• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاربعاء: مؤمن ومكى هدفى الاهلى

صحف الاربعاء: مؤمن ومكى هدفى الاهلى وهذا اللاعب يعتبر تواجده بالاهلى مستحيل

كتب : محمد عفت


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

الاهلي يواجه المقاصة اليوم‏..‏

وبتروجت يحلم بالاقتراب من المقدمة

تتواصل اليوم مسيرة قطار الدوري العام الممتاز السريع أو الاكسبريس بثلاثة لقاءات من العيار الخاص في الاسبوع التاسع‏,‏ تبدأ الرحلة في الثالثة بمباراة بتروجيت والداخلية في المجموعة الثانية‏,

ثم في الخامسة والنصف الرئيسية لقاء الاهلي والمقاصة في المجموعة الاولي باستاد الدفاع الجوي, وتنتهي الرحلة بمباراة الانتاج الحربي مع الاتحاد السكندري في المجموعة الثانية, وتقام في الثامنة مساء.

تمثل مباراة الاهلي والمقاصة محور الاهتمام في مباريات اليوم لاعتبارات كثيرة في مقدمتها ان حامل اللقب يدخلها تحت شعار ا2 في1 ب, فهي من جانب بروفة واقعية قبل مواجهة توسكر الكيني في اياب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا الاحد المقبل, ومن جانب اخر فرصة للانفراد بالصدارة في ظل غياب المنافس الرئيسي انبي لمشاركته في الكونفيدرالية ليبتعد عنه بفارق ثلاث نقاط كاملة., و اداركا من الجهاز الفني لاصحاب الزي الاحمر لاهمية المواجهة وصعوبتها خاصة انها تاتي امام منافس يقوده العميد حسام حسن صاحب اخر انتصار للمصري علي الاهلي, رفض حسام البدري المدير الفني منح لاعبيه راحة سلبية بعد الفوز علي الجونة بهدفين للاشيء, وحاول تجهيز العناصر الاساسية خاصة المصابين منهم مثل الظهير الايسر احمد شديد قناوي الذي اكد جاهزيته للقاء بعد شفائه, بالاضافة الي الاطمئنان علي كل من حسام عاشور وشهاب خاصة الاول الذي يعد رمانة الميزان في خط الوسط.

ويري البدري ان لقاء المقاصة يحمل بين طياته اكثر من هدف يسعي لتحقيقه في مقدمتها الانفراد يالصدارة ورفع رصيد النقاط الي18 نقطة بالاضافة الي الاستعداد بشكل جاد لمواجهة توسكر الكيني الاحد المقبل, وانه يعتقد ان لاعبيه يدفعون ثمن ضغط المباريات المتتالي لانه حتي في حالة عدم مشاركة الفريق في مباريات الدوري فانه يتم استدعائهم للمنتخب سواء الاول او الشباب, وانه يامل في ان يحالفهم التوفيق اليوم لان المنافس قوي ويضم مجموعة من العناصر المميزة, في الوقت نفسه فان حسام حسن المدير الفني للمقاصة يدخل اللقاء بذكريات الماضي القريب باعتباره مصدر ازعاج للاهلي وجماهيره في مباريات الدوري منذ ان تحول الي المقعد الساخن, ويسعي الي تحقيق المعادلة الصعبة مع الفريق منذ ان تولي المسئولية خلفا لمحمد عبد الجليل في ان يضعه في مصاف اندية المقدمة, لاسيما انه حقق حتي الان نتائج لا بأس بها.

يعاني المقاصة من بعض الغيابات للايقاف وفي المقدمة الثنائي امير عزمي ومعاذ الحناوي لحصولهما علي الانذار الثالث في لقاء حرس الحدود الماضي والذي انتهي بالتعادل الايجابي1/1, ومن المنتظر ان يدفع حسام حسن بالتونسي عصام المرداسي وبجواره الصاعد احمد فريد او احمد حسام ميدو الظهير الايمن علي ان يلعب احمد علي في مركز الظهير أو العكس.

يحتل المقاصة المركز الخامس برصيد تسع نقاط من فوزين وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة, وسجل سبعة اهداف دخل مرماه مثلهم ويسعي الي حصد الثلاث نقاط ليتقاسم المركز الثالث مع سموحة ومتقدما علي الحرس برصيد نقطة واحدة.

اما لقاء بتروجيت والداخلية في المجموعة الثانية فانه يمثل مواجهة بين الطموحات المختلفة, الفريق البترولي بعد ان استعاد توازنه المفقود وعاد لطريق الانتصارات مع مديره الفني رمضان السيد ووصل رصيده الي12 نقطة بدأ يطمع في الاقتراب اكثر من ثنائي المقدمة الزمالك والاسماعيلي, املا في خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي, في حين ان الدخلية يأمل فقط في الدخول ضمن المنطقة الدافئة والابتعاد عن المهددين بالهبوط, خاصة ان رصيده علي مدار الاسابيع الماضية لم يتعد الخمس نقاط من فوز واحد وتعادل مرتين والخسارة في اربع مباريات.

ولا تقل الاثارة في لقاء الانتاج الحربي مع الاتحاد والذي يحمل عنوان صدام الجريحين عن سابقه, فالحالة الفنية والتي تعكسها النتائج تمثل صداعا لجماهير الفريقين والمسئولين, فالانتاج تحت قيادة اسامة عرابي لا يزال يتلعثم في مشواره ويبحث عن لغة الانتصارات الغائبة عنها واخرها امام شقيقه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف, لدرجة ان عرابي لم يتمالك نفسه من الانفعال والغضب علي اللاعبين بسبب الاخطاء الفنية التي ادت للخسارة وضياع النقاط الثلاثة, مما جمد رصيده عند خمس نقاط, ولايختلف موقف الاتحاد عن الانتاج كثيرا فعلي الرغم من تغيير الجهاز الفني وتعيين البرازيلي كليبر فإن الاخفاق الاخير دفع البعض للمطالبة مبكرا بالاستغناء عن خدماته علي الرغم من انه لم تمر اسابيع علي وجوده في المسئولية, وبالطبع يحاول الاعلان عن نفسه والخروج من النفق المظلم والابتعاد عن محطة المطبات الصعبة التي تهدد بدخول في منطقة اللاعودة.



الجمهورية

3 مباريات في الأسبوع الأخير للدور الأول للدوري

الأهلي عينه علي المقاصة وسيد البلد فرصته الإنتاج.. وبتروجيت يحاصر الداخلية

تشهد بطولة دوري المجموعتين مع اسدال الستار عن الاسبوع الاخير للدور الاول إقامة ثلاث مباريات.. واحدة ضمن المجموعة الأولي وتجمع بين الأهلي ومصر المقاصة في الساعة الخامسة والنصف مساء باستاد الدفاع الجوي فيما يلتقي فريق الداخلية مع بتروجت في الثالثة عصرا بالملعب الفرعي للدفاع الجوي ويواجه سيد البلد الإنتاج الحربي في الثامنة مساء بملعب حرس الحدود.

لقاءات اليوم تشهد متناقضات كثيرة خاصة فيما يتعلق بمواقع الفرق من جدول الترتيب وأيضا تذبذب مستواها وعلاقتها بالفوز والخسارة واستقبال شباكها للأهداف.. فالأهلي يواجه مصر المقاصة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن إنبي الذي يحتل صدارة المجموعة.. حيث فاز الأهلي في خمس مباريات وخسر في اثنتين ولم يعرف طريقا للتعادل حتي الآن.. وسجل لاعبوه ثمانية اهداف واهتزت شباكه خمس مرات.. ويشهد الفريق حالة من الارتفاع في منحني الأداء خاصة بعد عودة مهاجمه عماد متعب للتهديف ومشاركة سيد حمدي وارتفاع مستوي أداء الزئبقي بركات وعودة حسام عاشور إلي منطقة الوسط ومعه عبدالله السعيد وربيعة العائد من إنجاز منتخب الشباب.. ورغم حالة الاهتزاز التي يشهدها دفاع الأهلي إلا أنه يعد الأقوي في المجموعة.

مواجهة الحسامين

وما يجعل هذا اللقاء يأخذ بعدا آخر هو المواجهة خارج الخطوط بين حسام البدري المدير الفني للأهلي وحسام حسن المدير الفني لمصر المقاصة والذي يحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط جمعهم من اللعب في 7 مباريات بعد أن فاز في مباراتين وخسر في مثلهما وتعادل في ثلاث مباريات وسجل 7 أهداف ودخل مرماه مثلهما.. ويعاني الفريق في لقاء اليوم نظرا لغياب قلبي الدفاع أمير عزمي مجاهد ومعاذ الحناوي وسيعوض أحدهما المدافع التونسي عصام المرداسي.. لكن الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين في منتصف الملعب والهجوم أمثال صاروخ وأحمد عبدالرؤوف وفؤاد سلامة وحسين حمدي.

سيد البلد والإنتاج

مباراة صعبة وقد لا تقبل القسمة علي اثنين نظرا لتراجع أداء الفريقين وايضا مكانتهما في جدول المجموعة الثانية.. فالاتحاد السكندري يحتل المركز السابع بعد أن جمع خمس نقاط فقط حصل عليها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في اثنتين وخسر في اربعة لقاءات.. ولم يسجل الفريق سوي هدف يتيم بينما اهتزت شباكه ثمانية مرات وبالتالي يمتلك اضعف خط هجوم في المجموعة والمسابقة رغم أنه يمتلك مجموعة طيبة من اللاعبين امثال علاء كمال ومحمود سمير ومحمد المرسي وكريم فتح الله والحارس الهاني سليمان.. ويبدو من ملامح أداء الفريق أن المشاكل الإدارية تؤثر بشكل كبير علي مستوي اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وسيبذل اللاعبون جهدا كبيرا لتحقيق الفوز الثاني والخروج من النفق المظلم الذي يعيشون فيه!

أما فريق الإنتاج الحربي فهو ليس أحسن حالا حيث يحتل المركز الثامن بعد أن حقق ثلاثة تعادلات ولم يتذوق طعم الفوز وخسر في أربعة لقاءات واستقبل مرماه 9 أهداف في الوقت الذي سجل لاعبوه أربعة فقط.

بتروجت الحصان يواجه الداخلية

والمباراة الثالثة تجمع بين بتروجت والداخلية حيث يسعي الفريق البترولي إلي تضييق الخناق علي الاسماعيلي الذي يسبقه في المركز الثاني بعد ان جمع الفريق 12 نقطة ويأمل في الوصول إلي النقطة 15 علي حساب الداخلية فالفريق يقدم مع الكابتن رمضان السيد المدير الفني مستوي جيداً بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم ولم يخسر سوي في مباراة واحدة أمام الزمالك ويضم مجموعة متجانسة من اللاعبين في خطوطهم الثلاثة أبرزهم تامر محب وحسام عرفات واحمد الساعي والبوركيني محمد كوفي.

أما الداخلية فلا يزال يبحث عن نفسه بعد أن جمع 5 نقاط فقط وضعته في المركز السادس وهي حصيلة الفوز في مباراة والتعادل في اثنتين بينما تذوق الفريق مرارة الخسارة 4 مرات.

الوطن

حسام غالي في ألمانيا مجددا للفحص الطبي

قرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي سفر حسام غالي لاعب الفريق الأول إلى المانيا الأسبوع المقبل، للخضوع للفحص الطبي على ركبته، بعد أن شكى مؤخرا من رشح في الركبة بعد عودته من ألمانيا.

المصرى اليوم

حسني عبد ربه: «أندرلخت» الأقرب.. وانتقالي للأهلي أو الزمالك «مستحيل»

قال حسني عبد ربه، لاعب الإسماعيلي المعار للنصر السعودي، إنه لم يتلق أي عروض رسمية من أندية خليجية.

وقال «عبد ربه» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء: «هناك جلسة ستجمعني مع مسؤولي نادي النصر السعودي لتوضيح موقفي من الغياب عن تدريبات الفريق»، موضحاً أنه استأذن من المدير الفني، ولم يغب دون إذن كما تردد.

وأبدى «عبد ربه» دهشته مما تردد عن دخول الأهلي والزمالك في مفاوضات مباشرة معه، موضحًا: «رغم أن الجميع يعلم استحالة انضمامي لأحد القطبين ليس لشيء، وإنما لأنني أعلنتها لجماهير الدراويش من قبل بأن اللعب فى مصر لغير الإسماعيلي يعتبر مهانة شديدة لي ولتاريخي».

وأكد أن أندرلخت البلجيكي هو الأقرب: «كنت قد وافقت على الانتقال إلى صفوفه في يناير الماضي، لكن مسؤولي النصر تمسكوا بي».وأبدى «عبد ربه» غضبه الشديد من بعض المحللين الذين يواصلون انتقاداتهم له، ونفى ما قاله فاروق جعفر لإحدى القنوات الفضائية إنه يفتعل المشاكل مع نادي النصر، وقال هذا كلام عار من الصحة، مؤكدا أن المشاكل لا وجود لها إلا في وسائل الإعلام السعودية.

وكشف «عبد ربه» عن أنه ترك النصر وعاد للقاهرة قبل الموعد الرسمي المحدد، بعد استئذان المدير الفني الأروجواني كارينيو، ونفى إبلاغه بأي عقوبات مالية من قبل مجلس الإدارة.

وشدد على أنه يعرف حقوقه وواجباته تجاه الفريق الذي يلعب له، وهو ما يجعله أيضاً يتقبل أي عقوبة يصدرها مجلس الإدارة، واعتذر «عبد ربه» لإدارة النصر والجهاز الفني والجماهير إذا كان قد أخطأ أو تسبب في إغضابهم، مؤكدا: «هذا الموقف لن يؤثر على علاقتي الطيبة بمسؤولي وجماهير النادي السعودي».

واعترف «حسني» بأنه طلب من مسعد عوض، حارس مرمى منتخب الشباب، أفضل حارس في أفريقيا، بعدم ترك الإسماعيلي، مؤكدا أنه عرض المساهمة المالية في العقد الجديد.

الأهلي يخطط لضم «ناشئ» الحدود.. ويقترب من ضم أحمد حسن مكي

كشف مصدر مطلع لـ« المصري اليوم» أن مسؤولي النادي الأهلي يخططون لضم مؤمن إبراهيم، لاعب وسط فريق حرس الحدود، الذي سيعود إلى فريقه مطلع الشهر المقبل، عقب إجرائه عملية «الرباط الصليبي».

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الأهلي استفسروا من إيهاب علي، طبيب النادي، الذي أجرى العملية للاعب الناشئ، عن حالته عقب العملية، وأكد لهم أن الإصابة لن تؤثر على مستواه في المستقبل.

وفي رواية متناقضة، أكد «المصدر» أن الأهلي سيسعى لضم «مؤمن» دون الرجوع لإدارة ناديه، لا سيما أنه لم يحرر عقداً مع «الحدود» حتى الآن، بينما كشف اللواء مشهور

وقال «مشهور» لـ« المصري اليوم»: «لن يستطيع الأهلي التعاقد مع اللاعب الصاعد دون الحصول على موافقتنا، وأعتقد أن مسؤولي الأهلي لن يقدموا على خطوة غير شرعية، لا سيما في ظل العلاقة الوطيدة بين الناديين».

ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات مع نظرائهم في الحرس، منذ فترة قصيرة، لضم المهاجم الدولي أحمد حسن مكي، وتؤكد المؤشرات أن المهاجم الدولي أصبح على أعتاب القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب وصول المفاوضات إلى مراحلها النهائية.

من جهة أخرى، أعلن أحمد عبد الغني، لاعب الفريق، رفضه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بسبب ضعف سقف التعاقدات، ويتوسط أحد وكلاء اللاعبين لضمه لنادي الجونة.
وعرض «عبد الغني» خدماته على نادي سموحة الموسم الماضي، لكن استمرار تعاقده مع ناديه حال دون انضمامه للنادي السكندري. أحمد، المشرف على الكرة بنادي حرس الحدود، عن تحرير عقد للاعب مدته خمس سنوات.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى