• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الجمعة : الليلة الأهلى يبدأ مشوار الحفاظ على الدورى

صحف الجمعة : الليلة الأهلى يبدأ مشوار الحفاظ على الدورى.. و جدو يقدم بلاغ ضد امام و مقلد و بدر
Fri, 06 Aug 2010 by منة مجدى

الجمهورية

الأهلي يخشي مفاجآت الشرطة

يستهل الشياطين الحمر حملة الدفاع عن لقبهم الغالي في الدوري الممتاز لكرة القدم بمواجهة صعبة ومثيرة مع اتحاد الشرطة حيث يلتقي الفريقان علي استاد القاهرة في التاسعة والنصف من مساء اليوم في الأسبوع الأول من المسابقة.

يسعي الأهلي إلي أن تأتي ضربة البداية بأفضل صورة ممكنة لتكون دفعة قوية للفريق علي تحقيق هدفه وهو حسم لقب الدوري مبكرا في الموسم الحالي وهو ما تؤكده اللائحة المالية الجديدة التي وضعها النادي للفريق والتي تسعي إلي تحفيزه لتحقيق الانتصارات منذ البداية والحفاظ علي مسلسل الانتصارات.. ويسعي حسام البدري المدير الفني للفريق إلي استخدام إمكانيات فريقه العالية كرخصة للمرور من كمين الشرطة بالنقاط الثلاث للمباراة للتربع علي قمة جدول الدوري مبكرا.

علي الرغم من الفارق الكبير في التاريخ والخبرة بين الفريقين. لم يكن الأهلي الفائز بألقاب 35 بطولة من بين 53 موسما أقيمت فيها بطولة الدوري حتي الآن ينتظر بداية أصعب من هذه في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي خاصة أن اتحاد الشرطة من الفرق التي أثبتت جدارتها في الدوري الممتاز وتركت بصمة رائعة رغم حداثة عهدها بالبطولة.

مباراة اليوم تمثل الكثير بالنسبة للشياطين الحمر لأنها ضربة البداية كما تأتي قبل أيام قليلة من سفر الفريق إلي الجزائر لخوض مباراته الصعبة أمام شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

كانت معنويات الأهلي قد ارتفعت بشكل كبير في الفترة الماضية بعد استئناف الفريق لنشاطه الرسمي عقب انتهاء فترتي الراحة ومعسكر الإعداد حيث حقق الفريق فوزين ثمينين علي حرس الحدود في مباراة كأس السوبر المصري وعلي الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا بخلاف التعادل 1/1 مع هارتلاند النيجيري في عقر داره.

لكن فرحة الفريق ستكتمل بالتأكيد بتحقيق الفوز في مباراة اليوم ليبدأ الفريق سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز ومعها تبدأ سلسلة المكافآت المالية وكذلك الأمل في عودة الجماهير إلي المدرجات بعدما عاني الفريق كثيرا من غياب الجماهير في المدرجات خلال لقاء الإسماعيلي بعد مقاطعة الألتراس لمباريات الفريق بسبب التعنت الأمني للقاء.

يخوض الأهلي مباراة اليوم بعدما تخلص نسبيا من أزمة حقيقية كانت تؤرقه علي مدار الفترة الماضية وهي أزمة مهاجمه الجديد محمد ناجي "جدو" حيث دفع الأهلي بالاتفاق مع اللاعب الغرامة المفروضة علي اللاعب وذلك علي سبيل الأمانة في خزينة اتحاد الكرة ليصبح من حق اللاعب المشاركة مع الأهلي في المباريات المحلية.

علي الرغم من ذلك سيكون هناك أمور أخري تؤرق الفريق في مباراة اليوم وهي غياب جميع العناصر التي كان يعتمد عليها في الجبهة اليسري حيث يغيب سيد معوض للإيقاف بعد طرده في لقاء السوبر المصري كما استغني الأهلي عن لاعبه الأنجولي جيلبرتو وفشلت محاولات مسئولي النادي والجهاز الفني لإقناع مصطفي يونس المدير الفني لمنتخب الشباب بالإبقاء علي اللاعب أيمن أشرف في القاهرة حيث سافر مع منتخب الشباب لأوغندا.. وفي نفس الوقت. أصيب اللاعب حسين السيد الذي تم تصعيده من فريق الشباب لشغل هذا المركز.

لذلك ينتظر أن تشهد مباراة اليوم تغييرا في صفوف الفريق وقد يكون هذا التغيير هو الدفع باللاعب أحمد السيد مدافع الفريق في الناحية اليسري والذي سبق تجربته فيها بينما قد يعود شريف عبدالفضيل للعب في الدفاع بجوار وائل جمعة بدلا من الناحية اليمني خاصة في ظل عودة كل من محمد بركات وتعافي أحمد فتحي ليشغل أحدهما الجبهة اليمني بينما يلعب الآخر بجوار أحمد حسن "الصقر" وحسام غالي وأحمد شكري في خط الوسط علي أن يتولي جدو قيادة هجوم الفريق بجوار محمد أبوتريكة في ظل إصابة اللاعب الليبيري فرانسيس دوفوركي الذي يعاني من شد عضلي.

في المقابل. يعتمد اتحاد الشرطة علي حماس لاعبيه ورغبتهم في تقديم بداية قوية في مواجهة خبرة الأهلي لاسيما وأن الفريق تخلص تماما من رهبة الدوري الممتاز بعدما أثبت وجوده في المسابقة علي مدار الموسمين الماضيين اللذين شارك فيهما بالدوري حيث احتل المركز التاسع في الدوري خلال الموسم قبل الماضي ثم المركز الرابع في الموسم الماضي.

كما يعتمد اتحاد الشرطة ومديره الفني طلعت يوسف علي سلاح آخر وهو الهجوم القوي الذي يتمتع به الفريق وذلك بقيادة المهاجم النيجيري بوبا مينسواه هداف الدوري في الموسم الماضي.

كما يمتلك الفريق مجموعة متميزة من اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق انتصارات الفريق في الموسم الماضي بالإضافة للاعبين الذين تعاقد معهم هذا الصيف.. ويبرز من نجوم الفريق كل من رضا العزب وعصام عبدالعاطي والغاني صامويل كيرا وسعيد كمال وعبدالله فاروق وريعو وحارس المرمي محمد خلف.

يذكر أن اتحاد الشرطة سبق له تحقيق مفاجأة أمام الأهلي في الموسم قبل الماضي حيث تغلب علي الشياطين الحمر 1/صفر في الدور الأول ثم تعادل معه سلبيا في الدور الثاني ولكنه خسر من الأهلي في مباراتي الموسم الماضي

شحاتة "حيران" في قائمة المنتخب

خروج زيدان ومتعب.. وعودة شريف إكرامي

يختار حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم قائمة الفريق للمباراة الودية الدولية مع منتخب الكونغو الديمقراطية الأربعاء القادم استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية ..2012 ومن المنتظر أن يتم الاعلان الرسمي عن القائمة والتي ستضم 24 لاعبا غدا.

ويدخل اللاعبون معسكرا مغلقا ابتداء من الغد ويتدربون مساء بالملعب الفرعي باستاد القاهرة حتي موعد المباراة التي ستقام في التاسعة والنصف مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة.

واجتمع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مع الجهاز الفني أمس بحضور حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان وسمير عدلي.

ويتابع الجهاز مباريات اليوم في الدوري للوقوف علي اللاعبين الجدد أو القدامي وسيكون التركيز علي مباراة الأهلي واتحاد الشرطة خاصة ان الاهلي يضم معظم لاعبي المنتخب السابقين وارتفعت اسهم شريف اكرامي بشدة بعد تألقه في المباريات الأخيرة سواء في السوبر امام الحدود أو في مباراتي الفريق في دوري أبطال افريقيا امام هارتلاند والإسماعيلي.

علي جانب آخر قرر الجهاز الفني استبعاد محمد زيدان للاصابة وعماد متعب لعدم المشاركة في المباريات.. بينما لايزال موقف عبدالواحد السيد معلقا حيث يسعي الجهاز للتأكد من عدم اصابته.. في حيث حجز عصام الحضري مكانه في القائمة.

ولم يستقر حسن شحاتة بصفة نهائية علي الوجوه الجديدة مثل ابراهيم صلاح واحمد شكري وشهاب الدين أحمد وأحمد علي مهاجم الإسماعيلي وأحمد دويدار وعصام عبدالعاطي لاعبي الشرطة وبعض الوجوه الأخري ليراهم علي الطبيعة قبل أن يختارهم أو يختار بعضهم.

ويبدو أن حسن شحاتة سيركز في مباراة الكونغو علي الوجوه التقليدية بنسبة لن تقل عن 90% لأن التغيير في الوقت الحالي صعب خاصة ان مباراة سيراليون في افتتاح التصفيات ستكون يوم 5 سبتمبر

الأهرام

بلاغ من جدو للنائب العام ضد حازم إمام وعلاء مقلد ووليد بدر

برغم استقرار اللاعب محمد ناجي جدو في صفوف النادي الأهلي‏,‏ ومشاركته الفعلية مع الفريق أمام الإسماعيلي في كأس الكونفيدرالية‏.

إلا أن الحديث عن جدو مازال يأخذ اهتماما غير عادي في الوسط الرياضي‏ آخرها تقديم جدو بلاغا رسميا الي النائب العام تحت رقم‏14447‏ بتاريخ‏2010/8/3‏ عرائض النائب العام عن طريق محاميه الخاص هشام عبدربه الذي كشف للأهرام أن البلاغ مقدم ضد كل من اللواء علاء مختار مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك للألعاب الرياضية‏,‏ وحازم محمد إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك‏,‏ ووليد محمد بدر إداري كرة القدم بالنادي‏,‏ وقال هشام إن الشاكي ـ جدو ـ وقع علي بياض علي أربعة عقود من نماذج عقود اللاعبين الموزعة عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم‏,‏ غير مدون بها أي اشتراطات خاصة‏,‏ وغير مدون بها أي بيانات محررة عن طريق اتحاد الكرة‏,‏ كما وقع علي استمارة انضمام للنادي‏,‏ وعلي عدة أوراق موقعة من الشاكي علي بياض‏..‏ علي ألا يدخل هذا العقد حيز التنفيذ‏,‏ وأن يحفظ هذا العقد وتلك الأوراق الموقعة علي بياض‏,‏ وذلك بصفة أمانة لدي المشكو في حقهم‏,‏ حتي يقوم المشكو في حقهم باخطار نادي الاتحاد السكندري بهذا التفاوض علي أن يتبعوا الاجراءات القانونية نحو توثيق التعاقد باتحاد الكرة المصري لكرة القدم‏,‏ ووفقا لنص المادة‏21‏ من قانون العقوبات التي تنص علي أن كل شخص ارتكب تزويرا في محررات آخرين يعاقب بالحبس مع الشغل‏,‏ ولما كان الشاكي يستند في ذلك الي الواقع وشهادة الشهود التي تؤكد أنه لم يتسلم أي مبالغ مالية من نادي الزمالك‏,‏ الأمر الذي يؤكد ذلك أيضا أن العقد المقدم من نادي الزمالك أمام لجنة التحقيق باتحاد الكرة خلا من أي بنود تثبت استلام الشاكي لأي مبالغ مالية من نادي الزمالك‏,‏ لذلك يلتمس الشاكي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم لأنهم خانوا الأمانة‏,‏ واستعملوا الأوراق الموقعة من الشاكي علي بياض‏,‏ والمسلمة لهم علي سبيل الأمانة‏,‏ ولا يوجد بها أي عبارات أو بيانات لأن ذلك وفقا للقانون يعد جريمة خيانة وفقا لنص المادة‏340‏ من قانون العقوبات‏,‏ وكذلك قيام المشكو في حقهم الثاني والثالث أي حازم إمام ووليد بدر بتدوين بيانات غير حقيقية في هذه الورقة‏,‏ واستعملها المشكو في حقه الأول علاء مقلد‏,‏ الأمر الذي يعد تزويرا في محرر واستعماله وفقا للمادة‏21‏ من قانون العقوبات مع حفظ جميع حقوق الطالب الأخري‏.‏

وختم محامي جدو تصريحه للأهرام‏,‏ بقوله إن جدو تقدم أيضا بشكوي الي المستشار رئيس لجنة التظلمات للاتحاد المصري لكرة القدم ضد القرار الصادر عن مجلس الإدارة بتاريخ‏2010/8/1‏ بتغريمه مليون رمائتي ألف جنيه لنادي الزمالك ومليون جنيه غرامة لاتحاد الكرة‏,‏ مشيرا الي أن التظلم استند الي أن القرار مخالف للائحة ومجحف للاعب لعدة أسباب‏,‏ تم ذكرها بالتظلم وطلب محامي جدو في التظلم تخفيض الغرامة المقضي بها من اتحاد الكرة وقدرها مليون جنيه لتكون مساوية لما قضت به لجنة شئون اللاعبين في الحالات المماثلة وذلك تحقيقا لمبدأ المساواة والعدل في العقوبة‏
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى