• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الخميس: البدري يقترب من الاستمرار

صحف الخميس: البدري يقترب من الاستمرار بعد جلسة حمدي والحسم بعد البنزرتي

كتب : سارة هاشم

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

البدري في طريقه للبقاء بالأهلي بعد جلسة سرية مع حسن حمدي



يري مسئولو النادي الأهلي أن السبب الحقيقي لترك حسام البدري مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في هذا التوقيت يرجع لعوامل وإغراءات مالية من جانب نادي أهلي طرابلس‏,‏ لأن المنطق لا يحمل غير ذلك علي الاطلاق مقارنة بواقع الناديين تاريخيا وعلي مستوي الإنجازات ولهذا اتجه حسن حمدي رئيس النادي إلي حلول واغراءات مالية يحاول من خلالها ابقاء البدري‏.‏

وقام حمدي بعقد جلسة مع البدري أمس في سرية تامة, والتغطية علي الأمر بإعلان حضور البدري اجتماع لجنة الكرة اليوم لتحديد موقفه النهائي, علي أمل أن ينجح حسن حمدي في اقناعه بالبقاء في ظل ما يتردد عن اغراء البدري بعقد جديد تصل قيمته إلي200 ألف جنيه شهريا إلي جانب حملة اعلانية يحصل منها علي مبلغ ضخم من الشركة الراعية للنادي وبالتالي قد يصل اجمالي ما يحصل عليه إلي ما يفوق اغراءات أهلي طرابلس.

وأمام هذه المتغيرات خيم الصمت علي النادي أمس وامتنع الجميع عن التصريحات الإعلامية حتي يكون خروج المفاجأة المنتظرة مدويا بعد الحالة الجدلية التي شهدها النادي خلال الأيام الماضية, ولاسيما ان طريقة خروج البدري من الأهلي أحرجت كثيرا حسن حمدي رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته المنشغلين حاليا في اعمالهم الخاصة ويرفض غالبيتهم الادلاء بأي تصريحات وذلك ربما لعدم علمهم بشيء مما يدور في شأن كرة القدم.

وفي ظل الإغراءات المالية التي يعرضها رئيس النادي الأهلي علي حسام البدري, وأمام تأكيدات بقبولها, من المنتظر أن يعلن اليوم الأهلي بقاء البدري مع فريق الكرة, وإعلان المدير الفني حبه للنادي وانتماءه لجدرانه, ورفض كل شيء من أجل البقاء بعد وعود رئيس النادي بتدعيم الفريق في الموسم المقبل بعناصر جيدة من اللاعبين وتحسن الظروف بعودة المصابين والمعارين لأندية خارجية.

يذكر أنه كانت هناك دعوات بارجاء إعلان موقف البدري إلي ما بعد مباراة البنزرتي التونسي يوم الأحد المقبل, ولكن في الوقت نفسه يري بعض المسئولين في الأهلي أن إعلان الأمر اليوم قد يمنح الفريق دفعة معنوية في مباراة حساسة تعد بوابة العبور نحو دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا, ولاسيما ان نتيجة مباراة الذهاب بتونس غير مطمئنة بعد تعادل الفريقين سلبيا.

ومن المقرر ان تصل بعثة البنزرتي إلي القاهرة اليوم, وكذلك ـ في ساعة متأخرة ـ يصل طاقم الحكام المغربي بقيادة بوشعيب الأحرش, ويعاونه كل من يوسف مبروك وبوعزة رواني, وحكم رابع الجعفري نورالدين.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي علي الاستعداد مباشرة لمباراة البنزرتي وذلك بمران خفيف أمس, دون الحصول علي راحة عقب الفوز علي سموحة أمس الأول بهدفين مقابل لاشيء, وسط حالة من الرضا بالنتيجة التي اعادت الفريق لاحتلال صدارة المجموعة الأولي بالدوري.

الجمهورية

"إجازة" البدري تنصب يوسف مديرا فنيا للأهلي

جوزيه الأجنبي الوحيد.. والباقي "مرفوض"

جبهة الحفاظ علي الإنجازات.. تنتظر موعد الانتخابات

بات محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي قريبا من تولي مسئولية الجهاز الفني رسميا الموسم المقبل. خلفا لحسام البدري المدير المتوقع رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري لتدريب فريق أهلي طرابلس الليبي.

وتأتي أجازة حسام البدري المدير الفني للأهلي إلي كندا. والتي سيحصل عليها عقب مباراة البنزرتي التونسي في إياب دور ال 16 لدوري ابطال أفريقيا. وتولي محمد يوسف إدارة الفريق في ثلاث مباريات لتكشف عن رحيل البدري وتضع يوسف في اختبار قيادة الفريق الموسم المقبل.

وسيقود يوسف الأهلي في مبارتي الفريق أمام تليفونات بني سويف يوم 8 مايو الجاري. وأمام حرس الحدود يوم 12 مايو. وإذا ما نجح الأهلي في الفوز بالمباراتين ستكون فرصة يوسف كبيرة في قيادة الفريق رسميا الموسم المقبل.

وستكون المواجهة التي تلي التليفونات وحرس الحدود مع انبي. وهي الأصعب في مشوار الفريق بالدوري حتي الآن. والتي لو جاءت نتائجها عكسية للأهلي ربما يصب ذلك ايضا في صالح يوسف لتولي قيادة الفريق.

إدارة الأهلي تعتزم عدم تعيين مدرب أجنبي لقيادة الفريق باستثناء البرتغالي مانويل جوزيه فقط. فيما تعتبر كل التقارير التي تشير إلي إمكانية التعاقد مع مدير فني أجنبي آخر مجرد اجتهادات. خاصة وأن أعضاء مجلس إدارة النادي يرفضون استقدام أي مدير فني أجنبي سوي جوزيه.

ويقود هذا الاتجاه خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي. وحسن حمدي رئيس النادي في الوقت الذي يؤيدون فيه تعيين محمد يوسف لتولي المسئولية علي غرار التجربة التي خاضها حسام البدري من قبل بعد رحيل جوزيه في المرة الأولي.

من جهة ثانية تنتظر إدارة النادي وصول رد الجهة الإدارية علي موعد الانتخابات المقبلة. والتي قامت إدارة النادي بتحديد موعدها في سبتمبر المقبل. فيما تتمسك الجهة الإدارية بضرورة إجرائها في يوليو.

وتؤكد الجهة الإدارية أن الانتخابات ستقام في موعدها خلال شهر يوليو المقبل. لأن أي تأجيل لموعد الانتخابات سيكون باطلا. ولا يحق لمجلس إدارة النادي البقاء بعد شهر يوليو المقبل لانقضاء مدة الأربع سنوات.

ولا يزال مجلس إدارة النادي ينتظر قانون الرياضة الجديد والتأكيد علي بند الثماني سنوات الخاص بمجالس إدارات الأندية حتي تستطيع تشكيل جبهة الحفاظ علي الانجازات التي سيتم اختيارها ممن يدينون بالولاء لمجلس إدارة النادي الحالي لقيادة النادي في الفترة المقبلة.

وبعد حصول إبراهيم المعلم عضو مجلس الإدارة السابق علي الترشيح بقوة. دخل محافظ البنك المركزي السابق فاروق العقدة ضمن المرشحين لكرسي رئاسة النادي.

الأندية المصرية تواجه التحديات الصعبة في البطولات الأفريقية

الأهلي يستقبل البنزرتي.. والزمالك في إثيوبيا

إنبي يسافر لبلاد البافانا.. والإسماعيلي يستضيف أهلي شندي

تحديات وصعوبات تواجه الأندية المصرية الأربعة في بطولتي دوري ابطال أفريقيا. وكأس الاتحاد الإفريقي ¢ الكونفدرالية¢. حيث تتفاوت نسب الصعود لدوري المجموعات بين الأهلي والزمالك المشاركين في دوري الابطال والاسماعيلي وإنبي في ¢ الكونفدرالية¢.

الأهلي يستضيف البنزرتي التونسي الأحد المقبل في إياب دور ال 16 من دوري أبطال إفريقيا في القاهرة علي ملعب الدفاع الجوي بعد أن وصلت لإدارة الأهلي الموافقة علي استضافة المباراة.

كان الأهلي قد تعادل سلبيا مع البنزرتي في تونس في مباراة الذهاب وهي النتيجة التي تخدم الفريق الأحمر. وتسهل مهمة لاعبي القلعة الحمراء في اللعب بأعصاب هادئة وقدر كبير من التركيز خاصة وأنه سيلعب علي أرضه بدون ضغوط.

يلعب الأهلي اللقاء مكتمل الصفوف بعد عودة وليد سليمان وشريف عبد الفضيل اللذين غابا للإصابة مما يعطي دعما كبيرا للكتيبة الأهلاوية في اللقاء الذي يسعي الأهلي لتخطيه وصولا لدور مجموعات البطولة الإفريقية.

يواجه الأهلي في هذه المباراة تحديا صعبا في ظل التغيرات التي تحدث داخل الجهاز الفني والحديث عن رحيل حسام البدري المدير الفني للفريق . بينما تلعب خبرة لاعبي الأهلي دورا هاما في هذا التوقيت للتركيز في المباراة دون أي تشتيت بأمور أخري للعبور بسلام لدور المجموعات في البطولة وتحقيق الانتصار الذي تنتظره الجماهير الأهلاوية.

من جانب آخر تطير بعثة نادي الزمالك غدا إلي أثيوبيا استعدادا لمواجهة سان جورج الإثيوبي في إياب دور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها الأحد القادم.

كان الفريق الأبيض قد تعادل مع سان جورج في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بهدف لكل فريق مما يصعب مهمته بعض الشئ خاصة وأن مباراة الاياب ستكون خارج أرضه وتحت ضغط الجماهير الإثيوبية.

الزمالك لم يطمئن جماهيره علي إمكانية عبور سان جورج من خلال مواجهة الداخلية التي اقيمت الأحد الماضي في مسابقة الدوري والتي فاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف. والتي كانت البروفة الأخيرة للفريق الأبيض قبل المواجهة الأفريقية.

وما يؤرق جماهير النادي الأبيض هو ظهور لاعبي الزمالك أمام الداخلية بأداء متذبذب بعض الشئ بسبب تفكيرهم في مباراة بطل أثيوبيا . لكن الجهاز الفني أعرب عن ثقته في العبور لدور الثمانية.

لاعبو الزمالك أكدوا عزمهم علي الفوز في أثيوبيا في لقاء الإياب. واللعب في دوري المجموعات ومواصلة تحقيق أحلام جماهيرهم في الوصول للمربع الذهبي للبطولة. ومن ثم اقتناص اللقب.

لكن هذا الحلم لن يتحقق سوي ببذل المزيد من الجهد خلال لقاء العودة والتبكير بتسجيل هدف في المباراة في ظل النتيجة التي تحققت في لقاء الذهاب بمصر وانتهت بالتعادل الإيجابي1/1.

وفي كأس الاتحاد الأفريقي ¢الكونفدرالية¢ يستضيف الإسماعيلي بعد غد السبت فريق أهلي شندي السوداني في مباراة الاياب دور ال 16 . والمقرر إقامتها علي ملعب الدفاع الجوي.

وكان الإسماعيلي قد تعادل مع بطل السودان سلبياَ في مباراة الذهاب التي أقيمت في السودان.. ويسعي الفريق الأصفر للفوز بالمباراة والصعود لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وفي البطولة نفسها ينتقل فريق انبي إلي بلاد البافانا ليخوض مباراته أمام فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي في جولة اياب دور ال 16.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين . وبذلك يحتاج انبي إلي بذل جهدا كبيرا خلال المباراة لإحراز هدف يضغط به علي سوبر سبورت ويخرج بالمباراة لبر الأمان.

الأهلي يعسكر للبنزرتي غداً ... وربيعة يجري جراحة الغضروف اليوم

يدخل النادي الأهلي معسكراً مغلقاً بعد تدريبات غدا "الجمعة" من أجل الاستعداد لمباراته الهامة والمرتقبة أمام البنزرتي التونسي المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة ضمن مباريات العودة بدور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الفريق معسكره بكل اللاعبين المقيدين في القائمة الافريقية باستثناء حسام غالي. ورامي ربيعة المصابين.

كان الأهلي قد واصل تدريباته أمس من دون راحة عقب مباراة سموحة في الدوري التي فاز فيها الفريق بهدفين للاشئ ليستعيد صدارة المجموعة الأولي من انبي الذي كان قد احتلها لمدة 24 ساعة فقط.

وظهر وليد سليمان في التدريبات بشكل طيب مما يبشر بجاهزيته التامة لخوض مباراة البنزرتي حيث خشي الجهاز الفني علي الدفع به في الفترة الماضية لحصول اللاعب علي أكبر قدر من الاطمئنان قبل خوض المباريات الرسمية التي غاب عنها لفترة طويلة.

وعقد حسام البدري جلسة مع لاعبيه قبل تدريبات الأمس حثهم فيها علي ضرورة عبور البنزرتي وغلق صفحة الدوري مؤقتاً. حيث شرح لكل لاعب اخطاءهم في لقاء سموحة. وعدم الوقوع فيها أمام البنزرتي.

وأعرب المدير الفني عن حزنه لاصابة رامي ربيعة نجم الفريق الشاب مؤكدا ان رامي لاعب مهم. وهو يشعر بحزن كبير لغياب لاعب مثله. لكنه أشار في الوقت نفسه إلي ان الفريق يمتلك بدلاء رامي في المرحلة المقبلة.

وبات من المؤكد ان يعتمد حسام البدري علي شريف عبدالفضيل بدلا من ربيعة. خاصة ان البدري لم يفكر طويلا في الدفع به بدلا من ربيعة في مباراة سموحة. وهو ما يكشف ان البدري سيلعب بعبد الفضيل أساسياً أمام البنزرتي.

من جهة أخري يجري رامي ربيعة جراحة غضروف الركبة اليوم في أعقاب الاصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة والتي ربما تفقدة أيضا شارة القيادة في مونديال كأس العالم للشباب المقرر اقامته في يونيو المقبل.

ويحتاج رامي للعلاج فترة لا تقل عن 5 أسابيع. وهو الأمر الذي وضع الجهازين الفنيين للأهلي بقيادة حسام البدري. ومنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين في حيرة كبيرة نظرا لاعتماد الاثنين علي اللاعب بشكل أساسي.

يأتي ذلك وسط بصيص من الأمل للحاق اللاعب بمونديال الشباب في ظل التصريحات التي أكدها الدكتور ايهاب علي طبيب الأهلي. اولتي كشفت ان اللاعب ربما يلحق بمباريات المونديال اذا ما تقلصت فترة العلاج التي لن تقل مبدئيا عن 4 أسابيع.

المصري اليوم

الأهلى يطالب «البدرى» بحسم مصيره عقب مباراة البنزرتى

طالبت لجنة الكرة بالنادى الأهلى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بتحديد موقفه سواء بالاستمرار فى منصبه أو الرحيل عقب مباراة البنزرتى التونسى، وسيتخذ البدرى قراره فى ضوء نتيجة الجلسة التى ستجمعه اليوم «الخميس» مع مسؤولى نادى أهلى طرابلس الليبى المتواجدين فى القاهرة حالياً، وسبق للبدرى أن اجتمع مع الوفد الليبى قبل مباراة سموحة، وهو ما أثار استياء عدد من أعضاء مجلس الإدارة، خصوصاً أن وقت التفاوض غير مناسب فى ظل ارتباطات الفريق المحلية والأفريقية.

وهاجم البدرى وسائل الإعلام المختلفة، واتهمها بالتعامل الخاطئ مع هذا الملف، وقال: إن عرض الأهلى الليبى ليس الوحيد، وسيقول كلمته النهائية بعد مباراة البنزرتى، وأكد أن تركيزه ينصب على كيفية تخطى عقبة الفريق التونسى بعدما نجح فى تحقيق فوز مهم على سموحة.

من جهة أخرى، فجر أحمد شديد قناوى أزمة داخل الفريق برفضه الاستمرار خارج التشكيل، وطلب من المدير الفنى منحه الفرصة بالتناوب مع زميله سيد معوض بدعوى أن إبعاده عن المباريات بهذه الطريقة قد يهدده بالحرمان من الانضمام للمنتخب الوطنى فى مباراتيه المقبلتين بتصفيات كأس العالم أمام زيمبابوى وموزمبيق.

من جانبه، أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق، أنه جلس مع شديد، وأكد له أن المنافسة مع معوض تصب فى النهاية لمصلحة الفريق.

فيما يسعى الجهاز الفنى لاحتواء أزمة السنغالى دومينيك الذى طلب الرحيل بعد استبعاده من المشاركة فى المباريات طوال الفترة الماضية، والاعتماد على الثلاثى متعب وعبدالظاهر وحمدى.

فيما سادت حالة من الغضب بين أعضاء الجهاز الفنى بسبب إصابة رماى ربيعه بقطع فى الغضروف، ووفقاً للدكتور إيهاب على فإن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع كاملة، وإن الأمر برمته سيتحدد فى ضوء أشعة الرنين المغناطيسى التى ستجرى له.

من جانب آخر، تواصل الاشتباك الدائر بين مسؤولى النادى ونظرائهم باتحاد الكرة فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة الفريق أمام سموحة، التى أقيمت، مساء أمس الأول، ضمن الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز، حيث فوجئ عبده عبدالعظيم، مراقب المباراة من لجنة المسابقات، بجلوس محمد يوسف، المدرب العام للأهلى، وشوقى غريب، المدير الفنى لسموحة، فى القاعة الخاصة بالمؤتمر، وخلفهما لوحة الإعلان الخاصة بالراعى الرسمى للنادى الأهلى صاحب المباراة وليس لوحة الإعلانات الخاصة بالراعى الخاص باتحاد الكرة، الأمر الذى دفعه لمطالبة الأهلى بتبديل الإعلانات، وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارى النادى، فاضطر المراقب لإخراج شوقى غريب من المؤتمر، وترك المكان لمحمد يوسف ليتحدث بمفرده.

وقال يوسف: لقد نجحنا فى شل حركة لاعبى سموحة بعدما قمنا بتغيير خطة لعبنا، واللعب برأسى حربة، الأمر الذى أربكهم تماماً، وأضاف: الفوز مهم بالنسبة للفريق قبل المواجهة الأفريقية، وقد تحسن الأداء بشكل كبير عن مباراة وادى دجلة السابقة، التى عانى فيها اللاعبون من عناء رحلة العودة من تونس بعد مباراة الذهاب أمام البنزرتى، وأرجع تغيير متعب إلى شكواه من آلام فى جانبه الأيمن، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية لتحديد سبب الآلام، وأضاف: إن عدم الدفع بوليد سليمان هو عدم اكتمال شفائه، وحاجته لخوض عدد من المباريات الودية قبل الدفع به فى المباريات الرسمية، الأمر الذى يصعب من إشراكه فى المباراة المقبلة. وعلى الجانب الآخر، حمل شوقى غريب، حكم المباراة، محمد عباس فوز مسؤولية الهزيمة وقال: بمجرد علمى بأن عباس سيدير المباراة، أحسست بعدم الأرتياح، وبالفعل تحقق ما كنت أخشاه، وتسبب عباس فى خسارتنا بعدما تجاهل احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالحنا، فضلاً عن احتسابه تسللاً غير صحيح على حمودى كان من الوارد أن يقلب الأمور رأساً على عقب، وأكد غريب أن فريقه لا يستحق الخسارة، وأن النتيجة فى أسوأ الأحوال كانت يجب أن تكون تعادلاً وأضاف: لاعبونا أهدروا العديد من الفرص، فيما استغل الأهلى الفرصتين اللتين سنحتا له طوال شوطى المباراة.

الاخبار

شديد قناوي :لقاء البنزرتي "حياة أو موت"

أكد الظهير الايسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أحمد شديد قناوى على صعوبة لقاء فريقه فى إياب دور الـ 16 بالبطوله الأفريقية والمقرر إقامته الأحد 5 مايو أمام البنرتى التونسي .



وأضاف قناوى إن لقاء البنزرتى بمثابة حياة أو موت للاعبى الفريق خاصه وأن النتيجة التى حققناها هناك بالتعادل السلبى لم تكن مطمئنة للأهلي بالقدر الكافي في ظل قوة المنافس ووجود أكثر من فرصة أمامه للدخول في البطولة من جديد .



وقال:إننا نسعى بكل قوة للتاهل وحسم المباراة لصالح الشياطين والصعود الى دور المجموعات والحفاظ على اللقب الأفريقي .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى