• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الثلاثاء : تقليد غالى شارة الكابتن

صحف الثلاثاء : تقليد غالى شارة الكابتن ومحاولات ضم المعتصم مستمرة

كتب : أمنية حسن



في اطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.















الاهرام



الجهاز الفني للأهلي يسلم غالي شارة الكابتن

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي أن حسام غالي لاعب وسط الفريق والعائد بعد تجربة احتراف طويلة‏,‏ هو كابتن الفريق الرسمي طبقا للوائح النادي المنظمة للعمل داخل صفوف الفريق وكونه يعد أقدم لاعبي الفريق الحاليين لعبا داخل النادي‏.‏

حمل قرار حسام البدري رسالة واضحة لوأد الفتنة داخل صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل‏,‏ خاصة بعد أن سرت الشائعات حول وجود خلافات‏,‏ إلا أن الاحتكام للائحة أقدم اللاعبين الحاليين جاءت في مصلحة غالي‏.‏ وكان غالي قد تحدث مع هادي خشبة أمس في أحقيته في الحصول علي شارة الكابتن‏,‏ إلا أن حسام البدري قطع الشك باليقين ليس هنا في القاهرة‏,‏ بل ربما أشار إليها البدري في ألمانيا‏.‏

وكان الجهاز الفني قد جرد أحمد السيد من شارة الكابتن أثناء معسكر الفريق في ألمانيا علي أثر مشادة حامية الوطيس وقعت بينه وبين سيد معوض ظهير أيسر الفريق في إحدي المباريات الودية تبادل خلالها اللاعبان السباب والشتائم‏,‏ بعد تحول الهزار إلي جد أثناء المباراة‏,‏ وقام أحمد السيد بإلقاء شارة الكابتن علي الأرض‏,‏ وطالب بعقاب سيد معوض وقتها‏,‏ إلا أن الجهاز الفني احتوي ثورة التعصب وعاقب أحمد السيد بسحب شارة الكابتن‏,‏ وكان الاتجاه واردا نحو عقاب الثنائي بالغرامة المالية التي قد تصل إلي‏50‏ ألف جنيه‏,‏ إلا أن البدري وخشبة فضلا احتواء الموقف‏,‏ والاكتفاء بتجريد أحمد السيد من شارة الكابتن‏,‏ ومنحها لوائل جمعة أثناء المعسكر‏.‏

وحالت لوائح النادي المنظمة للعمل داخل صفوف الفريق دون منح الشارة لمحمد أبوتريكة كنوع من التكريم علي ما قدمه للنادي من جهد كبير وهو ما ينطبق أيضا علي أحمد حسن‏,‏ ووائل جمعة حتي بركات‏.‏

ومن ناحية أخري‏,‏ يلعب اليوم الأهلي مباراة ودية أمام كفر الشيخ لتجهيز اللاعبين والوقوف علي حالتهم قبل السفر إلي نيجيريا للقاء هارتلاند في ذهاب دور الثمانية والذي سيقام الأحد المقبل‏.‏

وعلي صعيد آخر تسبب عطل في الطائرة المتجهة إلي بلجيكا في تأجيل سفر عماد متعب للانضمام لصفوف ستاندرليج بطل بلجيكا لاتمام تعاقده وبحث إمكانية فسخ عقده والاتفاق علي البقاء في القاهرة‏,‏ وبالرغم من الغموض في تعاقد متعب مع ستاندرليج البلجيكي‏,‏ فإن المؤشرات كلها تؤكد استمراره مع الأهلي حتي ولو سافر إلي بلجيكا فإن عودته مرة أخري أصبحت محسومة نظرا للفارق الكبير بين القيمة المادية لعقده في بلجيكا ومع الأهلي الذي وصل إلي‏11‏ مليون جنيه‏,‏ ناهيك عن أشياء أخري‏,‏ وعودة متعب للأهلي بلا شك مكسب كبير لما يمثله اللاعب من ورقة هجومية ذات ثقل كبير فهو يعرف جيدا طريق المرمي بل أنه صائد الأهداف‏.‏



الاخبار

محاولات ضم المعتصم مستمرة .. وبقوة

الاهلي يواجه كفر الشيخ اليوم إستعدادا لهارتلاند

يخوض الاهلي مساء اليوم تجربته الودية الاخيرة بلقاء كفر الشيخ وتبدأ الساعة السادسة والنصف مساء علي ملعب التيتش بالجزيرة وتأتي إستعدادا للمباراة الهامة والمرتقبة أمام هارتلاند النيجيري وهي المباراة التي تقام يوم الاحد القادم علي ملعب الاخير في أولي جولات دور الثمانية لدوري الابطال الافريقي لكرة القدم .. ويسعي حسام البدري المدير الفني للفريق من خلال هذه المباراة إلي إختيار المجموعة التي سيختارها للسفر ، خاصة وأن هناك بعضا من اللاعبين الاساسيين غابوا عن أخر مباراة خاضها الفريق والتي كانت أمام أياكس الهولندي مثل حسام عاشور ومحمد بركات ويتطلع الجهاز إلي الاطمئنان عليهم من خلال تجربة حية .. كما أنه يريد التأكد من سلامة البعض الاخر الذين إشتكوا من بعض الاجهاد قبل مباراة إياكس مثل النجم محمد أبوتريكة .. وعلي الرغم من تركيز البدري في مباراة هارتلاند النيجيري وتركيزه علي مجموعة اللاعبين الذين ينوي الدفع بهم في المباراة ، إلا أن المؤكد أنه سيستغل مباراة اليوم أيضا للاطمئنان علي حالة اللاعبين المنضمين حديثا والذين لم يتمكنوا من السفر مع الفريق إلي معسكر الاعداد بألمانيا وهم : محمد ناجي جدو ومحمود أبو السعود وحسام غالي ، ثم يبقي الهدف الاهم والابعد من هذا وذاك وهو إختبار المهاجم اللبناني محمد غدار والذي يتدرب حاليا مع الفريق ، خاصة وأن المؤشرات توحي بإمكانية التعاقد معه .. كان الاهلي قد إستأنف أمس تدريباته العادية بعد أن إقتصر مرانه الاول بعد العودة من معسكر المانيا علي بعض التدريبات البدنية الخفيفة التي تهدف إلي فك العضلات وإزالة الارهاق .. وقاد التدريبات حسام البدري بمعاونة علاء ميهوب المدرب العام ، ومحمد يوسف المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي ومحمد أبو العلا مدرب اللياقة البدنية والاحمال .. وشارك فيها جميع اللاعبين بما في ذلك أسامة حسني ومحمد سمير واللذين كانت الاصابات قد أبعدتهما عن التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية .. كما تماثل للشفاء كلا من محمد بركات الذي كان يعاني من إصابة في الظهر هي التي منعته من المشاركة في مباراة إياكس وحسام عاشور الذي غاب عن نفس المباراة لإصابته بشد عضلي ..

محاولات ضم المعتصم مستمرة :

يجئ هذا في الوقت الذي لا يزال فيه مسئولو الاهلي يكثفون من إتصالاتهم ومفاوضتهم مع مسئولي الاسماعيلي من أجل التعاقد مع نجم دفاعه المعتصم سالم .. ويأمل مسئولو الاهلي في موافقة النادي الاسماعيلي ضم اللاعب لاسيما وأنه ذ أي اللاعب ذ لديه رغبة قوية في الرحيل عن الاسماعيلي والانضمام لأحد الاندية القاهرية ليتمكن من البقاء بجوار أسرته خاصة وأن أحد ولديه في حاجة لرعاية خاصة .. وإذا كانت رغبة اللاعب القوية في البقاء بجوار أسرته بالقاهرة ، تقابلها رغبة مماثلة في اللعب للاهلي علي وجه التحديد وليس أي ناد أخر وهو أمر يجعل المهمة التفاوضية لدي مسئولي الاهلي سهلة نسبيه، إلا أن هؤلاء المسئولين لم يستخدموها كوسيلة ضغط علي الاسماعيلي بل أنهم دخلوا البيت من بابه وقدموا عرضا يناسب القيمة الفنية للاعب ، ويقال أن العرض المقدم من الاهلي يشمل بجانب القيمة المالية الاستغناء عن إثنين من اللاعبين وهما مصطفي شبيطة وعبدالله فاروق ..

نعم الصفقات قوية .. ولكن !!

هذا وكان حسام البدري قد أثني علي الصفقات التي عقدها النادي هذاللموسم الجديد مشيرا إلي أن جميعهم من أصحاب الخبرات الجيدة وهو أمر سيكون له أثره علي أدأهم مع الفريق .. لكن البدري إستطرد قائلا أنه علي الرغم من الكفاءة الفنية المعروفة لدي اللاعبين المنضمين حديثا ، إلا أنه ليس بالضرورة أن يبدعوا ويتألقوا مع الفريق ، مشيرا إلي أن هناك الكثير من النماذج الواضحة التي تشهدها الملاعب العالمية بأن تجد مثلا لاعب يتألق مع مانشستر يونانتيد مثلا ثم ينقلب حاله إذا ما إنتقل إلي ناد أخر .. وقال البدري أنه ورغم ذلك فهو متفائل بهذه الصفقات ويأمل في أن يكونوا جميعا علي نفس الخبرة والقيمة التي جعلتهم جديريين بالانضمام للاهلي .



الجمهورية

لجنة قانونية بالأهلي لمتابعة أزمة جدو

قيد اللاعب إفريقياً.. استعجال بطاقة غالي.. حسم "غدار" غداً

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة قانونية لمتابعة قضية محمد ناجي جدو والتطورات التي طرأت علي تعاقد النادي مع اللاعب في ظل المنافسة مع الزمالك وذلك بعد المذكرة التي تقدم بها أبناء القلعة البيضاء إلي اتحاد الكرة بشأن عدم أحقية الأهلي في التعاقد مع اللاعب.

وتعود فكرة تشكيل اللجنة القانونية لمتابعة كل صغيرة وكبيرة فيما يتعلق بتلك القضية خاصة وأن عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي أكد أن موقف الأهلي سليم 100% وان ما يثبت صحة موقف أبناء القلعة الحمراء هو موافقة اتحاد الكرة علي قيده محليا.

واعترف مسئولو النادي أن قيد اللاعب في القائمة المحلية يسمح للجهاز الفني بقيد جدو في القائمة الافريقية وهو ما يستحق بالفعل في ظل رغبة البدري في الاستعانة بخدمات اللاعب في مباراة هارتلاند النيجيري في أولي جولات دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الافريقي لكرة القدم.

يحسم اليوم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق الموقف النهائي للقائمة الافريقية الخاصة بالفريق وذلك خلال اجتماع البدري بلجنة الكرة بالنادي لوضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بالقائمة الخاصة بالقلعة الحمراء بعد التعاقد مع الرباعي محمد ناجي جدو وعبد الحميد شبانة ومحمود أبو السعود وحسام غالي إلي جانب عودة المعتز بالله اينو من الاصابة التي لحقت به وابعدته عن الملاعب لفترة زمنية طويلة.

واتضحت بشكل كبير ملامح الذين سيتم قيدهم في القائمة الافريقية الأولي حيث سينضم حسام غالي إلي جانب جدو وبناء علي ذلك يمكن للبدري دراسة الموقف النهائي لبقية اللاعبين من القيد في فترة القيد الثانية والتي ستكون في اغسطس المقبل.

وقام النادي الأهلي باستعجال ارسال البطاقة الدولية للاعب حسام غالي التي يملكها نادي النصر وذلك بعد أن عاد غالي إلي بيته بالنادي الأهلي وفسخ تعاقده مع النصر السعودي بالاتفاق وتوقيع مخالصة مالية معه.

كما ستدرس لجنة الكرة خلال اجتماعها اليوم الموقف النهائي لعبدالله فاروق والذي تلقي عرضا من نادي اتحاد الشرطة للعب في صفوفه بداية من الموسم المقبل وبناء علي وجهة نظر الجهاز الفني سيتم الموافقة للسماح للاعب بالرحيل علي سبيل الإعارة علي غرار العجيزي من عدمه.

من ناحية أحري.. يحسم البدري الموقف النهائي للبناني محمد غدار غدا خاصة وأنه يخضع حاليا لفترة اختبارات طبية وفنية تمهيدا للموافقة علي اتخاذ الإجراءات في التعاقد معه من عدمه.



الشروق



أبو ريدة يطالب بسرعة التحقيق في شكوي الزمالك ضد جدو

وضع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ضمن أجندة اجتماعه القادم بباقي أعضاء الاتحاد عقب عودته من جنوب أفريقيا مناقشة قضية اللاعب محمد ناجي جدو بالتنسيق مع مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة والمشرف علي شئون اللاعبين.



كان نادي الزمالك قد أرسل شكوى رسمية ضد محمد ناجي جدو المتواجد حاليًا بصفوف الأهلي أول أمس السبت إلى اتحاد الكرة ، وشدد أبوريدة على فتح التحقيق في هذه القضية بشكل فوري.



كما سيحاول أبوريدة البت في أمر الشكوي التي تقدم بها غزل المحلة للفيفا حيث وصل لاتحاد الكرة خطابا جديدا من الفيفا أمس الأحد يطالبه بسرعة إرسال نتائج التحقيقات الي الاتحاد الدولي في قضية ريعو ويطالب خلالها بفتح تحقيق فوري في القضية.



لجنة الكرة بالأهلي تصر على قيد غالى بالقائمة الإفريقية

تعقد لجنة الكرة بالنادي الاهلى اجتماعا هاما مساء غدا الثلاثاء بحضور حسام البدري المدير الفني ،وهادي خشبة من أجل الاستقرار على أسماء اللاعبين الذين سيتم قيدهم في القائمة المحلية ،تمهيدا لضمهم إلى القائمة الإفريقية قبل مواجهة هارتلاند النيجيري في الـ18 من الشهر الجاري ضمن ضربة البداية بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويريد البدري قيد لاعبين فقط قبل مواجهة هارتلاند وهما محمد ناجي جدو ،ومحمود أبو السعود أوعبد الحميد شبانة ،بينما تريد لجنة الكرة قيد ثلاثة لاعبين يكون من بينهم محمود أبو السعود وحسام غالي المنضم حديثا للفريق.
كما ستحسم اللجنة مصير اللاعبين المهددين بالرحيل والذي تلقى النادي العديد من العروض لرحيلهم من النادي مثل مصطفى شبيطة وعبدالله فاروق ،بالإضافة لمناقشة عرض نجران السعودي للجزائري أمير سعيود.
وأرسل الأهلي خطابا رسميا أمس الأحد إلى نادي النصر السعودي من أجل استعجال البطاقة الدولية لحسام غالي المنتقل حديثا إلى الفريق ،لضمان قيده في القائمة الإفريقية ،خاصة أن اللاعب تنازل عن جميع حقوقه المادية لدى النصر ولا يوجد أسباب تمنع من إرسال البطاقة الخاصة به.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى