• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاربعاء: كاندا يوقع

صحف الاربعاء: كاندا يوقع والبدرى يعترف بالعرض الليبى ويصدر الفرمان
2013/04/10 09:49
كتب : محمد عفت


صحف الاربعاء: كاندا يوقع والبدرى يعترف بالعرض الليبى ويصدر الفرمان

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

الأهلي مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا بسبب الألتراس

يبدو أن الأمور لن تمر هادئة هذه المرة مع الأهلي وجماهيره أو بمعني آخر بأقل الخسائر‏,‏ بعد أحداث الشغب التي حفلت بها مباراته مع توسكر الكيني في إياب دور الـ‏32‏ لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم‏,

فالمؤشرات تقول إن الاتحاد الافريقي( الكاف) ينظر بعين الاعتبار لما جري ولاسيما مهرجان الشماريخ التي عزفها الألتراس بكل شكل ولون, مما جعل استاد برج العرب يتحول الي منطقة منعدمة الرؤية بسبب الدخان والنار. وتشير مصادر الاتحاد الافريقي الي ان سيناريو مباراة الاحد ربما يدفع لجنة الانضباط الي اتخاذ عقوبات قاسية ضد حامل اللقب تصل الي حد الاستبعاد من البطولة القارية, والأمر يتوقف علي التقرير النهائي من الحكم التوجولي إيريك كاستان والمراقب التونسي بن خديجة لاسيما فيما يتعلق بالهدف الثاني لعماد متعب, والذي شهد اطلاق صاروخ داخل منطقة جزاء الفريق الكيني مما جعل الحارس لا يستطيع رؤية الكرة قبل ان تدخل الشباك. وتكشف المصادر عن ان الحديث السريع الذي جري بين الحكم والمراقب تضمن بين ثناياه ضرورة استكمال المباراة بعد تهديد الفريق الكيني بالانسحاب عقب الهدف الثاني, تجنبا لاي توابع خطيرة من الجماهير التي حضرت المباراة خاصة ان عددها لم يكن في الحسبان قبلها, فقد كان من المفترض تواجد ثلاثة آلاف مشجع فقط إلا أن الجميع فوجئ بحضور اكثر من15 الفا.

وتشير مصادر الكاف الي أن لجنة الانضباط تضع في اعتباراتها أن ما حدث من جماهير بطل مصر ولاسيما الألتراس ليس المرة الاولي فقد تورطت هذه المجموعة في احداث شغب من قبل ثلاث مرات, اخرها في مباراة زيسكو الزامبي الموسم الماضي عندما أصيب احد لاعبي الاخير بسبب شمروخ وجري نقله الي المستشفي للعلاج, وراعت اللجنة وقتها الظروف التي تمر بها مصر واكتفت بالغرامة المالية وإقامة مباراة بدون جمهور.

وأضافت أن الأمر يختلف جملة وتفصيلا هذه المرة خاصة في ظل الانفلات الواضح الذي سيطر علي أحداث اللقاء سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه, وهو ما تثبته اللقطات المصورة سواء تليفزيونيا او فوتوغرافيا, وانها لم تتهاون من قبل مع فريق النجم الساحلي التونسي خلال مباراته أمام الترجي الموسم الماضي واستبعدته علي الفور من مباريات دور الثمانية, بعد نزول جماهيره لأرض الملعب في نهاية اللقاء, وعدم التزامها بالتشجيع المثالي, وهو ما يجعل الاهلي وجماهيره تحت الميكروسكوب من جانب لجنة الانضباط.

وكانت الأحاديث الجانبية علي هامش اللقاء قد المحت الي أن الحكم التوجولي دخل في حوار سواء مع مسئولي النادي الكيني او مراقب المباراة التونسي ثم اتخذ قراره باستئناف اللعب دون توقف طويل, وهو ما ربطه البعض بما فعله من قبل حكم لقاء الطوبة الشهيرة مع مصر عام1993 عندما وافق علي استئنافه المباراة بعد توقفها لاصابة المدير الفني الالماني فابيتش, ثم قدم تقريرا يدين مصر وجمهوره ليقرر الاتحاد الدولي( الفيفا) اعادة المباراة مرة أخري.

النادي يعلن موقفه من كأس مصر اليوم‏..‏ والبدري يعترف بعرض أهلي طرابلس

أكد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي ان قرار ناديه المشاركة من كأس مصر سيتحدد اليوم وسيتم إعلانه بعد العرض علي مجلس الإدارة بناء علي قرار لجنة الأندية

في رجوع كل مندوب لها لمجلس إدارته, وقال خشبه ان مهلة إتحاد الكرة ستنتهي اليوم وعدم الرد يعتبر موافقة ضمنية علي المشاركة في بطولة كأس مصر لذا سيتم إعلان القرار النهائي اليوم بعد مشاورات رئيس النادي مع مجلس الإدارة. وفي إتجاه آخر, أعترف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بان هناك مفاوضات جدية وعرضا رسميا من نادي أهلي طرابلس الليبي, وقال أن هناك عدد من العروض التي تلقيتها في الفترة الأخيره منها أهلي طرابلس الذي عقدت جلسه مع رئيسه ساسي أبوالعون. وأضاف أن هناك جلسة اخري سيتم عقدها مع مسئولي النادي الليبي خلال الفترة المقبلة سيخطرهم خلالها بتأجيل الأمر حتي نهاية الموسم لسببين هما: دراسة العرض جيدا وإرتباطه بمنافسات فريقه الأهلي بالدوري العام والبطولة الإفريقية, وأوضح البدري أن العرض الليبي اذا ظل قائما حتي نهاية الموسم سأدرسه جيدا دون شك وساتخذ القرار المناسب طبقا للظروف وقتها وإن كنت لا أنكر أن قيمته المالية كبيرة جدا وتحتاج إلي تفكير طويل للتضحية به. وشدد أن هناك ظروف معينة ستحدد إمكانية بقائه بالاهلي منها تدعيم الفريق للمنافسه بشكل جيد في البطولات التي يشارك فيها بعدد من العناصر التي يحتاجها, ونفي البدري ما يتردد حول وجود خلافات مع مسئولي الأهلي, وقال أن علاقته بالإدارة علي افضل ما يكون ولكن حديثه عن وجود عروض شئ طبيعي, ورفض المدير الفني للفريق الأحمر ان يزايد أحد علي حبه وإنتمائه للاهلي منذ نعومة أظافره وحتي اخر ثانية في عمره.

علي الجانب الأخر, اكد حسام البدري أنه يبذل محاولات مضنية لتأجيل سفره لكندا حتي مايو ليتفرغ لقيادة الفريق في مباراتي البنزرتي التونسي في دور الــ16 لدوري الابطال الإفريقي, وقال أنه تحدث مع محاميه الخاص بشأن تقديم طلب لتأجيل موعد تجديد الإقامه بكندا, وكان فريق الكرة بالأهلي قد استأنف تدريباته أمس بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز للاعبيه بعد الفوز علي توسكر الكيني بهدفين في دور الـــ32 بدوري الأبطال الإفريقي, وقاد حسام البدري ومعاونه محمد يوسف المران الذي شارك فيه جميع لاعبي الفريق, وحرص البدري علي إجراء تدريبات إستشفاء للاعبين الذين شاركوا في مواجهة توسكر ما عدا سيد معوض الذي خاض تدريبا كاملا مع باقي اللاعبين, وشارك وليد سليمان في تدريبات الفريق بشكل عادي وبات قرار عودته للمباريات في يد الجهاز الفني فقط, فيما خضع شريف عبدالفضيل ورامي ربيعه لبرنامج تاهيلي بعد إصابتهما في المواجهة الأفريقية. من جانبه, أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الأهلي لا يعرف الملعب التي ستقام عليه مباراة غزل المحلة بعد غد لأن هذا الشأن يخص إدارة الفريق صاحب الأرض, وهو المحلة الذي يجب أن يحصل علي الموافقات الأمنية لاي ملعب يريده ودون شك سنوافق علي أي مكان يتم لعب المباراة فيه.

الجمهورية

البدري يجتمع بيوسف لوضع خارطة الطريق خلال غيابه

دو كانتا يوقع للأهلي خلال ساعات.. وتجهيز ربيعة وعبد الفضيل لمباراة المحلة

يحسم مسئولو الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة انتقال الكونغولي دو كانتا الذي يخضع للاختبار بصفوف الفريق حاليا.. لاسيما أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري أبدي إعجابه باللاعب الذي ظهر بمستوي جيد خلال التدريبات.. وكان الأهلي قد دخل في صراع لضم اللاعب مع العديد من الأندية الإفريقية أبرزها الترجي التونسي.

وفي حالة إنهاء التعاقد مع اللاعب رسميا فإنه لن يكلف خزينة النادي شيئا سوي مقدم تعاقده بالإضافة إلي أنه سيتمكن من اللعب مع الفريق خلال مباريات الدوري العام ومباريات دوري أبطال افريقيا لاسيما أن اللاعب كان قد فسخ عقده مع ناديه مازيمبي في وقت سابق.

من جانب أخر عقد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران الذي أقيم أمس لتحفيزهم علي تقديم أفضل أداء لهم خلال مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز والذي يستهله الأهلي الجمعة المقبلة أمام فريق غزل المحلة.. حيث حرص الجهاز الفني علي تحفيز اللاعبين لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط خلال مباريات الدور الثاني للابتعاد بالقمة عن أقرب منافسيه.

وينتظر الجهاز الفني للفريق تحديد ملعب المباراة الذي سيستضيف مباراة غزل المحلة لتحديد مكان معسكر الفريق الذي سيدخله قبل المباراة بيوم.. وكان مسئولو الاهلي قد علموا أن هيئة ستاد برج العرب ترفض استضافة المباراة رغم أنها مباراة الغزل بسبب ان الاهلي طرفا فيها.. وفضل مسئولو الاهلي الانتظار لحين معرفة الملعب الذي سيستضيف المباراة.

اما عن إصاباتي شريف عبد الفضيل ورامي ربيعه فقال أيوب ان اللاعبين سيتمكنا من المشاركة في المباراة القادمة لاسيما وأن عبد الفضيل يشعر فقط بإجهاد وسيتم عمل برنامج تأهيلي خاص له ليلحق بالمباراة.. بينما يعاني ربيعه من كدمه في قدمه ولن تمنعه من المشاركة في المباراة.. ولن يلحق وليد سليمان بهذه المباراة حيث فضل الجهاز الفني عدم استعجال عودة اللاعب للدخول في المباريات.. ومن المتوقع أن يعود اللاعب للملاعب خلال مباراة الفريق الثانية بالدوري امام وادي دجلة التي ستقام 25 أبريل الجاري.

وقال أيوب ان الجهاز الفني سيقوم خلال الفترة المقبلة بالانفراد ببعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتدريبهم علي تنفيذ ضربات الجزاء لاسيما أن الفريق أهدر كل ضربات الجزاء التي احتسبت للفريق خلال الفترة المقبلة وكان أخرها التي احتسبت خلال مباراة تاسكر الكيني.

من جانب اخر يسافر حسام البدري المدير الفني لكندا غدا الخميس لإنهاء بعض الاوراق الخاصة بعائلته.. وحرص البدري خلال الساعات الماضية بعقد جلسه خاصة مع محمد يوسف المدرب العام الذي سيقود الفريق في غيابه للاتفاق علي طرق التواصل خلال الفترة المقبلة ليكون البدري علي علم بجميع تفاصيل الفريق خلال غيابه.

يعقد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي اجتماعا هاما مع مسئولي نادي أهلي طرابلس لمناقشة الدعوة التي تلقاها الفريق للعب مباراة ودية مع النادي الليبي في مايو المقبل والاتفاق علي كافة التفاصيل المادية.. ومن المقرر ان يقوم خشبة بعرض هذا الأمر علي الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري لإبداء الرأي النهائي فيه.

ومن المنتظر أن يوافق الجهاز الفني علي خوض هذه المباراة لاسيما أن الميعاد المقترح لهذه المباراة لن يكون للاهلي أي ارتباطات في الدوري الممتاز او في دوري أبطال أفريقيا خاصة ان الميعاد المقترح لإقامة المباراة في الفترة من 15 إلي 18 مايو المقبل.

ايقاف البدري 3مباريات وغرامة 15 ألف جنيه

قررت لجنة المسابقات إيقاف حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي 3مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وتغريمه 15ألف جنيه بسبب هجومه علي حكم مباراة فريقه أمام مصر المقاصة مما تسبب في طرده من اللقاء كما قررت اللجنة ايقاف احمد نبيل مانجا مباراة واحدة بسبب طرده في نفس المباراة.



الوطن

فرمان من البدري بالتدريب الصباحي بالأهلي

قرر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن يخوض الفريق تدريبه صباح غداً بدلا من إقامته عصراً لرفع معدلات اللياقة البدنية و الحفاظ على تركيز اللاعبين.

ومن المقرر أن يواجه الفريق نظيره غزل المحلة في الجولة العاشرة من الدوري يوم الجمعة المقبلة.

المصرى اليوم

الأهلي يطير إلى تونس قبل يومين من مواجهة البنزرتي يوم 20 أبريل

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن سفر فريقه لتونس يوم 18 أبريل الجاري لمواجهة البنزرتي التونسي يوم 20 أبريل من الشهر ذاته في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسبق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، البعثة بـ48 ساعة لمعاينة فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل المواصلات حتى يتم توفير كل سبل الراحة للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابيه تضمن إلى حد كبير التأهل لدوري المجموعات.

وتأهل الأهلي لدور الـ16 بالفوز على تاسكر الكيني «4-1» بنتيجة مباراتي دور الـ32، بينما تأهل البنزرتي على حساب ديناموز بطل زيمبابوي بنتيجة «3-1» بمجموع المباراتين.

الشروق

ديو كانتا يوقع للأهلى رسميا غدا

شارك الكونغولى ديو كانتا فى مران الأهلى مساء اليوم بعد وصوله القاهرة أمس لإجراء الكشف الطبى تمهيدا للتعاقد معه.

وظهر لاعب مازيمبى الكونغولى السابق بشكل مميز فى أول مران له مع الفريق وسجل أكثر من هدف لاقى استحسان حسام البدرى.



وعلم موقع الشروق الرياضى أن الأهلى سيوقع عقده مع اللاعب الكونغولى غدا لينضم للفريق رسميا.

يذكر أن ديو كانتا قد قام بفسخ تعاقده مع نادى مازيمبى الكونغولى بسبب خلافات مالية ، الأمر الذى ترتب عليه دخول العديد من الأندية فى مفاوضات فى مقدمتها الترجى والأفريقى التونسيين ، وبتدخل الأهلى فى المفاوضات جعل اللاعب يتمسك بفرصة اللعب لنادى القرن فى أفريقيا.

السيرة الذاتية لديو كانتا

• الأسم : ديو كانتا

• الجنسية : كونغولى

• تاريخ الميلاد : 11 أغسطس 1989

• الطول : 171 سم

• المركز : مهاجم

• الأندية التى لعب فيها :

موتيما بيمبى الكونغولى 2007-2009

مازيمبى الكونغولى 2009
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى