الجديد مع الأهلي لدراسته تمهيدا للتوقيع, خرج مسئول الاعلام بالنادي ليتحدث في اتجاه آخر, متحدثا دون صيغة رسمية حول أن لجنة الكرة تبحث عن بدائل للبدري وتفكر في مختار مختار, وربما منح الفرصة لمحمد يوسف لاستكمال المسيرة لحين قدوم مجلس ادارة جديد, في حالة رحيل البدري, وقد يكون الأمر هدفه ايجاد صيغة لحفظ ماء الوجه, ولكنه في الوقت نفسه يحمل الحقيقة في أن محمد يوسف قد يكمل المسيرة اذا اتفق البدري مع أهلي طرابلس.

علي جانب آخر, يختتم الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة سموحة غدا في الاسبوع الـ12 للدوري الممتاز لكرة القدم وسط مخاوف من تكرار خسارة الدور الأول ويحدد الجهاز الفني عقب هذه التدريبات قائمته التي سيخوض بها المباراة, وأكد حسام البدري المدير الفني صعوبة المباراة مشيرا إلي قوة سموحة, نافيا أن يكون لخسارة الاهلي في الدور الاول من سموحة بهدف بابا أركو أي تأثير علي مواجهة الفريقين المقبلة, وأشاد البدري بالروح الذي ظهر بها لاعبوه في مران الأمس معتبرا أن اللعب مع سموحة في هذا التوقيت يعد البروفة الافضل قبل مواجهة البنزرتي التونسي في إياب دور الـ16 لدوري الابطال الافريقي يوم الأحد المقبل.

30‏ ألف جنيه لكل لاعب بفريق اليد بالأهلي بعد الفوز ببطولتي أفريقيا

سادت حالة من السعادة داخل النادي الأهلي بعد ان حقق الفريق الأول لكرة اليد بطولة إفريقيا للأندية ابطال الكئوس التي جرت أخيرا بتونس عقب الفوز في النهائي علي فريق الحمامات‏18/31

ولم تكن مصدر السعادة هو تحقيق اللقب فقط ولكن لكسر تفوق منافسه التقليدي الزمالك وإحتكاره ألقاب تلك اللعبة محليا وقاريا بالإضافة للجمع بين بطولتي إفريقيا للاندية أبطال الدوري والكأس في عام واحد وتاهله لمونديال العالم, ولو تمكن الفريق من الفوز بالسوبر الأفريقي الذي خسره امام النجم التونسي قبل بدء البطولة لحقق إعجازا يصعب تحقيقه وهو الفوز بالبطولات الثلاث التي تقام للاندية علي مستوي القارة.

وأعدت إدارة الأهلي إستقبالا كبيرا للبعثة التي وصلت مساء أمس للقاهرة قادمه من تونس برئاسة المهندس هشام سعيد, فيما طالب بعض أعضاء مجلس الإدارة بضرورة تكريم هذا الفريق ومنحه مكافأت إضافية بخلاف ما تنص عليه اللائحة بعد إنجاز الفوز بالثنائية الأفريقية.

وقال رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي ان لائحة النادي تنص علي حصول كل لاعب علي مكافأة قدرها30 ألف جنيه بعد الإنجاز الإفريقي الكبير وسيقدم تقريرا لمجلس الإدارة لإعتمادها في اقرب وقت, واضاف أن فريق اليد تغلب علي كافة الصعوبات التي واجهها خاصة بعد خسارة السوبر الأفريقي امام النجم الساحلي قبل بدء البطولة بساعات وهو ما كان كفيلا بهدم معنويات لاعبينا لكن عاصم حماد المدير الفني أجاد وأبدع في إخراج لاعبيه من تلك الحالة وجعل من الخسارة دافعا نحو اللقب الإفريقي.

بينما أبدي عاصم حماد المدير الفني ليد الأهلي سعادته بالإنجاز الكبير والجمع بين بطولتي أفريقيا والتأهل لمونديال الأندية وخاصة أداء اللاعبين الرجولي علي مدي البطولة والتي شهدت منافسة صعبة بين جميع الفرق المشاركة,

وقال المدير الفني أن فريقه واجه ظروفا قاسية في مباراة قبل النهائي امام النجم الساحلي والتي فاز فيها الأهلي و لكنها كانت دافعا كبيرا للاعبين للظهور بهذا الأداء المتميز في المباراة النهائية والحصول علي اللقب, مشيدا بأداء اللاعبين وتألقهم جميعا دون استثناء في كل مباريات البطولة مؤكدا انهم استحقوا اللقب عن جدارة, وأهدي حماد اللقب لمجلس ادارة النادي الأهلي والمهندس هشام سعيد رئيس البعثة في تونس و الذي قدم دعما كبيرا للفريق في وجوده مع بعثة الفريق واستطاع أن يذلل كل العقبات التي صاحبت الفريق علي مباريات البطولة.

من جانبه أكد هشام سعيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة أن فريق اليد أستحق اللقب عن جدارة واستحقاق بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه طوال البطولة, وأشاد المهندس هشام سعيد بالأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراة النهائية, موضحا أن الظروف الصعبة التي مرت بالفريق في مباراة قبل النهائي أمام النجم الساحلي كانت من الممكن ان تؤثر علي الفريق ولكنها كانت دافعا قويا لهم لتحقيق اللقب.

‏15‏ ألف جنيه غرامة علي الأهلي‏..‏ و البدري يواصل تحديه للجنة المسابقات

شهدت مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري العام أحداث كثيرة بعضها تعدي السلوك الرياضي خاصة في لقاء المقاولون مع بتروجيت وتم مواجهتها من جانب الحكام بحسم‏.‏

ارتفعت حصيلة الغرامات التي قررتها لجنة المسابقات علي الأندية و اللاعبين عقب مباريات الأسبوع الثاني عشر بمجموعتيه الأولي و الثانية إلي115 ألف جنيه إلي جانب الإيقافات من اجل إعادة الانضباط لملاعب الكرة المصرية من جديد.

في لقاء الأهلي مع وادي دجلة واصل حسام البدري المدير الفني للأهلي تحديه قرارات لجنة المسابقات ورفض حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة وقامت لجنة المسابقات بتغريم الأهلي15 ألف جنيه علما بأن البدري أدار المباراة من المدرجات بسبب ايقافه3 مباريات بعد طرده في لقاء الأهلي مع المقاصة وان العقوبة جاءت لعدم حضور المدير الفني الموقوف, ووقعت العقوبة نفسها علي الإنتاج الحربي بعد ما تخلف أسامة عرابي الذي تقدم باستقالته عن حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراته مع الداخلية.

كما تم تغريم كل من الاتحاد السكندري والداخلية عشرة آلاف جنيه لكل منهما لتأخر نزولهما في الشوط الثاني خلال مباراة الفريقين إمام الاسماعيلي و الإنتاج الحربي وادي تأخر حارس مرمي الشرطة في النزول خلال الشوط الثاني من مباراة فريقه مع الزمالك إلي تأخير موعد انطلاق الشوط الثاني وإلي توقيع غرامة علي ناديه قدرها عشرة ألاف جنيه.

ولم تخل قائمة الغرامات من المقاولون و الجونة بسبب حصول لاعبي المقاولون علي5 إنذارات في مباراته مع بتروجيت وحصول لاعبي الجونة علي4 إنذارات في لقاء المقاصة حيث وقعت لجنة المسابقات غرامة مالية قدرها5 ألاف جنيه علي كل فريق.

وقد انعكست حرب التصريحات بين تسوبيل و حسام حسن علي سير المباراة التي جمعت الجونة و المقاصة حيث رفض اللاعبون مصافحة بعضهم بعد المباراة فقامت اللجنة بتغريم الناديين3 ألاف جنيه لكل منهما.

وبالنسبة للعقوبات التي وقعتها اللجنة علي المدربين و اللاعبين كان محمد نور المدرب الوحيد من الأجهزة الفنية الذي تم ايقافه مباراة واحدة للاعتراض في مباراة الاتحاد مع الاسماعيلي.

وحصل عماد عثمان لاعب المقاولون علي أقصي عقوبات الأسبوع بعد ايقافه4 مباريات و غرامة10 آلاف جنيه للطرد وسب الخصم خلال مباراة المقاولون مع بتروجيت بينما تم إيقاف احمد شعبان لاعب بتروجيت3 مباريات لضرب الخصم بدون كرة.

وتم إيقاف كل من محمد عادل لاعب المقاولون و محمد حليم لاعب حرس الحدود ورشاد فاروق و احمد إبراهيم لاعبي الداخلية مباراة واحدة و تغريم كل منهم3 آلاف جنيه بينما تم إيقاف إسلام مصبح لاعب الإنتاج الحربي مباراتين لسوء السلوك وغرامة5 آلاف جنيه.

الشروق

قائد الأهلي: لقب أفريقيا جاء من رحم الصعوبات

أعرب كريم السعيد قائد فريق الاهلي لكرة اليد الفائز ببطولة أفريقيا أبطال الكئوس عن سعادته بالفوز باللقب عقب التغلب على الحمامات التونسي 31-18 في المباراة النهائية.

وأكد السعيد أن الفريق واجه الكثير من العقبات خلال مشوار البطولة، أبرزها الاحداث التي أعقبت مباراة النجم في قبل نهائي البطولة، خاصة أن النجم هزم الأهلي في السوبر الأفريقي، وتأهل لكأس العالم للأندية.

وأضاف اللاعب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أن هذه الحادثة فردية، والنادي الاهلي و الشعب المصري يقدرون و يحترمون الشعب التونسي.

سعيد: تونس كلمة السر في إنجازات الأهلي الأفريقية

بات اللعب في تونس مصدر تفاؤل كبير لمسئولي الأهلي، نظرًا لأنها شهدت تتويج فرق القلعة الحمراء بعدد من البطولات الأفريقية خلال الأعوام الأخيرة.

وقال هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة كرة اليد إن تونس أصبحت كلمة السر في بطولات أفريقيا الكبري، والتي رافق فيه الأهلي مؤخرا بالحصول علي عدة ألقاب أفريقية.

وتوج الأهلي ببطولة أفريقيا لكرة القدم في تونس مرتين عامي 2006 و2012، كما عاد فريق كرة اليد بلقب كأس أفريقيا للأندية أبطال الكئوس بفوزه مساء السبت على الحمامات التونسي 31-18.

الوفد

كابتن يد الأهلى: الفوز بالبطولة إنجاز

أكد كريم السعيد كابتن فريق الأهلى لكرة اليد أن الفوز ببطولة أفريقيا أبطال الكؤوس فى تونس يعد إنجاز بكل المقاييس.

وأضح اللاعب أن كل مباريات البطولة كانت بمثابة المباراة النهائية لجميع اللاعبين ولم يقع التركيز فقط على مباراة النجم الساحلى فى الدور قبل النهائى.

ونفى كابتن الفريق الأحمر استفزاز جمهور النجم الساحلى بأى اشارة مؤكداً قابلتهم بابتسامه أمام الكاميرات التى كانت مسلطة علي طوال اللقاء.

الوطن

الأهلي الليبي يغري البدري بمليون و200 ألف دولار

عقد ساسي بوعون، رئيس نادي الأهلي الليبي، جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عصر اليوم، بأحد فنادق القاهرة، رفع فيها رئيس النادي القيمة المالية للتعاقد مع المدرب إلى مليون و200 ألف دولار في الموسم، لكن البدري طلب مهلة للتفكير في قبول العرض من عدمه.

وأكد البدري لرئيس النادي الليبي أن كل تركيزه في مباراة البنزرتي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، وأنه سيعلن موقفه من العرض قريبا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى