• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الثلاثاء: الداخلية تعاقب الأهلي

صحف الثلاثاء: الداخلية تعاقب الأهلي وكذبة أبريل تثير أزمة داخل النادي

كتب : رضا غانم


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.



الأهرام

الأهلي يشكو تجاهل الداخلية الرد علي تأمين مباراة توسكر

سادت حالة من الدهشة داخل إدارة الاهلي من موقف وزارة الداخلية التي تجاهلت الرد علي مخاطبات النادي المتكررة الخاصة بموقفها من مباراة توسكر الكيني في اياب دور الـ‏32‏ بدوري الابطال الإفريقي المقرر لها الأحد المقبل‏.

وقال اللواء محمود علام مدير النادي ان الجهات الأمنية تجاهلت تماما الرد علي الخطابات التي أرسلناها لهم بشأن تحديد موقفهم من مواجهة توسكر الكيني التي سيحتضنها استاد الجيش المصري.

واضاف علام أن وزارة الداخلية لم تراع موقف النادي وارتباطه بضرورة الرد علي الكاف في إمكانية حضور الجماهير من عدمه والذي سيخطر بدوره الفريق الضيف, وتابع: لا نعرف حتي الآن إن كنا سنقوم بطباعة تذاكر للمباراة أم لا وما مصيرها إذا قمنا بطباعتها حال رفض الأمن ولا ندري كيف نحصل علي رد الداخلية.

علي الجانب الأخر لم يكن يستحق تقدم حسام البدري المدير الفني بطلب لرئيس النادي للحصول علي اجازة لمدة15 يوما يسافر خلالها لانهاء بعض الامور الخاصة بأسرته وتجديد إقامته بكندا كل هذا الجدل, حتي وإن كانت مفاجأة وغير متوقعه.

وقال هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم إن الأمر لم يتخط ما تم إعلانه بان البدري طلب أجازة ورئيس النادي وافق عليها وليس هناك أمور خفية تستدعي التداعيات والشائعات التي حدثت خلال الساعات الماضية, يذكر أن حسام البدري رفض إعلان الأمر لوسائل الإعلام قبل الحصول علي موافقة رئيس النادي لعدم رغبته في التفسير الخاطئ للأمر, وربط البعض بين حضور حسن حمدي وهادي خشبة تدريبات الفريق عقب اجتماعهم بالبدري وإعلان حصوله علي أجازه بأن هناك شيئا خفيا يدور داخل القلعة الحمراء.

وفي هذا الصدد, قال البدري إنه ليس هناك ازمة كما يتردد مع لجنة الكرة ولا نية لتقديم استقالتي من قيادة الفريق الأول خاصة أننا في منتصف الموسم, وأضاف المدير الفني أنه لا يستطيع أن يتعامل مع الأهلي بهذا الشكل او يتركه في تلك الفترة التي يتربط بها بمشاركات مهمة في بطولة الدوري والأبطال الأفريقي.

من ناحية أخري يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة مصر المقاصه غدا في ختام الدور الاول من المجموعة الأولي بمنافسات الدوري الممتاز.

وهناك العديد من العوامل التي تصعب من مواجهة المقاصة اهمها الضغوط التي سببتها توالي المباريات ثم قوة أبناء الفيوم الذين يقودهم حسام حسن كمدير فني بالإضافة لحالة الإصابات التي تضرب الفريق بقوة خلال المرحلة الأخيرة, ويشهد مران اليوم الإختبار الطبي الأخير لأحمد شديد قناوي وتحديد إمكانية ضمه لقائمة مباراة المقاصه من عدمه, فيما لن تمنع حالة الإجهاد التي اصابت لاعب الوسط حسام عاشور من المشاركة وربما يدفع البدري بقائد منتخب الشباب رامي ربيعه بجواره.

وكان الفريق قد خاض مرانا عنيفا تحت قيادة البدري شهد مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم خماسي منتخب الشباب وسيد معوض ووليد سليمان الذي بدأ في التدريب الخفبف بالكرة.

الجمهورية

الأهلي في ورطة

5آلاف تذكرة لمباراة تاسكر الكيني.. وطرحها مرهون بموافقة الداخلية

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي فاكسا رسميا إلي وزارة الداخلية لاستعجال وصول الموافقة الأمنية لحضور عدد معين من الجماهير لمباراة الفريق امام تاسكر الكيني المقرر إقامتها الأحد المقبل في مباراة العودة لدور ال32 لدوري أبطال افريقيا.. وكان مسئولو الأهلي قد خاطبوا وزارة الداخلية أكثر من مرة إلا أنهم لم يردوا سواء بالموافقة أو الرفض حتي الأن.. ليضعوا مسئولي الأهلي في موقف محرج قبل أيام قليلة من المباراة..

ورغم عدم تحديد الأمن لعدد الجماهير التي ستحضر المباراة إلا أن اللواء محمود علام مدير عام النادي قد أكد ¢للجمهورية¢ في تصريح خاص انه قام بطبع 5آلاف تذكرة..

وناشد علام مسئولي وزارة الداخلية بسرعة إرسال الموافقة الأمنية حتي يتمكن الأهلي من تجهيز الملعب وطرح التذاكر للبيع لاسيما وأن بيع التذاكر سينعش خزينة النادي..

وبعيدا عن أزمة مباراة تاسكر رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري التفكير فيها حتي ينصب تركيزهم فقط علي مباراة مصر المقاصة التي ستقام غدا في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولي للدوري الممتاز.. حيث يأمل الجهاز الفني للفريق أن تمنح هذه المباراة صدارة المجموعة لاسيما أن الاهلي يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة متساويا في عدد النقاط مع إنبي صاحب المركز الأول..

وينتظر الجهاز الفني للفريق موقف أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للفريق لتحديد مدي إمكانية مشاركته في المباراة القادمة من عدمها لاسيما أن اللاعب قد شعر بآلام في العضلة الخلفية.. وعلق محمد يوسف المدرب العام للفريق علي إصابة شديد قائلا أن اللاعب قريب جدا من المشاركة في المباراة والساعات المقبلة ستحدد مصير مشاركته في المباراة من عدمها مشيرا إلي انه في حالة التأكد من عدم إمكانية مشاركته في المباراة فإن الدفع بأحمد صديق في الجانب الأيسر سيكون في أولويات الجهاز الفني مضيفا ان سيد معوض قد يلعب في هذه المباراة مدة قليلة حسب نتيجة المباراة..

وكان لاعبو منتخب الشباب قد شاركوا في تدريبات أمس بعد أن احتفل بهم الجهاز الفني واللاعبون.. وقال يوسف ان هناك اجتماعا سيجمع أعضاء الجهاز الفني لتحديد ما إذا كان سيتم تصعيد اللاعبين الشباب الذين شاركوا مع المنتخب في بطولة إفريقيا حسب احتياجات الفريق.. الجدير بالذكر أن رامي ربيعة ومحمود تريزيجيه قد تم تصعيدهما بالفعل مع الفريق الأول بينما سيتم النظر في امر كل من حسام غالي الذي تدرب مع الفريق الاول علي فترات وعمر بسام..

وعن سفر حسام البدري المدير الفني للفريق لكندا لمدة اسبوعين وتوليه منصب المدير الفني مؤقتا قال يوسف ان المسئولية ستكون صعبة إلا أنه مستعد لها.. مشيرا إلي انه سيسير علي نفس نهج البدري ولن يقوم بتغيير أي شيء لاسيما أنها فترة مؤقتة..

من جانب آخر يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم بأحد الفنادق القريبة من ملعب الدافع الجوي الذي سيستضيف مباراة الفريق القادمة أمام المقاصة.. ومن المقرر أن يتدرب الفريق تدريبا خفيفا قبل الدخول في هذا المعسكر..

الأخبار

استقالة البدري .. »كذبة أبريل« في الأهلي

يبدو ان الاول من ابريل اصبح مرتبطا بانتشار الشائعات الكاذبة ليس في المجال السياسي فقط بل في المجال الرياضي وقد انتشرت عبر الساعات الماضية شائعة استقالة حسام البدري المدير الفني للأهلي عن تدريب الفريق ..وذلك علي اثر خلاف بينه وبين حسن حمدي رئيس النادي الاهلي ..وهو الخبر الذي نفاه حسام البدري المدير الفني للأهلي جملة وتفصيلا وكذلك اعلن هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالاهلي ان علاقة البدري بالاهلي علاقة ابدية وانه لا توجد اية خلافات بينه وبين ادارة الاهلي وكذلك بين لجنة الكرة .. وسبب انتشار شائعة استقالة البدري عن تدريب الاهلي .. ان حسام البدري قال للصحفيين قبل مران الفريق امس الاول انه سيجلس معم للحديث في امر مهم ولم يتم ذلك مما ادي انتشار الشائعة اضافة الي ان حسام البدري طالب خلال اجتماعه مع لجنة الكرة امس الاول الحصول علي اجازة لمدة اسبوعين وذلك للسفر الي كندا من اجل تجديد الاقامة بها وهو الامر الذي قوبل بالتحفظ والرفض من قبل لجنة الكرة وغضب البدري لكن الامر تم احتواؤه وتم الاتفاق علي حصول البدري علي اجازة لمدة اسبوعين عقب لقاء توسكر الكيني برج العرب يوم 7 ابريل القادم ويتولي محمد يوسف مهمة المدير الفني للفريق مع بقية الجهاز احمد ايوب وطارق سليمان حتي عودة البدري من كندا وقال حسام البدري أنه توجد أزمة بينه وبين لجنة الكرة ولم يشهد الاجتماع أية مشكلة أدت الي وجود نية له للتفكير في تقديم استقالته ..

وإنه مستحيل أن يتعامل مع الأهلي بهذا الشكل وأن تكون استقالته محل طرح في الاعلام لأنه يتعامل مع إدارة ناد هو الأكبر في أفريقيا والوطن العربي ومن المستحيل أن يتعامل بهذا الشكل غير اللائق وأن يتحدث عن استقالة او غيره من أزمات غير موجودة من الأساس في وسائل الاعلام .. وقال حسام البدري عن نيته في الحديث عن خبر هام للصحفيين الموجودين بمقر النادي بالجزيرة قبل مران الفريق امس الاول وأنه كان يقصد بذلك الحديث حول غيابه عن الفريق لمدة أسبوعين لحصوله علي إذن بالإجازة من لجنة الكرة .

المصري اليوم

«الداخلية» تضع الأهلى فى ورطة بسبب تذاكر «توسكر».. وعلام: إنهم يعاقبوننا

يواجه مجلس إدارة النادى الأهلى مأزقا، بسبب تأخر وزارة الداخلية فى الرد على النادى بخصوص الموافقة على حضور الجماهير مباراة توسكر الكينى فى إياب دور الـ٣٢ لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا المقررة يوم ٧ من الشهر الجارى.. كانت إدارة النادى أبلغت الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إقامة المباراة بحضور الجمهور ولا يمكنها التراجع بعد انتهاء مهلة العشرة أيام للتغيير، كما يخشى مسؤولو النادى من طبع التذاكر مقدما خوفا من طبع كمية كبيرة عما ستقرره وزارة الداخلية، الأمر الذى يضع مجلس الإدارة تحت طائلة إهدار المال العام.

ووفقا لمحمود علام، مدير عام النادى، فإنه أرسل إلى الداخلية يوم ١٦ مارس الماضى للحصول على موافقتها مبكرا لكنها لم ترد حتى الآن، وأضاف أنه سينتظر حتى آخر لحظة للحصول على الموافقة من أجل طبع التذاكر، وتساءل: لا أدرى لماذا التأخير وهل وزارة الداخلية تتعمد معاقبتنا لأننا أرسلنا الطلب إليها مبكرا، من ناحية أخرى، تسبب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، فى حدوث حالة من الجدل الشديد داخل النادى، أمس الأول، عندما خرج من اجتماع لجنة الكرة، ليبلغ الصحفيين الموجودين بالنادى بأنه سيبلغهم بخبر مهم للغاية «حسب كلامه»، الأمر الذى فسره البعض بأنه يعتزم الإعلان عن تقديم استقالته بعد إعلان لجنة الكرة عن حصوله على إجازة لمدة أسبوعين عقب مباراة توسكر الكينى.

وسادت حالة من الارتباك بين مسؤولى النادى بعد انتشار شائعات تفيد باعتذار البدرى عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، الأمر الذى دفع البدرى للإعلان عن حدوث سوء تفاهم وأن ما تم تفسيره بخصوص استقالته قد تم فهمه بطريقة خاطئة، وأقسم البدرى بأنه لم يقدم استقالته لمسؤولى لجنة الكرة، مشددا على أنه مرتبط بالنادى، كما لا توجد أى خلافات بينه وبين مسؤولى اللجنة.

ونفى البدرى أن يكون الاجتماع قد شهد أى مشكلة أدت إلى وجود نية لديه للتفكير فى تقديم استقالته. وأضاف: «مستحيل أن أتعامل مع الأهلى بهذا الشكل وأن تكون استقالتى محل طرح فى الإعلام، لأننى أتعامل مع إدارة نادى هو الأكبر فى أفريقيا والوطن العربى ومن المستحيل أن أتعامل بهذا الشكل غير اللائق وأن أتحدث عن استقالة».

وأوضح أنه كان يقصد عندما أبلغ الصحفيين الموجودين بمقر النادى بالجزيرة قبل المران المسائى عن اعتزامه إبلاغهم خبرا مهما الحديث حول غيابه عن الفريق لمدة أسبوعين لحصوله على إذن بالإجازة من لجنة الكرة لزيارة أسرته فى كندا وإنهاء بعض الأوراق الخاصة بالإقامة له هناك.

من ناحية أخرى، يختتم الفريق استعداداته لمباراته المهمة أمام مصر المقاصة غدا «الأربعاء» فى الجولة الأخيرة بالدور الأول لبطولة الدورى، وتماثل أحمد شديد قناوى للشفاء من إجهاد العضلة الضامة، وبات جاهزا للمشاركة فى المباراة، الأمر الذى أضفى ارتياحية على أفراد الجهاز الفنى بعد تحذير الجهاز الطبى من خطورة التعجل فى الدفع بسيد معوض فى المباريات الرسمية. وينتظر أن يختار الجهاز الفنى الـ١٨ لاعبا للمبيت فى أحد الفنادق بعد الانتهاء من المران الأساسى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى