• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاثنين: كاندا يوافق على البقاء

صحف الاثنين: كاندا يوافق على البقاء والاهلى يحسم المعركة بتونس

كتب : محمد عفت

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

الأهلي يؤكد عدم إستبعاده من دوري الأبطال‏..والعقوبة مالية قد تصاحبها مكافأة‏!‏

أكد المسئولون بالنادي الأهلي أن ما تردد عن إستبعاد فريق الكرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا غير صحيح‏,‏ وذلك عقب الأحداث التي شهدتها مباراة توسكر الكيني في إياب دور الــ‏32,‏ حيث أستند النادي إلي لائحة البطولة لتأكيد ذلك قبل إتخاذ الاتحاد الافريقي الكاف قراره غدا‏.‏

وأعلن النادي أن اللائحة لاتتضمن عقوبة واضحة في أمر الشماريخ, ولكن الأمر يعود للجنة الأنضباط وهي لا تقوم بإصدار عقوبة الاستبعاد وفقا لصلاحياتها ولكن يمكنها تغليظ العقوبة إذا رأت أن النادي المنظم أهمل وكان لديه نية لتهديد أمن وسلامة المنافس, بما يسهم في عدم تحقق مبدأ تكافؤ الفرص, وأوضح النادي أنه لم يهمل في شيء ونظم المباراة علي أكمل وجه ولكن المدرجات خارجة عن إرادته ولا يستطيع أي نادي في العالم السيطرة عليها.

وتجدر الاشارة إلي أن الأهلي يتوقع ان تتضمن العقوبة غرامة مالية وهذا أمر مؤكد وفقا لأحداث سابقة مشابهة وقد يصاحب الغرامة المالية التي لن تقل عن30 ألف دولار مكافأة من وجهة نظر النادي تتمثل في عقوبة اللعب بدون جمهور لعدد من المباريات فقد يعتبرها النادي مكافأة في ظل الأوضاع الحالية, ولن يختلف الأمر بعد قرار وزارة الشباب بمنع الجماهير من حضور المباريات.

ولا تأتي التصريحات في هذا التوقيت من فراغ بالتأكيد, وإنما تنبع بالتأكيد من إتصالات قام بها مسئولو النادي بالكاف لاستطلاع الموقف وربما التعرف علي بعض المقدمات, لانه من المفترض أن لجنة الانضباط قد درست الموقف وحددت العقوبة, وبالتأكيد تم إرسالها لاعضاء اللجنة التنفيذية بالكاف للنظر فيها قبل اجتماع الغد الذي سيعتمد العقوبات.

وأعلن الاهلي ان توضيحاته تلك ناتجة من المقدمات الطبيعية الحالية بتجهيزه للسفر لمواجهة البنزرتي التونسي يوم الخميس المقبل بعد تقديم موعد السفر لمدة24 ساعة, وكذلك إفادته بأسماء طاقم التحكيم الأثيوبي الذي سيدير المباراة بقيادة تسيمبا ملاك, وكذلك تحديد موعد الاجتماع الفني للمباراة, وليس من المعقول أن يكون هناك قرار إستبعاد بعد ذلك كله!!وعلي جانب آخر, مازالت محاولات النادي الأهلي قائمة للمشاركة في كأس مصر وذلك من خلال لجنة الأندية التي عقدت اجتماعا بالنادي أمس الأول وحاول الأهلي اللجوء لايهاب لهيطة عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ليقوم بدور الوساطه لتقريب وجهات النظر وتتضمن نقاطا اساسية في مقدمتها التحفظ علي المقابل المادي للاندية من المشاركة ورفض تحمل الاندية نسبة25% المخصصة لاندية الدرجتين الثانية والثالثة من إيراداته مطالبا بتحمل هذه النسبة من إيرادات الاتحاد وليس الاندية, كما ان تخفيض نسب النادي الفائز باللقب الي5% من صافي الايراد يعتمد أن النادي سيحصل علي45 ألف جنيه تقريبا, وإقترح الأهلي ان تكون هذه النسبة من اجمالي الايراد وليس من الصافي.

وكانت لجنة, الكرة بالأهلي قد عقدت إجتماعا أمس لاطلاع أعضائها علي ماحدث في لجنة الأندية, علي أمل وجود مرونة من اتحاد الكرة في الرد قبل اجتماع لجنة الاندية الاسبوع المقبل.

وكان فريق الكرة قد أدي مباراة ودية عصر أمس مع فريق المعادي بعد تأجيل مباراة المحلة بالدوري, وفي إطار إستعداداته للقاء البنزرتي التونسي, وكان النادي الأهلي قد أسند رئاسة البعثة للمهندس هشام سعيد عضو مجلس الادارة بعدما لم يجد بديلا لرئاسته لبعثتين في توقيت واحد, حيث انه سافر مبكرا مع فريق كرة اليد لمواجهة النجم الساحلي في بطولة السوبر الافريقية المقررة غدا, وبعدها سيبقي رئيسا للبعثة ذاتها ايضا في تونس من اجل المشاركة في بطولة افريقيا للاندية هناك خلال الفترة من18 حتي28 إبريل الحالي وفي الوقت نفسه يشرف علي فريق الكرة لرئاسته للبعثة أيضا وبالتأكيد لن يقيم فريق الكرة في فندق بعثة كرة اليد نفسه وبالتالي سيظل رئيس البعثة حائرا بين الفندقين.

جدير بالذكر, أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي سيسافر إلي تونس غدا قبل سفر البعثة بيومين لإنهاء ترتيبات الاقامة للفريق هناك, حيث من المقرر ان تقام المباراة في الرابعة عصر الاحد المقبل بتوقيت القاهرة علي ملعب15 اكتوبر بمدينة بنزرت.



الجمهورية

راحة في الاهلي..استبعاد سليمان من مباراة البنزرتي.. أشعة لعبدالفضيل

وجه الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة حسام البدري الشكر للكونغولي ديو كانتا الذي كان يخضع للاختبار مع الفريق خلال الفترة الماضية.. جاء هذا القرار بعدما شاهده الجهاز الفني خلال مباراة الفريق الودية التي أقيمت أمس.. حيث وجدوا أن اللاعب بنيانه الجسماني ضعيف للغاية وأن اللاعب معرض للإصابات بشكل مستمر ووهو الامر الذي حال دون إتمام التعاقد معه.

وكان الجهاز الفني قد أبدي قناعته بإمكانيات اللاعب الفنية لكنهم وجدوا أن قوة اللاعب الجسمانية والبدنية ضعيفة جدا وانتظروا حسام البدري المدير الفني للفريق لإبداء رأيه النهائي في اللاعب لاسيما وأنه هو صاحب القرار الأول والأخير.

من جانب آخر منح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين اليوم.. علي أن يعودوا للتدريبات بداية من الغد استعدادا لمباراة البنزرتي التونسي المقرر اقامتها الاحد المقبل في إطار مباريات الذهاب لدور الـ16 لدوري أبطال افريقيا.. وقد فضل الجهاز الفني منح اللاعبين الراحة اليوم بسبب عدم حصولهم علي راحة منذ تأجيل مباراة الفريق بالدوري امام غزل المحلة.. ومن المقرر أن يحسم البدري جدول تدريبات الفريق اليوم سواء بإقامتها علي فترتين او فترة واحدة.

ومن المقرر أن يجري شريف عبد الفضيل اشعة علي العضلة الخلفية لمعرفة ما إذا كان اللاعب سيتمكن من السفر مع الفريق إلي تونس من عدمه لاسيما وأن بعثة الأهلي ستسافر إلي تونس يوم الخميس المقبل.. وفي حالة التأكد من عدم إمكانية سفر عبد الفضيل مع البعثة سيقوم البدري بتجهيز رامي ربيعة للعب كظهير أيمن للفريق خلال المباراة والدفع بشهاب الدين أحمد في وسط الملعب منذ البداية.

وقرر الجهاز الفني للفريق عدم اصطحاب وليد سليمان نجم الفريق في رحلة تونس لعدم جاهزيته وقال محمد يوسف المدرب العام للفريق ان وليد سليمان أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات خاصة وأنه دخل التدريبات الجماعية ولم يشك من أي آلام إلا أن الجهاز الفني يفضل عدم الدفع به خلال هذه المباراة خوفا من تفاقم إصابته.

وعن استعدادات الفريق للبنزرتي قال يوسف أن الجهاز الفني درس البنزرتي جيدا واستطاع الوقوف علي مفاتيح لعب الفريق التونسي وأنهم سيقوموا بتدريب الفريق علي بعض الجمل التكتيكية لضرب دفاعات الخصم كما أنهم سيعطوا بعض التعليمات للاعبي الوسط والدفاع بضرورة الضغط علي حامل الكرة.

أضاف يوسف ان جميع اللاعبين مصممون علي تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب لتريحهم خلال مباراة العودة ويتمكن الفريق من مواصلة مشواره نحو البطولة التي يحمل لقبها.

الوطن

الأهلي يطلب استمرار "ديو كاندا" تحت الاختبار

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني أبلغ الكونغولي ديو كاندا، رغبته في الاستمرار تحت الاختبار مدة أخرى، لمنحه الفرصة قبل تحديد موقفه من الانضمام للفريق من عدمه.

وأبدى ديو كاندا موافقته على الاستمرار.

وشارك ديو كاندا لمدة 30 دقيقة في ودية الفريق، اليوم، أمام المعادي، والتي انتهت بفوز الأهلي بسداسية نظيفة.

الشروق

عاشور وربيعة : نسعى لحسم التأهل فى تونس

أكد حسام عاشور لاعب وسط الأهلى أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البنزرتى التونسي فى ذهاب دور الـ 16 لدورى رابطة الأبطال الأفريقى لتسهيل المهمة فى مباراة العودة .

وأوضح عاشور أن الأدوار الأولى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا أصعب من دور المجموعات لوجود فرصة للتعويض ليست موجودة فى دورى الـ 32 والـ 16 ..

وعن خروجه من مباراة المعادى أكد اللاعب أنه تعرض لكدمة فى وجه القدم سببت فى "ورم" بسيط وسوف يجرى اختبار طبى الثلاثاء قبل مشاركته فى التدريبات الجماعية.

من ناحيته قال رامي ربيعة أن مباراة البنزرتي قوية وصعبة لكن الفريق ونسعى لحسم الأمور لتسهيل المهمة قبل مباراة العودة خاصة وأن الأهلى اعتاد على الأجواء فى تونس .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى