• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الجمعة: العامري يطمئن الدراويش

صحف الجمعة: العامري يطمئن الدراويش على عدم انتقال خيري للأهلي وبركات يرفض مجدداً

كتب : رضا غانم


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.



الأهرام

ممنوع الكلام في انتخابات الأهلي

توقف الحديث تماما داخل النادي الأهلي عن الانتخابات المقبلة بعدما تواترت بعض الأنباء عن أحتمالية عدم صدور قرار وزير الرياضة بإلغاء بند الـ‏8‏ سنوات في الأندية‏.‏

وعلي هذا فقد قررجميع من كان لديهم الرغبة في خوض الإنتخابات علي المقاعد المختلفة تأجيل إعلان ترشحهم الفعلي إلي مابعد صدور قانون الرياضة خاصة أن إلغاء بند الــ8 سنوات من شأنه أن يقلب الطاولة تماما, حيث سيسمح بنزول محمود الخطيب نجم نجوم الكرة المصرية علي مر الأجيال بالترشح لمنصب الرئيس.. وبطبيعة الحال فإن قائمته التي سيختارها حينئذ ستكون لها الكلمة في تحديد مستقبل النادي.

الجمهورية

الأهلي يحسم موقف ميندرامو الكاميروني خلال 72ساعة

البحث عن فريق لودية الأثنين.. وصرف مستحقات العمال قبل الانتخابات

أجل الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة حسام البدري حسم أمر اللاعب الكاميروني ميندرامو الذي يخضع للاختبار حاليا بالفريق.. حيث رهن البدري موافقته علي التعاقد مع اللاعب بتألقه في مباراة الفريق الودية المقرر إقامتها الأثنين المقبل.. وتتجه النية لدي الجهاز الفني للفريق بالموافقة علي التعاقد مع اللاعب لاسيما وأنهم شاهدوه من قبل مع فريقه صن شاين في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا العام الماضي وأحرز هدفا في مرمي إكرامي.

وكانت لجنة الكرة بالنادي قد أعطت الضوء الاخضر للتعاقد مع اللاعب حال موافقة الجهاز الفني.

ومن المنتظر أن يحسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اسم الفريق الذي سيجهز الأهلي قبل مباراته أمام الجونة.. خاصة وأن البدري كان قد طلب مباراة ودية يوم الأثنين المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق قد تنفس الصعداء بعدما تم التأكد من شفاء كل من وليد سليمان وسيد معوض لاعبي الفريق اللذين أصبحا جاهزين للدخول في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات.. ورغم تأكد الجهاز الطبي والفني من شفاء اللاعبين إلا أنهم فضلوا أن يخضعا في تدريبات تأهيلية لمدة أسبوع قبل دخولهم للتدريبات الجماعية من باب الطمأنينة.. ومن المنتظر أن يكون اللاعبان جاهزين للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الجونة يوم 30مارس الجاري.

وكان الجهاز الفني قد صعد ثلاثة لاعبين من فريق الشباب خلال تدريبات الفريق أمس وهم أحمد العش وإسلام حسن والسيد الشبراوي لسد العجز الموجود في صفوف لينضم اللاعبون الثلاثة إلي الخماسي الذي يلعب بالفريق من قبل وهم عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد نبيل مانجا وإسلام محارب وعمرو جمال.

من جانب آخر رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي تهويل المظاهرات التي أقامها عمال النادي الاهلي أمس بفرع مدينة نصر.. حيث قال اللواء محمود علام مدير عام النادي أن المظاهرات التي أقيمت امس كانت من عدد قليل من العاملين ولا يعبر عنهم كلهم.

أضاف علام أن مجلس إدارة النادي قرر إنهاء كافة المستحقات المتأخرة للاعبين قبل انتخابات النادي المقرر عقدها في أغسطس المقبل لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. حيث تعهد المجلس الحالي بإنهاء كافة المستحقات المتأخرة حتي يتمكن المجلس الجديد من العمل دون أن يواجه أية مشكلات.

وقال علام أن النادي ملتزم بصرف مرتبات العاملين مطلع أول كل شهر دون تأخير.

قمة الأهلي والزمالك في انطلاق الدورة المجمعة الثانية لدوري السلة المرتبط اليوم

تنطلق اليوم الدورة المجمعة الثانية لدوري السلة المرتبط والتي تستمر 3 أيام يتحدد من خلالها بطل المرتبط وهو الفريق الأفضل في مجموع نتائج الفريق الأول والمرتبط تحت 16 سنة وتبدا الدورة بداية ساخنة بلقاء الأهلي والزمالك حيث يلعبان في المرتبط تحت 16 سنة في العاشرة صباحا ثم يلتقي الفريق الأول في الثالثة بعد الظهر بصالة الكلية الحربية وتقام المباريات بدون جمهور.

كما تشهد البطولة مباراة قمة سكندرية أخري بين سبورتنج والاتحاد ثم يختتم اليوم بمباراة الجزيرة وسموحة.

وتمثل مباراة الأهلي والزمالك أهمية خاصة للأهلي الذي يتنافس علي بطولة المرتبط مع الاتحاد بينما لا تمثل أهمية للزمالك الذي يتذيل الفرق الستة للنهائيات.

وكان الأهلي قد فاز علي الزمالك مرتين في الدورة المجمعة الأولي بالإسكندرية.

ويتصدر الاتحاد السكندري المسابقة برصيد 23 نقطة منها 12 في المرتبط و11 للفريق الأول يليه الأهلي 22 نقطة منها 9 في المرتبط و13 للفريق الأول متساويا مع الجزيرة 22 نقطة ايضا ولكن منها 14 للمرتبط و8 للفريق الأول.

ويحتل سبورتنج المركز الرابع برصيد 21 نقطة منها 10 للمرتبط و11 للفريق الأول ثم سموحة الخامس برصيد 20 نقطة منها 11 للمرتبط و9 للفريق الأول وأخيرا يأتي الزمالك برصيد 18 نقطة منها 7 للمرتبط و11 للفريق الأول.

المصري اليوم

«إخوانيان» يجددان الفتنة بين الأهلى والزمالك والإسماعيلى

تسود حالة من الاستياء فى الوسط الرياضى من محاولات الثنائى مجدى طلبة، مدير التسويق بالنادى الأهلى، وتامر النحاس، وكيل اللاعبين، لإثارة الفتنة مجدداً بين جماهير الأهلى والزمالك، وذلك بالترويج لمفاوضات أهلاوية مع أحمد جعفر، مهاجم القلعة البيضاء، وتحريضه على عدم التجديد واشتراطه الحصول على ٣ ملايين جنيه فى الموسم، وهو الأمر الذى تسبب فى إشعال غضب الجماهير التى هاجمت اللاعب فى مباراة الذهاب بدور الـ٣٢ للبطولة الأفريقية أمام فيتا كلوب.

ولم يكتف النحاس بما يفعله مع الزمالك وإنما أراد إشعال الفتنة بين الأهلى والاسماعيلى أيضاً من خلال التأثير على أحمد خيرى للتوقيع للأهلى. ومن جانبه دافع تامر النحاس عن نفسه قائلا: «لست أنا من أذكى وأشعل نار الفتنة بين الناديين وإنما مسؤولو الزمالك أنفسهم، وتحديدا عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات، الذى رفض الجلوس معى رغم محاولاتى طوال عشرة ايام وكأنى رايح أخطب ابنته وهو مش راضى». ونفى «النحاس» استغلاله مجدى طلبة، الذى ينتمى مثله لجماعة الإخوان المسلمين، فى الترويج لمفاوضات الأهلى مع اللاعب.

وقال: «أحمد جعفر لاعب كبير وهداف من طراز فريد ويستحق أن يفاوضه الأهلى دون الحاجة لعلاقتى بـ(طلبة)» يأتى ذلك فى الوقت الذى برر فيه عبدالله جورج رفضه الجلوس مع «النحاس» بأنه لا يلتقى أشخاصاً أصحاب تاريخ أسود مع الزمالك، رافضا الدخول فى مهاترات مع الوكيل، وطالب «جعفر» بالجلوس معه بنفسه دون وكيله مثل بقية زملائه، وأن يرتضى الشروط المالية التى يحددها النادى.

وأبدى «جورج» قلقه من محاولات وكلاء اللاعبين إشعال الفتنة مجدداً بين الأهلى والزمالك، محذراً من تكرار ما حدث فى بورسعيد. وفى الإطار نفسه، هاجم مجدى عبدالغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سابقاً، تامر النحاس، مشيراً إلى أنه سبق أن تم إيقافه من قبل اتحاد الكرة، وحذّر من إذكاء نار الفتنة، خاصة أن حدوث أى كارثة كروية جديدة يعنى انتهاء نشاط كرة القدم فى ظل عدم استقرار البلاد، وتدمير مستقبل ٥ ملايين شخص يعملون فى الوسط الرياضى.

«العامرى» يطمئن الإسماعيلى على عدم خطف الأهلى «خيرى»

طالب العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادى الإسماعيلى، مسؤولى النادى الأهلى بالابتعاد عن أحمد خيرى، لاعب الفريق وإغرائه بالمال، وقال أبوالسعود: خيرى لم يوقع على أى عقود رسمية للنادى الأهلى، ولكنهم يلعبون فى رأسه ويغرونه بالمال، وحذر رئيس الإسماعيلى مسؤولى الأهلى من أن مثل هذه التصرفات تزيد من حدة الاحتقان بين جماهير الناديين، وقد تؤدى إلى كارثة جديدة، كما حدث فى بورسعيد.

وأشار أبوالسعود إلى أن خيرى مازال يشترط تحقيق طلباته المالية لتجديد عقده. كان خيرى قد اشترط الحصول على ٧٥٠ ألف جنيه قيمة مستحقاته القديمة، وأوضح أبوالسعود أنه وعد اللاعب بمنحه شيكاً بالمبلغ المطلوب، وقال إن العرض المقدم للاعب يبلغ ١.٧ مليون جنيه فى الموسم، وإن توقيعه سيكون فى حضور على غيط وأعضاء المجلس وعدد من قيادات الروابط، وأوضح عاطف عبدالعزيز، عضو المجلس، أنه اشتكى للعامرى فاروق، وزير الرياضة، من محاولات مسؤولى الأهلى خطف اللاعب من ناديه، إلا أن العامرى أكد أن خيرى ليس ضمن أجندة الأهلى وأن كل ما يتردد غير صحيح، وقال إن المجلس يرفض زيادة حالة الاحتقان مع جماهير الإسماعيلى.

وفى سياق مختلف، تقدم وليد الكيلانى، عضو المجلس، ببلاغ رسمى للنائب العام لنيابات الإسماعيلية ضد الثنائى هانى أبوريدة ووكيل اللاعبين محمد شيحة بوجود تلاعب فى عقد الغانى جون أنطوى.

إضراب عمالى وتهديدات للاعبين فى الأهلى

عقد عدد من مسؤولى النادى الأهلى، أمس، عدة جلسات مع مجموعة من عمال النادى الغاضبين، لعدم الحصول على رواتبهم منذ عدة أشهر، ووعدوهم بدفع كامل مستحقاتهم فى أقرب فرصة، ومع أول مبالغ مالية تدخل خزانة النادى، وكان العمال قد أعلنوا، مساء أمس الأول، إضرابهم عن العمل، وأغلقوا أبواب النادى فى فرع مدينة نصر لفترة، وقال اللواء محمود علام، مدير عام النادى لـ«المصرى اليوم»:«العمال لهم مستحقات متأخرة لا ننكرها، وقد دفعنا لهم بعضها، ولكن ماذا نفعل؟! ولا توجد أموال بخزانة النادى فى ظل الأزمة التى تمر بها الأندية كلها فى مصر، وقد أكدنا لهم أننا سنقوم بصرف باقى مستحقاتهم فى أقرب فرصة لكنهم لا يصبرون».

يأتى هذا فى الوقت الذى يكثف فيه النادى من التواجد الأمنى فى فرعيه بالجزيرة ومدينة نصر بعد أن نما إلى علم مسؤوليه نية العمال تنظيم مظاهرة اليوم، وتوسيع نطاق الإضراب فيما سيعرف بـ«الانتفاضة الثانية لعمال النادى»، اعتراضاً على عدم حصولهم على مستحقاتهم بعد أن تظاهروا، واعتصموا الشهر الماضى، وقال أحد العمال، رفض الكشف عن اسمه: «الإدارة تعطينا وعوداً براقة ولا تفعل شيئا، ونحن لدينا مسؤوليات، وأسر فماذا نفعل؟! وهل اللواء علام لم يحصل على راتبه منذ شهور مثلنا؟!»، وأضاف: «اللواء محمود أبوالسعود، مدير فرع مدينة نصر، وعد بالحصول على مستحقاتنا فى أول الشهر الجارى، ولم نحصل على أى شىء حتى الآن».

على صعيد متصل، تسعى لجنة الكرة لاحتواء غضب لاعبى الفريق الأول، لعدم حصولهم على الدفعة الثانية من مستحقاتهم، خاصة فى ظل شكوى عدد من اللاعبين من الالتزامات المادية عليهم، ووجود شيكات على عدد منهم تستحق الدفع منذ أكثر من شهر، وهو ما يهددهم بالسجن، فضلاً عن إخراجهم عن التركيز فى هذه الفترة المهمة بمسيرة الفريق على الصعيدين المحلى والقارى.

فيما تأزم موقف التجديد مع مدافع الفريق شريف عبدالفضيل بعد تمسكه بالحصول على مليون ونصف المليون فى الموسم، خالصة الضرائب وهو ما رفضته لجنة الكرة، وتمسكت بتطبيق النظام الذى سار على زملائه بتحمل اللاعبين قيمة الضرائب، ووفقاً لمصدر مسؤول فقد رفض اللاعب ذلك، وأكد أنه قبل بتخفيض المقابل السنوى لعقده فى مقابل تحمل النادى قيمة الضرائب التى تبلغ نحو ٣٠٠ ألف جنيه فى الموسم، فيما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن محمد بركات ليس له شروط، وسيجدد بدوره مثل سعد الدين سمير، وهناك جلسة ستجمعه به قريباً لحسم هذا الملف.

يأتى هذا فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن اللاعب ما زال يرفض تخفيض عقده للنصف، أو عدم الاتفاق على أداء إعلانات للشركات المنافسة لرعاة النادى.

من جهة أخرى يستأنف الفريق اليوم تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة الجونة المقررة فى ٣٠ من الشهر الجارى، وشهد المران المسائى، أمس الأول، تصعيد الناشئين إسلام محارب وحسين غنيم وعمرو وردة وأيمن أشرف وعمرو جمال وأحمد نبيل «مانجا» ومؤمن جابر لسد النقص فى صفوف الفريق، فيما أكد سيد عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى يتمسك بتأجيل مباراة المقاصة المقررة فى الثالث من الشهر المقبل، لضيق الوقت بين مباراتى الجونة والإياب أمام «توسكر» الكينى فى البطولة الأفريقية والمقررة ٧ إبريل، وقال عبدالحفيظ: «اتحاد الكرة لا يعبأ بنا، ولا يهتم بطلبنا، وكأننا لا نلعب باسم مصر فى البطولة القارية».

ومن المنتظر أن تحسم لجنة الكرة اليوم مصير لاعب الوسط الكاميرونى تامين ميدرانو، لاعب صن شاين الجنوب أفريقى، الذى خضع للاختبار مع الفريق خلال اليومين الماضيين، بعدما أبدى البدرى إعجاباً مبدئياً بمستواه، وقال عبدالحفيظ أرسلنا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» للاستعلام عن موقف اللاعب وإمكانية التعاقد معه، ومشاركته فى المباريات فى الفترة الحالية وفقا للوائح.

فيما أثبت الاختبار الطبى الذى خضع له سيد معوض، أمس الأول، عدم قدرته على الانضمام للتدريبات الجماعية قبل نحو ٥ أيام على الأقل وسيعود خلالها للتأهيل مع زميليه وليد سليمان وشهاب الدين أحمد.

الأخبار

سليمان ينفي أزمة حراس المرمي

الأهلي يختبر الكاميروني ميدرانو في ودية الاثنين.. والبدري ينتظر الجدد

نفي طارق سليمان مدرب حُراس المرمي بالأهلي وجود أزمة بين الحارسين أحمد عادل عبد المنعم و محمود أبو السعود بسبب الأنباء التي ترددت مؤخرا عن سعي إدارة الفريق للتعاقد مع حارس جديد في الفترة الماضية.

وأكد مدرب حراس الأهلي أن الأمور في النادي تتم في اطار من الاحترافية الشديدة ولا يوجد بين الحراس الثلاثة أية حساسيات ويعمل كل منهم علي إثبات وجوده والظهور بمستوي يفرض علي الجهاز الفني اختياره لحراسة عرين الأهلي.

من ناحية أخري أبدي حسام البدري المدير الفني ارتياحه لتجديد عقد مدافع الفريق سعد الدين سمير الذي وقع علي عقد مع النادي يمتد لثلاث سنوات قادمة وأشار إلي أنه ينتظر تجديد الثنائي محمد بركات وشريف عبد الفضيل حتي يحتفظ الفريق بقوامه الحالي في انتظار التعاقدات الجديدة التي يبرمها النادي في الفترة القادمة بعد أن طلب من لجنة الكرة خلال الجلسة المشتركة أمس الأول ضرورة دعم الفريق بأربعة لاعبين كما أشارت "الأخبار" أمس ويفضل الأفارقة علي اللاعبين المحليين.

وكان سعد سمير قد أكد عقب التجديد أنها مسئولية كبيرة في ظل تمسك مسئولي النادي بالتعاقد معه نافيا أن يكون الخلاف علي الأمور المادية هو السبب وراء التأخر في حسم موقفه ولكنه كان مترددا حول مدة التعاقد.

وأشار مدافع الأهلي إلي أنه تلقي عدة عروض من بعض الأندية الأوروبية لكنه فضل التجديد للنادي الأهلي بعد أن تلقي وعدا من مسئولي النادي علي الموافقة علي خوض تجربة الاحتراف الخارجي في حال تلقيه عرضا مناسبا من أحد الأندية الأوروبية.

وفي إطار محاولات الأهلي لتدعيم صفوفه للحفاظ علي ألقابه الأفريقية والمحلية فقد أبدي حسام البدري اعجابه المبدئي بمستوي اللاعب الكاميروني ميدرانو الذي انضم لتدريبات الفريق لاختبار قدراته الفنية والبدنية.

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض مباراة ودية يوم الإثنين المقبل لم يتحدد طرفها بعد ومن المنتظر أن يتم الدفع باللاعب الكاميروني في هذه المباراة مع الاستعانة بعدد من الناشئين لاستكمال صفوف الفريق في ظل غياب 10 لاعبين دفعة واحدة ما بين الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني أو منتخب الشباب أو للإصابة.

علي جانب آخر أكد الجهاز الطبي أن الثنائي وليد سليمان وسيد معوض سوف يعودان للمشاركة في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل للتأكد من شفائهما التام من الإصابات.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى