• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاربعاء: يوسف بالعباءة

صحف الاربعاء: يوسف بالعباءة وحسم تجديد بركات وعبد الفضيل الخميس

كتب : محمد عفت

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الاهرام

يوسف يرتدي عباءة البدري ويقود الأهلي أمام التليفونات

يعود فريق الأهلي لاستئناف نشاطه المحلي في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم‏,‏ وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق تليفونات بني سويف في المباراة

التي ستجمع بينهما باستاد الدفاع الجوي في السادسة إلا الربع مساء, وذلك في اليوم الثالث لمباريات الأسبوع الثالث عشر للمسابقة.

ويشهد اليوم أيضا مباراة أخري يلتقي فيها غزل المحلة مع مصر المقاصة, وذلك في التوقيت نفسه وهو السادسة إلا الربع علي الملعب الفرعي للدفاع الجوي بعد قرار لجنة المسابقات بإقامة المباراة علي هذا الملعب, وفي توقيت مباراة الأهلي نفسه, وموافقة الأمن علي ذلك بداعي الصيانة, وذلك علي أن تختتم مباريات هذا الأسبوع غدا الخميس بمباراتين يلتقي فيهما الزمالك مع بتروجت, وسموحة مع إنبي.

وبالعودة لمباراتي اليوم سنبدأ بالأهم والأبرز جماهيريا, وهي مباراة الأهلي مع تليفونات بني سويف, وهي تلك المباراة التي يدخلها الأهلي بانتعاشة انتصاراته السابقة في المسابقة التي كان آخرها الفوز علي سموحة بهدفين دون مقابل, وكذلك بعد تأهله لدوري المجموعات في بطولة دوري الأبطال, لذلك فهو يأمل في مواصلة الانتصارات وتحقيق فوز جديد في الدوري يتيح له مواصل تقدمه وتربعه علي القمة التي يحتلها برصيد24 نقطة وبفارق نقطتين ومباراة مؤجلة عن أقرب منافسيه وهو فريق إنبي الذي يحتل المركز الثاني برصيد22 نقطة. لذلك يدخل الأهلي المباراة بطموح الفوز خشية التوقف أمام محطة تليفونات بني سويف, وهو الذي سيدخل المباراة بطموح منافسة نفسه وهو الفوز أملا في تحقيق مفاجأة جديدة ومستغلا حالة الإجهاد والإصابات التي يمر بها الأهلي, خاصة من الجهة اليمني, وكذلك لمواصلة انتصاراته في المسابقة بعد الفوز الأخير الذي حققه علي فريق حرس الحدود والذي رفع رصيده إلي14 نقطة في المركز الخامس.

وفي المقابل سنجد أن تليفونات بني سويف واصل تدريباته بعد مباراة حرس الحدود تحت إشراف مديره الفني طلعت يوسف ولعب مباراة ودية أمام فريق شباب النادي انتهت بفوز الفريق الأول1/5, وظروفه شبه مستقرة, وسيغيب عنه لاعبه عبدالله رجب للإيقاف مباراة, بينما ستوجد في المباراة قوته الضاربة التي تتمثل في أحمد فوزي, ومصطفي مهني, وأحمد زهران, وأحمد شرويدة, وأحمد فاروق, وعلي مهاب, وكريم ذكري, وزيكا جوري. يتبقي أن لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهي بفوز الأهلي2 صفر.

اللقاء الثاني يجمع غزل المحلة ومصر المقاصة وسيكون الأصعب بسبب ظروف الفريقين ونتائجهما الأخيرة وموقفهما في المسابقة, كل ذلك يستدعي من كل منهما ضرورة تحقيق الفوز المطلوب, ففريق المحلة لقي هزيمة أخيرة من الجونة جمدت رصديه عند9 نقاط من10 مباريات, وتلتها استقالة مديره الفني إبراهيم يوسف بسبب مشكلات الجماهير واقتحامها للملعب, ليتولي المهمة بدلا منه المدير الفني عبداللطيف الدوماني الذي سيقود الفريق في أول مباراة له اليوم, وفي هذه المهمة الصعبة ليكون مطالبا بالفوز, لكنه سيواجه خصما لا يستهان به وهو فريق المقاصة الذي يدخل المباراة بظروف منافسه الصعبة نفسها حيث لقي هو الآخر هزيمة في آخر مبارياته أمام الجونة وتجمد رصيده عند10 نقاط في المركز السابع, ومن هنا فإن التوءم حسام وإبراهيم حسن مطالبان بضرورة تحقيق الفوز أيضا, ومن هنا فمن يتقدم علي حساب الآخر في ظل فارق النقطة الوحيدة بينهما؟

يتبقي أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز غزل المحلة2/ صفر.

الجمهورية

حرارة التليفونات تهدد الأهلي

يشهد ملعب الدفاع الجوي في السادسة الا الربع من مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل تجمع تليفونات بني سويف صاحب الارض مع الاهلي ضمن مباريات المجموعة الاولي من بطولة الدوري الممتاز للكرة.

المباراة صعبة رغم ان الاهلي صاحب القمة برصيد 24نقطة والذي يريد الاستمرار عليها امام طموحات وحرارة التليفونات التي وصلت الي مرحلة متقدمة من المنافسة برصيد ال14 نقطة وبالتالي فالاستمرار علي الحال يحتاج الي المزيد من العمل وحصد النقاط رغم قوة المنافس والمرشح للتاهل كأول مجموعته.

ولان التليفونات صاحب المباراة فالامور تؤكد بان طلعت يوسف المدير الفني يريد استثمار المباراة من اجل ربح نقاطها او علي اقل تقدير الخروج بنقطة يحافظ بها علي موقعه في الترتيب وعدم الزج به في الفترة المقبلة من خطر دوامة الهبوط وان كان المنطق يؤكد ان الفريق يمر بحالة من الانتعاشة والثقة في النفس للاستمرار في المنافسة ومعه من اللاعبين القادرين علي اثبات الذات امام الاهلي خاصة بعد عودة محمد ابو جريشة من الاصابة ووجود احمد شرويدة المنتشي باهدافه الغالية وعلي فرج الحارس المتألق ومصطفي مهنا والافريقي مارك امبواه.. اما الاهلي صاحب الانتعاشة الافريقية سيخوض مباراة اليوم مع مديره الفني الجديد محمد يوسف بعد اعتذار البدري عن الاستمرار والتعاقد مع اهلي طرابلس الليبي وبالتالي فالمباراة لها عدة جوانب غاية الخطورة من بينها اثبات الذات بانه يستحق الثقة الحمراء في قيادة الفريق وايضا الاستمرار علي القمة والتقدم خطوة لحسم التاهل كاول مجموعته وان كانت ظروف الاصابات الكثيرة والغيابات ستلعب ضده وليس لمصلحة الفريق وبالتالي ستكون الدكة في اختبار كبير خلال هذه المباراة فوجود الحارس الامين شريف اكرامي يدعم الثقة للفريق امامه وائل جمعة وسعد الدين سمير الذي يواصل اثبات جدارته في غياب محمد نجيب المصاب وايضا احتمالات عودة شريف عبد الفضيل لغياب صديق المصاب وايضا رامي ربيعة الذي اجري جراحة الغضروف ووجود احمد شكري من البداية لغياب حسام عاشور الموقوف وشهاب المصاب وايضا وجود احمد عبد الظاهر وعبد الله السعيد وعماد متعب ومحمد بركات والسيد حمدي وسيد معوض احد ابرز المكاسب العائدة للفريق وهو الامر الذي سيؤكد علي اهمية المباراة.

علي العموم من يتوقع نتيجة المباراة رغم الفوارق سيكون من الصعب عليه تاكيد فوز فريق علي اخر لكن المباراة في مدتها ستثبت الاجدر في حصد النقاط والتقدم خطوة نحو المنطقة الامنة سواء علي القمة او الدافئة في منتصف الجدول.

نتيجة مباراة الفريقين في الدور الاول انتهت لصالح الاهلي بهدفين ووقتها اضاع الاهلي ضربتي جزاء.

التليفونات بصفته صاحب المباراة وجه الدعوة لمحافظ بني سويف لحضور اللقاء لعله يكون وش السعد علي الفريق.

الوطن

طبيب الأهلي لـ "خالد الغندور": لا يتحدث عن طب الملاعب من لا يفهم فيه

أكد إيهاب علي طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه لم يخاطر بوليد سليمان لاعب الفريق في الدفع به في نهائي إفريقيا وكأس العالم للأندية الأخيرة، على الرغم من أنه كان يعاني من إصابة.

وقال طبيب، رداً على خالد الغندور، بأنه دفع بوليد سليمان وهو كان يعاني من إصابة لأن إصابته ليس لها أي مضاعفات وليست بالخطورة التي قد تؤثر على مستقبل اللاعب، مؤكدا أن اللاعب كان يؤدي بشكل طيب، واستطاع إحراز هدف في النهائي الأفريقي، إضافة إلى مشاركته الفعالة في مونديال الأندية باليابان.

وأشار علي إلى أن الدفع بجدو في هال سيتي الإنجليزي قرار خطير جدا قد يؤثر على مستقبل اللاعب بشكل كبير.

واختتم طبيب الفريق أنه من يتحدث في الطب عليه أن يكون مدركاً لكل الأمور الخاصة به، وألا يكون الكلام بشكل عشوائي.

كان الغندور انتقد طبيب الأهلي بسبب تحميل هال سيتي الإنجليزي تفاقم إصابة جدو، على الرغم من أنه كان سببا في تفاقم إصابة وليد سليمان.

المصرى اليوم

لجنة الكرة تجتمع «الخميس» لمناقشة تجديد عقدي «بركات» و«عبد الفضيل»

تجتمع لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، الخميس، لمناقشة ملف تجديد عقدي الثنائي محمد بركات وشريف عبد الفضيل، واللذان ينتهيان بنهاية الموسم الجاري، لحسم تلك المسألة والتعرف على الموقف النهائي للاعبين من البقاء أو الرحيل عن القعلة الحمراء.

ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أم ملف التجديد كان من المقرر مناقشته عقب مباراة البنزرتي في الاجتماع الأخير للجنة، ولكن المستجدات التي طرأت على الفريق والخاصة برحيل الجهاز الفني للأهلي أدت لإرجاء الملف لحين الانتهاء من مباراة سموحة، الأربعاء.

وأضاف «عبد الحفيظ»: «اللجنة تكن كل التقدير والاحترام لجميع اللاعبين بالفريق وحريصة كل الحرص على إنهاء ملف تجديد عقود اللاعبان حتى يتم التركيز في مشوار الفريق في البطولة المحلية والبطولة الأفريقية».

يذكر أن «عبد الفضيل» أبدى مرونة في التجديد خلال الجلسة التي جمعته بصالة الجيمانزيوم مع محمود الخطيب، نائب رئيس النادي، فيما لم يُحدد محمد بركات موقفه من التجديد حتى الآن، ووفقاً لوكيل أعماله فإن اللاعب لم يستقر بعد على وجهته المقبلة سواء للاحتراف الخارجي أو البقاء داخل القلعة الحمراء.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى