• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الجمعة: رحيل وخيري وعوض في الأهلي

صحف الجمعة: رحيل وخيري وعوض في الأهلي وسرقة تريكه والشرطة تحرس بركات

كتب : رضا غانم


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.



الأهرام

رحيل وخيري وعوض‏..‏ صفقات جديدة في الأهلي

يوسف‏:‏الفريق اجتاز الصعاب أمام التليفونات والتغييرات آتت ثمارها

استجابت إدارة الكرة بالأهلي لطلب محمد يوسف المدير الفني للفريق‏,‏ بمنح لاعبي‏21 سنة فرصة جديدة بعد مباراة حرس الحدود في الدوري‏,‏ وذلك لحسم موقفهم النهائي مع النادي‏.‏



ويأمل محمد يوسف أن يعثر علي ضالته من خلال هؤلاء اللاعبين لعله يجد فيهم من يفيد الفريق الأول, خاصة في ظل الاصابات التي تضرب صفوف الفريق.

وقرر يوسف اقامة مباراة ودية لهم يتمكن من خلالها الحكم علي مجموعة اللاعبين. وتشير المصادر الي أن الأهلي أنجز العديد من الصفقات التي سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب.

واستعرض هادي خشبة مع يوسف ملامح الصفقات الجديدة وأبرزها أحمد خيري لاعب الاسماعيلي, وهو أحد أهم الصفقات التي يراهن عليها الأهلي لدعم خط وسط الفريق ودفاعه, بالإضافة الي صبري رحيل مدافع الزمالك.

كما اقترب النادي من إنهاء صفقة مسعد عوض حارس الاسماعيلي ومنتخب الشباب, من خلال مفاوضات مباشرة فرضتها الظروف الحالية, وعرض الأهلي علي الاسماعيلي مليون جنيه, إلا أن الدراويش طلبوا رفع المقابل الي مليون ونصف المليون جنيه, بالاضافة الي15% من عائد بيع الحارس مرة أخري, مما سيقلل من فرص التعاقد مع الهاني سليمان حارس مرمي الاتحاد, خاصة أن مسعد عوض سيكون الحارس الثاني مع شريف اكرامي.. أضف الي ذلك مفاوضات أحمد جعفر مهاجم الزمالك, وان كانت الرؤية غير واضحة بالنسبة لموقعه حتي الآن.

وطلب يوسف خلال اجتماعه مع خشبة أهمية تدعيم الفريق بمدافع أيمن بالاضافة الي مساك ومهاجم.

ووعد خشبة المدير الفني بتدعيم صفوف الفريق من خلال انتظار وصول لاعبي فريق نيجيريا وغانا للشباب, للدخول مع الفريق في فترة معايشة لابداء الرأي النهائي في مستواهما الفني والبدني, وعلي الرغم من ذلك تبذل ادارة الكرة محاولات عبر وكلاء اللاعبين للبحث عن مهاجم مميز صاحب خبرات كبيرة لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا التي ستنطلق في يوليو المقبل, ويترقب الجهاز الفني قرعة البطولة الثلاثاء المقبل لمعرفة ملامح المجموعة التي سيتصدر ها الفريق.

من جانب آخر يختتم فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته في عصر غدا السبت لمواجهة حرس الحدود ضمن مباريات مسابقة الدوري العام, والتي يبحث فيها عن فوز جديد للانفراد بالصدارة بعيدا عن إنبي أقرب منافسيه.

ومنح محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي لاعبيه الذين شاركوا في مباراة تليفونات بني سويف راحة من تدريبات اليوم دون أحمد شديد قناوي الذي حرص علي الحضور والمشاركة مع زملائه

ويخوض الفريق التدريب في التاسعة صباح اليوم بمشاركة جميع اللاعبين ويستقر من خلاله علي التشكيلة التي ستخوض المباراة, والتي يخرج منها اللاعبون المصابون رامي ربيعة وأحمد صديق ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل المصاب بازمة نفسية.

وقال محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي إن الفوز علي تليفونات بني سويف دفعة للجهاز الفني واللاعبين لمواصلة صدارة المجموعة والتركيز ضروري لتحقيق الفوز علي الحرس وأضاف يوسف أن الظروف التي يعيشها الفريق صعبة بسبب الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون بالإضافة إلي الإصابات التي ضربت لاعبين بخط الدفاع وأشار المدير الفني لفريق الأهلي إلي أن المستوي الذي قدمه اللاعبون مميز في ظل حالة الاجهاد التي يعانونها لضغط المباريات علي المستويين المحلي والإفريقي.

وأوضح يوسف أن التغييرات التي أجراها خلال المباراة هدفت إلي السيطرة علي وسط الملعب وتنشيط الناحية الهجومية لزيادة الضغط علي المنافس.

وشدد المدير الفني لفريق الأهلي علي ثقته في اللاعبين وقدرتهم علي مواصلة الانتصارات في ظل الظروف الصعبة

وتمني يوسف التوفيق لزميله حسام البدري في رحلته بالدوري الليبي وقدرته علي تحقيق انجازات مع فريق أهلي طرابلس.

الجمهورية

بعد منحه كافة الصلاحيات في القلعة الحمراء

يوسف يبحث عن مدرب مساعد..وزيادة راتبه إلي 90ألفا

الفريق يواصل تدريباته استعدادا للحرس وجلسة أخيرة مع بركات وعبدالفضيل

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي الإجتماع بمحمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في إطار حرص اللجنة علي معرفة طلبات يوسف خلال الفترة المقبلة.. وذلك عقب مباراة حرس الحدود المقبلة المقرر إقامتها الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة ال14 من الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يشهد هذا الإجتماع اختيار يوسف لمدرب مساعد لضمه للجهاز الفني خاصة أن اللجنة قد تركت مسالة اختيار المدرب ليوسف وتركت له مطلق الحرية في اختياره.. وكانت اللجنة قد قررت زيادة راتب يوسف ثلاثة أضعاف ليصل إلي 90ألف جنيه..

من جانب اخر رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف منح اللاعبين راحة عقب نهاية مباراة تليفونات بني سويف والتي فاز بها الاهلي 2/1.. استعدادا لمباراته القادمة امام فريق حرس الحدود والمقرر اقامتها الأحد المقبل..

وقرر الجهاز الفني للفريق تصعيد عدد كبير من لاعبي فريق الشباب إلي الفريق الأول لكرة القدم للوقوف علي مستوياتهم تمهيدا للإبقاء عليهم في الفريق الأول.. ومن أبرز هؤلاء اللاعبين هو أحمد العش..

وعن المباراة الماضية أمام التليفونات أبدي يوسف سعادته بالفوز وتحقيق ثلاث نقاط حافظت علي صدارة الأهلي لجدول المجموعة الأولي.. أضاف يوسف أن الفريق قدم أداء جيدا رغم وجود غيابات ونقص عددي كثير بالفريق سواء للإصابات أو للإيقاف بالإضافة إلي حالة الإجهاد التي يمر بها الفريق.. وأشار يوسف إلي أن مباراة الحرس القادمة صعبة للغاية لما يمتلكه فريق الحرس من لاعبين جيدين..

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الفريق قدم أداء جيدا رغم الغيابات وأنه كان يثق تماما بقدرة الجهاز الفني علي تحقيق الفوز رغم الصعوبات التي يمر بها الفريق.. مشيرا غلي أن يوسف تمكن من تحقيق الفوز في أولي مبارياته وهو الأمر الذي سيساعده في استكمال مشواره مع الأهلي بنجاح في الفترة المقبلة..

من جانب آخر تقرر أن يعود أحمد فتحي المعار لهال سيتي يوم 20مايو المقبل للمشاركة في التدريبات وقد فضل اللاعب البقاء في إنجلترا لمساندة محمد ناجي جدو الذي سيخضع لعملية في قدمه عقب إصابته مع فريق هال سيتي الإنجليزي.. الجدير بالذكر أن فتحي لن يتمكن من المشاركة مع الاهلي إلا بعد شهر يوليو المقبل بعد فتح فترة القيد الصيفية..

وعن أزمة التجديد لشريف عبد الفضيل ومحمد بركات قال عبد الحفيظ إن هذه المسألة سيتم حسمها عقب مباراة الحرس المقبلة.. وكان الأهلي قد تقدم بعرضين للتجديد للاعبين إلا أنهم لم يعلنوا موقفهم سواء بالموافقة أو الرفض.. مشيرا إلي أنه سيتم حسم الأمر عقب مباراة الحرس مباشرة..

المصري اليوم

«يوسف» يحمل «المسابقات» مسؤولية تواضع المستوى أمام «التليفونات»

حمل الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى مسؤولية تواضع المستوى والفوز الباهت الذى حققه على تليفونات بنى سويف للجنة المسابقات باتحاد الكرة لعدم مراعاتها ظروف مشاركة الفرق فى بطولتى أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن مسؤولى اللجنة لم يراعوا ارتباطات الفرق المشاركة فى بطولتى أفريقيا، ومنها الأهلى الذى تم وضع جدول مبارياته بمنتهى العشوائية، مما أضر بلاعبينا وجعلهم عرضة للإصابات نتيجة الإجهاد الشديد الذى يحاصرهم جراء تلاحم المباريات، وأبدى عبد الحفيظ اندهاشه من تحديد اللجنة يوم ٢٨ من الشهر الجارى موعداً لمباراة الفريق المؤجلة أمام غزل المحلة، وقال ألم يكن من الأجدى إقامتها يوم ٢٩ من نفس الشهر، خصوصاً أننا سنلعب قبلها بثلاثة أيام أمام إنبى؟ واتفق عبد الحفيظ مع مسؤولى النادى الإسماعيلى فى هجومهم الدائم على اللجنة لعدم مراعاتها الظروف.

من جهة أخرى، تأكد غياب شريف عبد الفضيل عن المشاركة مع الفريق أمام حرس الحدود فى المباراة المقررة بعد غد «الأحد» ضمن الجولة الرابعة عشرة للدورى الممتاز، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى أجريت للاعب عدم تماثله للشفاء من الإصابة، فيما يخضع محمد بركات لاختبار طبى اليوم «الجمعة» لتحديد ما إذا كان قد تماثل للشفاء من إصابة الكدمة التى تعرض لها إثر اصطدامه بأحد لاعبى تليفونات بنى سويف من عدمه. وأوضح بركات أن الإصابة التى تعرض لها كانت تستحق حصوله على ضربة جزاء، ولكن ربما لم يشاهد الحكم تلك اللعبة

وأرجأت لجنة الكرة اجتماعها الذى كان مقرراً عقده مع محمد يوسف إلى ما بعد مباراة الحرس لتحديد إمكانية إضافة مدرب مساعد للفريق أو الاكتفاء بأعضاء الجهاز الحالى حتى نهاية الموسم وقال هادى خشبة إن الأمر متروك برمته لمحمد يوسف.

من جانبه، أبدى محمد يوسف ارتياحه للفوز على التليفونات بغض النظر عن الأداء، وقال: إن الفريق أدى مباراة جيدة فى ظل الظروف الصعبة التى يعانيها بسبب الإصابات التى داهمت لاعبيه طوال الفترة الماضية، فضلاً عن الإجهاد الذى أصاب معظم اللاعبين، بالإضافة إلى إيقاف البعض الآخر مما أدى إلى نقص عددى كبير فى الصفوف جعلنا نكمل قائمة الـ١٨ لاعبا ببعض العناصر من فريق الشباب، وأشاد يوسف بأداء أحمد شديد قناوى الذى شارك فى مركز جديد عليه، وأحرز الهدف الأول.. وأوضح يوسف أنه تمنى إشراك دومينيك فى وقت مبكر من المباراة لإدخاله فى الفورمه، لكنه فضل الصبر على عماد متعب لوقت أطول داخل الملعب، أملاً فى أن يخطف الهدف الثالث خصوصاً أنه من اللاعبين الذى يمكنهم إحراز الأهداف فى أى وقت.

حقيقة سرقة سيارة «أبوتريكة» وفدية الـ«١٣٠» ألف جنيه

تعرض محمد أبوتريكة، لاعب الأهلى المعار لبنى ياس الإماراتى، خلال زيارته إلى القاهرة الشهر الماضى لحدث ظل طى الكتمان، وكشف مصدر مقرب منه أن سيارته الجديدة ماركة «أودى A٨» تعرضت للسرقة بواسطة عصابة متخصصة فى سرقة السيارات. وكشف مصدر داخل توكيل السيارة بالقاهرة، رفض ذكر اسمه، أن «أبوتريكة» أبلغ عن تعرض السيارة للسرقة، وطالب التوكيل بإيقاف نظام التشغيل وتحديد موقعها من خلال نظام «GPS»، وحدة التعقب المركزى، وبالفعل تم إيقاف نظام تشغيل السيارة، وإبلاغ اللاعب بمكانها فى أحد شوارع المقطم. وفى هذه الأثناء، تلقى «أبوتريكة» اتصالاً من سارقى السيارة عرضوا عليه إعادتها مقابل حصولهم على ١٣٠ ألف جنيه فدية، واضطر اللاعب لدفع المبلغ واسترداد سيارته بنصيحة من رجل أمن.

من جانبه نفى حازم الحديدى، وكيل أعمال «أبوتريكة» فى تصريحه لـ«المصرى اليوم» واقعة السرقة، لكنه أكد أن اللاعب تواجد فى القاهرة قبل نحو شهر من الآن. وحاولت «المصرى اليوم» الاتصال بـ«أبوتريكة» فى الإمارات للتأكد من صحة الخبر، لكنه لم يرد.

الممنوعون من العمل فى الأهلى!

ممنوع من العمل فى الأهلى.. شعار رفعه الراحل صالح سليم، ونفذه عندما اتخذ قراراً بحرمان الراحل محمود الجوهرى من تدريب الفريق الكروى الأول، وسار على الدرب باتباعه نفس الأسلوب، ورفضه الاستعانة بالنجوم أصحاب الشعبية الكبيرة سواء فى مجال التدريب أو فى العمل الإدارى، ومنهم على سبيل المثال: مصطفى يونس ومصطفى عبده وطاهر أبوزيد ومجدى عبد الغنى وأحمد شوبير وحسام وإبراهيم حسن وعصام الحضرى. فى الوقت الذى يعتمدون فيه على أسماء مجهولة تفتقد الشعبية لضمان عدم ظهور من يهدد طموحاتهم بالبقاء فى سدة الحكم بالقلعة الحمراء لأطول فترة ممكنة، وهو ما تجلى بوضوح الآن فى الضغوط التى يمارسها مجلس الإدارة على العامرى فاروق، وزير الرياضة، لتعديل بند الثمانى سنوات للإبقاء على معظم أعضاء المجلس الحالى فى المناصب الرئيسية خوفاً من أن يأتى من يهدد مستقبلهم ويفتش فى دفاترهم.

قائمة الممنوعين ظهرت على السطح بقوة، بعدما طالب البعض مؤخراً بضم حسام البدرى إليها لتخليه عن مهمة تدريب الفريق عقب مباراة البنزرتى، والتعاقد مع أهلى طرابلس، وهو الأمر الذى أثار حفيظة بعض نجوم الأهلى السابقين، حيث قال مصطفى يونس كابتن الفريق الأسبق إن حسن حمدى، وزملاءه فى مجلس الإدارة، هم الذين يجب وضعهم على قوائم الممنوعين، لأنهم أضاعوا حقوق نادينا فى كل شىء، ومنها عدم إبرام عقد مع حسام البدرى طوال فترة قيادته الفريق بدعوى أن الاتفاق تم بكلمة شرف بين حمدى والبدرى وأضاف: «حسن حمدى فاكر نفسه فريد شوقى فى فيلم كلمة شرف».. إيه الكلام الفارغ ده، فالأندية المحترفة ولا حتى أندية الهواة لا تدار بهذه الشعارات الجوفاء، وإذا كانت هناك مطالبات بعدم عودة البدرى للقيادة الفنية للفريق مستقبلاً.

فلابد أن يحرم أيضاً من تولى أى مناصب فى النادى مستقبلاً، وأن يشربوا من نفس الكأس التى أذاقوا بها الكثير من أبناء النادى المخلصين، وتساءل يونس: هل يعقل أن يتم التعامل مع حسام حسن بهذه الطريقة، وأن يستبعد حتى من مجرد الترشح للعمل فى النادى، رغم أنه وشقيقه حصدا للنادى أكثر من ٢٠ بطولة وتاريخهما يفوق تاريخ حسن حمدى والخطيب، وأعتقد أن أى مجلس سيأتى بعد هذا المجلس سيكون أول قرار له إعادة حسام وإبراهيم لحضن ناديهما. وأضاف يونس: إن الظلم الذى وقع على التوأم لا يتحمله بشر رغم أنهما لم يرتكبا أى جرم فى حق الأهلى، واعتراضهما كان على تجديد عقديهما لموسم واحد فقط، وعندما رفضا استغنى النادى عنهما ولم يخطئا فى حقه مطلقاً، وقد حاول حسن حمدى طوال فترة توليه المسؤولية تفريغ النادى من نجومه، حتى لا يقوى أحد على مناطحته أو منافسته على كرسى الرئاسة، وأكتفى بالاعتماد على من لعب مباراة واحدة فقط للفريق الأول أو من مر ولو بالصدفة بجوار سور النادى بالجزيرة، وأضاف يونس أن المجلس الحالى تناسى أننا بشر معرضون للخطأ، فهل رئيس وأعضاء هذا المجلس لا يخطئون؟! فمن الذى زاد مديونية النادى إلى أكثر من ٦٠ مليون جنيه بعدما تسلم الخزانة عقب رحيل صالح سليم وبها فائض مالى كبير.. ومن الذى سمح لجوزيه ونجله بأن يضحكا على الأهلى ويبيعا ناشئه «كوكا» من وراء ظهر النادى؟! ومن الذى قبض ٥٠ ألف دولار عمولة من احتراف حسام حسن فى تركيا؟! ومن الذى حمل النادى ٦٠٠ ألف يورو زيادة فى صفقة جونيور المضروبة؟! ومن الذى أضاع على النادى هيبته عندما ذهبوا لمباركة كرسى الوزارة الذى جلس عليه العامرى فاروق بعدما نكلوا به خلال عضويته لمجلس الإدارة؟!

وبانفعال شديد، هاجم أنور سلامة، المدير الفنى السابق للجونة، المدير الفنى الأسبق للأهلى، وقال: لماذا كتب على المدربين المصريين أن يكونوا «عبيد فى عملهم وإستبن للمدرب الأجنبى»، وأحمل مسؤولية ترك البدرى الفريق كاملة للمدرب نفسه لكنى أرفض فكرة منعه من تدريب الأهلى مرة أخرى.

وقال: إن مجلس الإدارة غلطان من الألف للياء.. فكيف لإدارة محترفة تتجاهل إبرام عقد مع حسام البدرى.. كل هذه المدة ولماذا التعامل بمنطق «الخيار والفاقوس» بين المدير الفنى الوطنى ونظيره الأجنبى الذى يبرم له التعاقد قبل أن يضع قدمه فى الملعب؟! ومثل هذه الأمور لم تكن تحدث أبداً أيام صالح سليم الذى كان حريصاً على التعاقد مع أى مدير فنى سواء مصرى أو أجنبى، وهل كان يجرؤ أحد أن يترك جوزيه مدة طويلة دون عقد، وتساءل سلامة: هل المدرب الأجنبى «على راسه ريشة»، وأضاف: أنا لست طبعاً مع رحيل البدرى بهذه الطريقة وفى هذا التوقيت؟!

وقال ماهر همام، لاعب الأهلى سابقاً: عيب يبقى فى الأهلى قائمة ممنوعين، وبعدين ليه ماحصلش كده مع أبوتريكة عندما تمرد ورفض المشاركة فى مباراة السوبر أمام إنبى، واكتفوا بتوقيع عقوبات تافهة عليه تفادياً للاصطدام بالجماهير. وأضاف همام: ما يحدث فى الأهلى حالياً ظلم وافتراء، رغم أننا تعلمنا الكبرياء والشموخ والمبادئ داخل النادى، وعندما يكون لأحدنا شخصيته القوية التى تجعله يتخذ موقفا على غير هواهم يدوسون عليه بالجزم. وأكد أن ما يحدث لبعض نجوم النادى يعد حرقاً لتاريخ النادى، فبدلاً من الاستفادة من هؤلاء النجوم يتم التنكيل بهم، وقال: عيب عليكم كده ذبحتوا الكثيرين من أبناء النادى، وأنقصتم من قدرنا بين زملائنا فى الأندية الأخرى.. تذكروا أن هذا هو البدرى الذى تحمل عصبية جوزيه عندما عمل مديراً للكرة ومدرباً فى عهده، وهو من تحمل المسؤولية الفنية بعد تخليه عن الفريق وحقق بطولات محلية وأفريقية للنادى.

الشرطة تحرس «بركات»

محمد بركات، لاعب الأهلى، يرفض استقلال أتوبيس اللاعبين مع زملائه عقب كل مباراة، ويحرص على الركوب فى سيارة الشرطة التى تؤمن أتوبيس اللاعبين وتمر من أمام منزله. الغريب أن بركات يرفض التقاط أى صورة له داخل سيارة الشرطة حتى لا يتيح الفرصة للبعض لتفسيرها بصورة خاطئة.

الأخبار

رتياح في الأهلي لأول فوز في »مهمة يوسف«

أحمد فتحي يعود بعد أسبوعين گدمة في قدم برگات.. والـمدرب المساعد بعد »الحدود«

حالة من الارتياح سادت النادي الأهلي عقب الفوز الأول الذي حققه فريق الكرة أمس الأول علي تليفونات بني سويف تحت القيادة الفنية للجهاز الفني الجديد الذي يقوده محمد يوسف المدير الفني الذي تولي المسئولية قبل 48 ساعة فقط من المباراة بعد الرحيل المفاجئ للمدير الفني السابق حسام البدري.

خرج يوسف بعد المباراة سعيدا بتحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث التي احتفظت للأهلي بصدارة المجموعة وقال المدير الفني في تصريحات عقب المباراة إن الفريق أدي مباراة جيدة في ظل معاناته من النقص العددي بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين إما للإصابة أو الإيقاف.

وأشاد محمد يوسف بأداء اللاعب أحمد شديد قناوي الذي شارك في مركز جديد عليه وتمكن من تسجيل الهدف الأول.. وأوضح يوسف أنه فضل منح فرصة كافية للمهاجم عماد متعب حتي يستعيد فورمته الفنية كاملة بعد أن بدأ في اكتساب الحساسية علي المرمي في المباريات الأخيرة، وقال إن المباريات القادمة ستشهد مشاركة باقي المهاجمين وفي مقدمتهم دومينيك الذي ابتعد منذ فترة عن التشكيلة الأساسية.. وأضاف أنه لم يخش من تغيير طريقة اللعب في الفترة القصيرة جدا بعد توليه المسئولية نظرا لأنه يعلم تماما إمكانات لاعبيه وقدرتهم علي اللعب بأي طريقة أو أسلوب.. وحول عدم الدفع باللاعب وليد سليمان قال يوسف إنه فضل منحه راحة حتي لا تعاوده الإصابة بعد تعافيه من العملية التي كان قد أجراها في غضروف الركبة.

وحذر المدير الفني من صعوبة مباراة الأهلي المقبلة أمام حرس الحدود المقرر إقامتها بعد غد الأحد وقال إنه نبه علي لاعبيه بضرورة التركيز في تلك المرحلة المهمة حتي يحافظ الفريق علي مسيرته في البطولة المحلية.

هذا وكان محمد بركات قد تعرض لكدمة في القدم خلال مباراة التليفونات وتقرر إخضاعه لفحص طبي لمعرفة قدرته علي المشاركة في التدريبات وجاهزيته لمباراة حرس الحدود.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبيه الأساسيين الذين شاركوا في مباراة التليفونات راحة أمس علي أن يعودوا للمشاركة في التدريبات اليوم بينما شارك مجموعة البدلاء والشباب في التدريبات اليومية صباح أمس بينما أدي الثنائي أحمد شديد قناوي وأحمد نبيل مانجا تدريبات تقوية في صالة الجيم.

علي جانب آخر اتفق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع الجهاز الفني علي منح أحمد فتحي الذي أنهي إعارته لنادي هال سيتي الإنجليزي راحة لمدة أسبوعين علي أن يعود بعدها للمشاركة في تدريبات الفريق.

وكان أحمد فتحي الذي أعير إلي هال سيتي في يناير الماضي مع زميله محمد ناجي جدو ولم يشارك فتحي بشكل أساسي مع ناديه الإنجليزي بسبب اعتماد ستيف بروس علي أحمد المحمدي كظهير أيمن.

من ناحية أخري تعقد لجنة الكرة اجتماعا مع محمد يوسف بعد مباراة حرس الحدود للاعلان عن المدرب المساعد الذي سيعمل ضمن الجهاز الفني.. وكانت ترشحيات قد وضعت الثنائي هاني العقبي ووائل رياض شيتوس علي رأس قائمة الأسماء التي تردد ترشيحهم لهذا المنصب.. وكانت لجنة الكرة قد قررت تكليف محمد يوسف بمهمة المدير الفني للفريق حتي نهاية الموسم وأحمد أيوب مدرباً عاماً وطارق سليمان مدرباً لحراس المرمي ومحمد أبو العلا مدرباً للاحمال مع الاحتفاظ بباقي أعضاء الجهاز الطبي والإداري بالكامل.

صعد ببني ياس لنهائي الخليج ويعود للأهلي ٧٢ مايو

أبوتريكة يضرب بـ »القاضية« وهو مصاب!

سلطت الصحف الإماراتية الصادرة صباح أمس الضوء علي النجم الدولي محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي السابق وصانع ألعاب بني ياس الإماراتي الحالي، والذي استعاد ذكريات موقعة »رادس« الشهيرة بين الأهلي والصفاقسي، جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت بين بني ياس ونجران السعودي، مساء أمس الاول بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال الخليج.

حيث سجل محمد أبوتريكة هدفاً للفريق السماوي في شباك نجران في الثواني الأخيرة من عمر المباراة ليمنح بني ياس تذكرة الصعود إلي المباراة النهائية من المنافسات..

ومن جهة أخري أعلن »الماجيكو« محمد ابو تريكة، أنه حسم قراره رسميا بشأن عودته للنادي الاهلي، فور انتهاء فترة اعارته مع النادي الاماراتي، مشيراً إلي سعادته بالفترة التي قضاها مع بني ياس، لكنه قرر الاكتفاء بهذه المدة رافضا تجديد إعارته علي ان يعود للاهلي، حيث انه سيكون متواجدا في مصر ابتداء من يوم 27 مايو الجاري.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى