• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاربعاء: الاهلى يغرى البدرى

صحف الاربعاء: الاهلى يغرى البدرى بحملة اعلانات وعروض احتراف للمصريين بليبيا

كتب : محمد عفت


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

الأهلي يرد اعتباره بفوز صعب علي سموحة

متعب يظهر بعد غياب وسموحة يحرج بطل مصر‏..‏ وفارق الخبرة حسم الموقف

نجح فريق الأهلي في رد اعتباره أمام فريق سموحة السكندري بتغلبه عليه بهدفين دون مقابل في مباراة الفريقين التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري‏,‏ ليرد الأهلي بذلك علي هزيمته أمام سموحة في الدور الأول بالفوز الغالي والصعب الذي حققه أمس‏.

والذي رفع رصيده إلي24 نقطة تقدم بها لمقدمة المجموعة الأولي, في الوقت الذي تجمد فيه رصيد سموحة عند16 نقطة, وذلك بعد مباراة خرجت جيدة المستوي شهدت محاولات وسيطرة وهجمات متبادلة من الفريقين لتحقيق الفوز المطلوب من كل منهما, لكن الأهلي حسم المباراة بهدف في كل شوط, حيث أنهي الشوط الأول بهدف سجله أحمد عبدالظاهر وسط سيطرة أهلاوية, ثم سجل الهدف الثاني عماد متعب في الشوط الثاني وسط سيطرة سموحية وفي غفلة من دفاعه في الوقت الذي كان يأمل فيه سموحة في تحقيق التعادل, ولكنه أهدر العديد من الفرص السهلة لينقض عليه الأهلي بالهدف الثاني.

جاء الشوط الأول مرتفع المستوي شهد محاولات هجومية من الفريقين رغبة منهما في تحقيق التقدم المطلوب لكن يحسب للاهلي انه كان الاكثر استحواذا وهجوما بعدما نفد رصيد سموحة الهجومي مبكرا.. ولذلك انهي الأهلي الشوط بتقدمه بهدف وحيد سجله اللاعب احمد عبد الظاهر في الدقيقة25 إثر كرة عرضية علي رأس رامي ربيعة الذي مررها إلي متعب الذي سددها لينقذها الدفاع وترتد الي احمد عبد الظاهر الذي سددها في المرمي بخلاف ذلك فقد سيطر سموحة علي بداية هذا الشوط وكان الاخطر والاكثر نشاطا وهجوما حيث انفرد محمد فضل بمرمي الاهلي وسدد وانقذ شريف اكرامي الموقف ثم سدد طارق حامد كرة اخري ويخرج لاعب الوسط هاني سعيد مصابا ويحل محله المعتصم سالم بعدها ينشط الأهلي ويستحوذ علي مجريات اللعب خاصة عن طريق الجهة اليسري بوجود سيد معوض ويحاول سموحة المواجهة لكن الاهلي يحرز هدفه الأول لينشط سموحة مؤقتا, ويسدد فضل ضربة رأس خطيرة ينقذها شريف اكرامي, ويرد عليه احمد عبد الظاهر بضربة رأس اخري تعلو مرمي سموحة ويعود حمودي ويسدد كرة قوية تمر بجوار قائم الأهلي ومع الدقائق الاخيرة لهذا الشوط يخرج رامي ربيعة مصابا ويحل محله شريف عبد الفضيل ويتلقي عبد الله السعيد انذارا للاعتراض علي الحكم وينهي حمودي لاعب سموحة الشوط بانفراد بمرمي الاهلي ولكن بابا اركو يفسد عليه الموقف وتضيع الفرصة.

تواصل الأداء الجيد للفريقين في الشوط الثاني, ولكن ظهرت عدة اختلافات أبرزها عودة الرصيد الهجومي لسموحة بصورة قوية, حيث كان الأفضل والأكثر استحواذا علي مجريات المباراة والأكثر هجوميا وإهدارا للفرص السهلة, وهو الأمر الذي قابله الأهلي بتراجع دفاعي لتظهر خبرة لاعبيه خاصة مع إهدار سموحة للفرص السهلة وفشله في تحقيق التعادل ليتمكن الأهلي من حسم المباراة بالضربة القاضية أو الهدف الثاني الحاسم للمباراة والذي جاء في الدقيقة24 إثر هجمة مرتدة أهلاوية وسجله عماد متعب في ظهور قوي بعد غياب عن المباراة, وذلك عندما تابع كرة عبدالظاهر العرضية وسددها مباشرة في المرمي بعدها كان الأبرز في هذا الشوط هو تغاضي الحكم محمد عباس عن ركلة جزاء صحيحة لمهاجم سموحة محمد فضل وهو منفرد بالمرمي, وهو الأمر الذي قابله الحكم بتوجيه إنذار لفضل.

الأهلي يشكر القوات المسلحة للموافقة علي استضافة مباراة البنزرتي

تلقي النادي الأهلي موافقة الأمانة العامة لوزارة الدفاع علي استضافة ملعب الدفاع الجوي لمباراة العودة مع البنزرتي التونسي في دور الـ‏16‏ لدوري رابطة الأبطال والمحدد لها الأحد القادم‏.‏

جاء ذلك خلال الإتصال الهاتفي الذي أجراه حسن حمدي رئيس النادي مع اللواء محمد فريد حجازي الأمين العام للأمانة العامة لوزارة الدفاع والذي وافق علي طلب رئيس الأهلي بإستضافة المباراة لدعم مشوار الأهلي الإفريقي والتأكيد علي المساندة لكل الأندية التي تمثل مصر في المحافل الدولية,وأكد حمدي أن المؤسسة العسكرية ومنشآتها العملاقة كان لها الدور الأكبر في عودة النشاط الرياضي والحفاظ علي كيانات الأندية الرياضية.

وأشار إلي أن مجلس إدارة النادي الأهلي يكن كل التقدير للمؤسسة العسكرية ورموزها ويرفض الإساءة لهم تحت أية ظروف لاسيما وأنهم رجال لا يعملون إلا لمصلحة الوطن في كل الإتجاهات. وقال رئيس الأهلي أن الشكر حق وواجب لرجال المؤسسة العسكرية لما يقدمونه من جهد وإخلاص لحماية أمن وأمان البلاد.

.. ووكالة الأهرام للإعلان تسدد16 مليونا للنادي

وافقت ادارة النادي الأهلي علي جدولة مستحقاتها لدي وكالة الأهرام للاعلان عن قسط يناير الماضي بما قيمته16 مليون جنيه.

ووافقت الوكالة علي دفع قسط يناير علي أربعة أشهر بواقع3 ملايين عن شهر مايو و4 ملايين عن شهري يونيو ويوليو و5 ملايين عن أغسطس.

وقال حاتم الحسيني مدير عام الوكالة إن الوكالة حريصة علي علاقتها بالاهلي ولكن الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لاتخفي علي أحد, إلا أنه أبدي حزنه من محاولات البعض داخل الاهلي لافساد العلاقة وتشويه الصورة متناسين الدور الكبير الذي لعبته وكالة الاهرام في مساندة الأهلي علي مدي تاريخه الطويل من البطولات محليا وقاريا.

الجمهورية

الأهلي يضمن لقب دوري المحترفين لليد قبل النهاية بأسبوعين

أحداث مؤسفة في لقاء الشمس وبترول السويس

حسم فريق الأهلي لكرة اليد لقب بطولة دوري المحترفين لموسم 2012/2013 قبل أسبوعين من نهاية البطولة وأيضا لا يزال للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس والتي حسم لقبها أيضا قبل ثلاثة أيام بعد الفوز علي بطول تونس في المباراة النهائية فيما احتل طلائع الجيش المركز الثاني.

وعلي الجانب الآخر شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي الشمس وبترول السويس أحداثا مؤسفة في آخر 45 ثانية وعندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة والنتيجة التعادل بين الفريقين عندما خرجت صافرة خطأ من طاولة الحكام فتوقفت المباراة ثم سجل لاعب الشمس هدفا في الوقت القاتل وهنا اختلفت الروايات حيث قيل إن شخصا من بترول السويس نزل الملعب وقام بالتعدي علي لاعبي الشمس الذين بادلوه الضرب وحدث هرج ومرج واشتباكات بين اللاعبين وإصابات وجروح الأمر الذي دعا الشرطة إلي التدخل لفض الاشتباك بين لاعبي الفريقين.

وقام طاقم التحكيم المكون من محمد سامي ومصطفي المعاملي بالتحفظ علي كارنيهات لاعبي بترول السويس لتسليمها إلي اتحاد اليد مع تقرير المباراة.

وصرح عبدالحليم شعبان رئيس لجنة الحكام قائلاً.. سوف تعقد اللجنة اجتماعا طارئا خاصا غداً الخميس لمناقشة الاحداث والاطلاع علي تقرير المراقب والحكام.

وتأتي هذه الأحداث الساخنة بعدما اشتدت المنافسة في أسفل جدول الترتيب وهروبا من جحيم الهبوط بعدما ضمن فريقي سكر الحوامدية وبترول أسيوط البقاء بعد أن وصلا إلي النقطة 25 و23 علي التوالي فيما يشتد الصراع بين فرق الأولمبي 21 نقطة والجزيرة 20 نقطة والشمس 20 نقطة وهليوليدو وبترول أسيوط 18 نقطة.



الوطن

الأهلى يحاول الابقاء علي «البدرى» بـ 200 ألف جنيه وحملة إعلانات

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى جلسة خاصة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، عقب لقاء البنزرتى التونسى، فى إياب دور الـ16 لدورى رابطة الأبطال الأفريقية، وذلك لإقناعه بالبقاء فى قيادة الفريق وعدم الرحيل فى الوقت الحالى، وتأجيل الموافقة على العرض الليبى المقدم له من نادى أهلى طرابلس بمقابل مادى مغرٍ جدا.

وتتمسك لجنة الكرة ببقاء البدرى رغم علمها بما يتعرض له من مغريات، وسيعرض حسن حمدى رئيس النادى على المدير الفنى خلال الجلسة زيادة راتبه إلى 200 ألف جنيه فى الموسم الأول و250 ألف جنيه فى الموسم الثانى، مع تعويضه ماديا عن طريق حملة إعلانية، بالإضافة إلى زيادة المكافآت الخاصة به عن الفوز بالبطولات، لتصل إلى 7 أشهر فى حالة الفوز ببطولة أفريقيا و4 أشهر عن لقب الدورى، وثلاثة أشهر فى حالة التتويج بالسوبر الأفريقى أو السوبر المحلى.

وعلمت «الوطن» أن البدرى عقد جلسة مع الثنائى طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالنادى وأحمد أيوب المدرب المساعد، لإصطحابهما معه فى حالة رحيله لأهلى طرابلس الليبى، وأبدى الثنائى موافقة مبدئية على الرحيل معه، خاصة أنهما عملا سويا فى المريخ السودانى وإنبى ثم الأهلى، وأكد البدرى للمقربين منه أنه رفض التحدث مع محمد يوسف فى هذا الشأن، لعلمه أنه بات مرشحا قويا لخلافته على الأقل حتى نهاية الموسم الجارى.ويدخل الفريق معسكرا مغلقا قبل لقاء البنزرتى التونسى بـ48 ساعة، لمنح اللاعبين مدة أطول فى التركيز قبل المواجهة المرتقبة، التى تحدد صعود الأهلى لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا من عدمه.

يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأ فيه أحمد عادل عبدالمنعم حارس الفريق البحث عن عروض جادة للرحيل مع نهاية الموسم الجارى، وذلك بعد تعاقد الأهلى مع الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى، بجانب مفاوضات النادى المستمرة مع مسعد عوض حارس الإسماعيلى، وقبل كل هذا خروجه من دائرة اهتمامات الجهاز الفنى للفريق والاعتماد بشكل دائم على شريف إكرامى.

وفى سياق مختلف لجأ حسام البدرى إلى احتواء الغضب المكتوم لدى بعض اللاعبين من الجلوس على دكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة، وأكد لهم فى محاضرة جماعية أنه لا يوجد عنده لاعب أساسى وآخر احتياطى وأن جلوس البعض على الدكة لا يعنى خروجه من حساباته، لكنه كان مجبرا على ذلك بسبب الإجهاد الذى ضرب معظمهم من ضغط المباريات، مما جعله يلجأ لمنح الراحة لبعضهم والاعتماد على البعض الآخر، وأنه يجب ألا يتأثر أى لاعب بشىء آخر سوى الملعب، وأن يكون جاهزا للمشاركة فى أى وقت.

الشروق

الاسود : عقد البدري جاهز علي التوقيع و سنستعين بلاعبين مصريين

قال علي الأسود المدير التنفيذي لنادي أهلي طرابلس الليبي إن حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري علي وشك التوقيع للفريق الطرابلسي وان هناك حرص من أداره نادية مئه في المئة للتعاقد مع البدري .

أشار الأسود في تصريحات إعلامية إلي إن المفاوضات مع المدير الفني للأهلي وصلت الي مراحل متقدمة و ان المرجح ان يبدأ مع الفريق في مطلع شهر يوليو المقبل بقيادة مرحلة الإعداد و التي سيختار لها ما يراه من لاعبين محترفين لدعم صفوف الفريق .

و أضاف المدير التنفيذي للأهلي طرابلس إن نادية حريص علي تحقيق البطولات الي سيشارك فيها محلياً و قارياً لذلك يحرص علي التعاقد مع مدرب كبير علي مستوي ألبدري .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى