• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الثلاثاء: صدمة داخل الأهلي والبدري يراقب لاعب "المرسى"

صحف الثلاثاء: صدمة داخل الأهلي والبدري يراقب لاعب "المرسى"

كتب : رضا غانم


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.



الأهرام

صدمة داخل الأهلي من موقف اتحاد الكرة‏..‏ واتجاه للاعتذار عن كأس مصر

تتجه النية داخل النادي الأهلي للإعتذار عن عدم المشاركة في كأس مصر‏,‏ المقرر اقامتها هذا الموسم في ظل الشروط التسويقية التي أعلنها اتحاد الكرة للمسابقة‏,‏ والتي تتضمن لعب الأندية المشاركة بفانلات تحمل شعارات رعاة الاتحاد‏.



وهو الأمر الذي يتضارب مع تعاقدات الأهلي الإعلانية, ويكبده خسائر كثيرة في حالة الاشتراك وفقا لاشتراطات الاتحاد في لائحة المسابقة والتي تم اعتمادها وإعلانها في وسائل الإعلام.

وأمام هذه اللائحة وحالة التصريحات العنترية التي يتبناها بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتمسك باللائحة, لم يجد الأهلي سوي إعلان نيته بالاتجاه نحو الاعتذار, مكررا سيناريو الموسم الماضي الذي لم يكتمل وحالت الظروف دون ظهور الأزمة بشكل كامل, ولكن الصدمة التي تحيط بمسئولي الأهلي كبيرة, نظرا لخداعهم من قبل مسئولي اتحاد الكرة, ولاسيما انه كان هناك اتفاق مبدئي أو صفقة حدثت بين الطرفين قبل مباراة قطر الودية الأخيرة مفادها أن يترك الأهلي لاعبيه للمشاركة مع المنتخب في تلك المباراة الودية التي كان هدفها فقط تحقيق الاتحاد لمكسب مادي, وفي المقابل يتغاضي اتحاد الكرة عن الشروط التسويقية لكأس مصر, وتقام علي طريقة مسابقة الدوري, وتلعب الأندية مرتدية شعارات رعاتها, ولكن مسئولي اتحاد الكرة خلفوا وعودهم وتبني بعضهم اللائحة الجديدة وسارعوا بإعلان بنودها في الإعلام قبل ارسالها للأندية ليضعوا رئيس الاتحاد في حرج مع مسئولي النادي الأهلي!!

وعلي رغم اتجاهات الأهلي التي يمررها حاليا دون إعلان رسمي بالاعتذار عن عدم المشاركة في كأس مصر, فإنه تجري الآن اتصالات ومحاولات من النادي لإنقاذ الموقف قبل ارسال اللائحة رسميا للأندية, وذلك من خلال اتصالات غير معلنة مع هاني أبوريدة للتأثير علي مسئولي اتحاد الكرة وايجاد صيغة تفاهم تمكن الأهلي من اللعب في كأس مصر وإذا لم يحدث ذلك سيعلن الأهلي موقفه النهائي بعدم الاشتراك.

علي جانب آخر, خاض الأهلي بالأمس مباراة ودية أمام بهتيم في محاولة لتجهيز لاعبيه الثمانية الموجودين معه من القوام الأساسي للفريق في ظل مشاركة الدوليين مع المنتخب الأول, وفي هذا الصدد, قال محمد يوسف المدرب العام إن مباراة بهتيم تهدف الي تجهيز اللاعبين للفترة المقبلة, خاصة أن الفريق مقبل علي مباراتين في الدوري يوم30 مارس الحالي و3 ابريل المقبل أمام الجونة والمقاصة وبعدهما مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا, وقد نجحنا خلال مباراة الأمس من تنفيذ ا نطمح اليه.

وأضاف يوسف, إن الجهاز الفني استبعد محمد بركات خوفا من تفاقم اصابته, وسينضم لتدريبات الفريق غدا بعد عودة لاعبي المنتخب الوطني نظرا لقرار الجهاز الفني عدم منحهم راحة بعد المشاركة مع المنتخب أمام زيمبابوي اليوم في ظل وجود مباراة أمام الفريق يوم السبت المقبل مع الجونة.

وأوضح المدرب العام أن القوام الرئيسي للفريق بدأ يعود تدريجيا بعد مشاركة سيد معوض وشهاب الدين أحمد في التدريبات الجماعية, فيما سيعود وليد سليمان إلي التدريبات عقب مباراة الجونة.

الجمهورية

الاهلي يختبر آخر الأفارقة خلال أيام

بركات ينتظم في التدريبات اليوم.. والفريق في معسكر مغلق الجمعة

ينتظر الجهاز الفني للنادي الاهلي وصول المالي أبو بكر تامبادو لاعب فريق المستقبل المرسي التونسي للخضوع للاختبار بالفريق خلال الأيام المقبلة تمهيدا للتعاقد معه في حالة اقتناع الجهاز الفني بمستواه.. وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد شاهد عددا من السيديهات الخاصة باللاعب وأبدي إعجابه به.. إلا أنه فضل الانتظار لحين رؤية اللاعب علي الطبيعة لإبداء رأيه النهائي فيه.

يأتي اختبار تامبادو في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بالكاميروني تايم الذي يخضع للاختبار بصفوف الفريق منذ أسبوع وإتجاه النية لديهم بتوجيه الشكر للاعب وعدم التعاقد معه.. ومن المنتظر أن يكون تامبادو اخر اللاعبين الأفارقة الذين سيتم اختبارهم بصفوف الفريق خلال الفترة الجارية لاسيما وأن الجهاز الفني قد فاض به الكيل من كثرة اختبار لاعبين دون المستوي المطلوب.

ويكثف الأهلي مفاوضاته حاليا مع عدد من النجوم المصريين أمثال أحمد حسن مكي الذي قارب علي الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بعدما أبدي مسئولو حرس الحدود موافقتهم علي رحيل اللاعب ويتبقي فقط الاتفاق علي المقابل المادي بالإضافة إلي أحمد خيري نجم النادي الإسماعيلي.. كما دخل الأهلي في مفاوضات مع ثلاثة حراس مرمي لاختيار اثنين منهم.. والحراس الذين دخل الاهلي في مفاوضات معهم هم الهاني سليمان الذي أصبح انضمامه للأهلي مجرد مسألة وقتية ومسعد عوض حارس مرمي منتخب الشباب ومحمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش.

من جانب آخر بدأ الجهاز الفني للنادي الاهلي بتخفيف التدريبات البدنية للاعبين خوفا من إرهاق اللاعبين لاسيما وان الفريق سيلعب ثلاث مباريات قوية في أقل من 10أيام حيث يواجه الجونة في الدوري يوم السبت المقبل والمقاصة 2أبريل المقبل وتاسكر الكيني في إياب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا يوم 7 أبريل أيضا.. ويدخل الفريق معسكرا مغلق الجمعة المقبلة استعدادا للجونة.

ومن المقرر أن ينتظم محمد بركات نجم الفريق في التدريبات الجماعية اليوم بعد الراحة التي كان قد حصل عليها من قبل الجهاز الفني لشعوره بإجهاد في العضلة الضامة أمس الأول.. وقد غاب اللاعب عن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام بهتيم.. وقد أشار إيهاب علي طبيب الفريق أن إصابة بركات لن تعوقه من المشاركة في مباراة الجونة المقبلة.

كان مسئولو الاهلي قد أرسلوا خطابا لوزارة الداخلية من أجل إستعجال موافقتهم علي حضور الجماهير لمباراة تاسكر الكيني.. وكان مسئولو الاهلي قد تلقوا اتصالات هاتفية من مسئولي نادي تاسكر الكيني يؤكدون فيه وصولهم إلي القاهرة يوم 3 او 4 أبريل المقبل.

الأخبار

بركات يعود للمران غدا

الأهلي يلعب مع فولهام الانجليزي وديا

فضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري منح محمد بركات راحة حتي غد وذلك لشعوره باجهاد في العضلة الضامة.. ومن ثم لم يشارك في مباراة الأهلي مع بهتيم الودية أمس ذلك استعدادا للقاء الجونة في الاسبوع الثامن للدوري ومن المقرر إقامتها يوم السبت القادم.. كما فضل البدري راحة شهاب الدين أحمد في حين أشرك سيد معوض وعدد من اللاعبين من أجل لحاقهم بمباراة الجونة القادمة. ومن ناحية أخري اعلن الأهلي موافقة المبدئية علي اللعب وديا مع فولهام الانجليزي خلال الفترة المقبلة .. وسوف يتحدد الموعد في إطار إرتباطات الأهلي الافريقية وتحديدا عقب دور الـ 16 لدوري الابطال الافريقي. ومن جهة أخري يتابع الجهاز الفني للأهلي عن قرب مباراة منتخب الشباب اليوم مع نيجيريا في البطولة الافريقية بالجزائر حيث هناك اكثر من لاعب يتابعه الأهلي فنيا تمهيدا للدخول في مفاوضات معه. كما اقترب الاهلي فعليا من الحصول علي توقيع الحارسين محمد بسام حارس منتخب الشباب وطلائع الجيش ومسعد عوض حارس الاسماعيلي ومنتخب الشباب ايضا ويأتي توقيع الحارسين للأهلي بمثابة الخطر علي بقاء محمود ابوالسعود وأحمد عادل عبدالمنعم في حراسة مرمي الاهلي خاصة وانهما لا يشاركان في الفريق ولم تتح لهما الفرصة في اللعب في ظل تألق شريف اكرامي في المرحلة الحالية.ويري الجهاز الفني ان حراسة المرمي من المراكز الحساسة في الفريق ومن ثم لا يستطيع تغيير الحارس الاساسي عن عدم المشاركة الا في حالة الغياب لاي سبب من الاسباب.. كما ان الأهلي ينافس دائما علي البطولات المتعددة محليا وافريقيا ومن ثم لابد وأن يكون لديه اكثر من أربعة لاعبين في كل مركز.

المصري اليوم

«عبدالفضيل» يجدد للأهلى خلال ساعات.. و«البدرى» يراقب لاعب «المرسى»

تغلب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على نظيره بهتيم ٤/١ فى المباراة الودية التى جمعت بينهما، مساء أمس، على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، واطمأن «البدرى» على العناصر البديلة والشباب، من خلال الدفع بهم على مدار شوطى المباراة، ونجح الضيوف فى التقدم بهدف السبق عبر محمد عيد، من هجمة مرتدة سريعة، وأدرك الأهلى التعادل بواسطة عماد متعب، وأضاف أحمد عبدالظاهر الهدف الثانى لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى ٢/١.

وفى الشوط الثانى أضاف أحمد شكرى الهدف الثالث من ركلة جزاء، واختتم الناشئ عمرو جمال الرباعية بهدف قبل دقيقتين من النهاية، وشارك فى الشوط الثانى للمبارة الكاميرونى تامين ميدرانو، وتأكد الجهاز الفنى من تواضع مستواه، وقرر «البدرى» صرف النظر عنه.

من جهة أخرى، اقترب شريف عبدالفضيل، مدافع الفريق الكروى الأول، من تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، بعد أن توصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة معه لاتفاق حول التفاصيل المالية يقضى بحصوله على ١.٦ مليون جنيه فى الموسم.. وقال عبدالحفيظ لـ«المصرى اليوم » إنه بصدد الاجتماع مع عبدالفضيل خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء الأمر والحصول على توقيعه، مشيرا إلى أن الجلسة الأخيرة التى جمعته باللاعب كانت مثمرة للغاية بعد أن أبدى اللاعب تفهمه لظروف النادى ورغبة لجنة الكرة والجهاز الفنى فى التمسك باستمراره.

وحول ما تردد عن نية لجنة الكرة بيع محمد أبوتريكة لنادى بنى ياس الإماراتى بشكل نهائى قال عبدالحفيظ إن الأهلى لم يتلق أى عروض رسمية من النادى الإماراتى، وبالتالى فإن هذا الأمر سابق لأوانه.

من ناحية أخرى، سادت حالة من التفاؤل بين أفراد الجهاز الفنى بعد اقتراب أغلب العناصر المصابة من الشفاء وعودة سيد معوض الظهير الأيسر إلى التدريبات الجماعية بعد فترة غياب طويلة، وينتظر عودة محمد بركات وشهاب الدين أحمد للتدريبات الجماعية غدا «الأربعاء» فيما يأمل الجهاز الفنى فى إمكانية عودة وليد سليمان لاعب الوسط المهاجم للتدريبات الجماعية بعد مباراة مصر المقاصة المقررة يوم ٣ إبريل المقبل.

كما يتابع حسام البدرى المدير الفنى لاعبا من مالى يلعب فى صفوف نادى مستقبل المرسى التونسى فى مركز الوسط المدافع من خلال بعض شرائط الفيديو.

فى شأن مختلف، سادت حالة من الاستياء بين عدد من مسؤولى النادى ضد تامر النحاس وكيل اللاعبين بسبب توسطه للتعاقد مع حسام حسن لاعب وسط النادى المصرى السابق والمحترف فى الدورى التركى..

ووفقا لمصدر مسؤول «رفض ذكر اسمه » فإن النحاس أغرى حسام البدرى، المدير الفنى، بسهولة ضم اللاعب مقابل دفع الشرط الجزائى فى عقده لناديه والبالغ ٣٠٠ ألف دولار، وهو ما تحمس له البدرى نظرا لحاجة الفريق إلى جهود اللاعب فى هذا المركز، لكن لجنة الكرة بالنادى برئاسة حسن حمدى رفضت بسبب حالة الاحتقان الجماهيرى الموجودة بين الأهلى والمصرى البورسعيدى.. أضاف المصدر أن النحاس لم ييأس من رفض اللجنة للاعب، ولا يزال يمارس ضغوطه على البدرى لضم حسام حسن متناسيا حالة الاحتقان الجماهيرى، وذلك للحصول على عمولته فقط بغض النظر عن أى مشاكل أخرى يمكن أن تنجم عن هذه الخطوة.

وأوضح أن البعض فى مجلس إدارة النادى طالبوا بفتح ملف علاقة النحاس بالنادى ومحاولته مؤخرا الإيحاء للجميع بأنه ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين كنوع من الضغط على مسؤولى النادى من أجل التعامل معه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى