• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الخميس: تريكة يفصح عن مصدر قميص الشهداء ووفد رئاسى في السوبر

صحف الخميس: تريكة يفصح عن مصدر قميص الشهداء ووفد رئاسى في السوبر

كتب : محمد عفت


صحف الخميس: تريكة يفصح عن مصدر قميص الشهداء ووفد رئاسى في السوبر

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

الكاف يخطر الأهلي بحضور حياتو وأعضاء المكتب التنفيذي مباراة السوبر

تلقي النادي الاهلي خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يخطره فيه بأن وفدا برئاسة عيسي حياتو رئيس الكاف وجميع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد سيحضرون مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي وليوبار الكونجولي المقرر لها23 فبراير الجاري باستاد برج العرب.

صرح بذلك اللواء محمود علام مدير النادي بعد إخطارهم بموافقة الأمن علي حضور الجماهير.

وأضاف علام أن ناديه يبحث خروج المباراة بأفضل صورة لتكون إنعكاسا لصورة جديدة عن مصر ما بعد الثورة في ظل التعاون الرائع من وزارة الداخلية وأمن الإسكندرية الذين وافقوا علي حضور الجماهير دون تحديد عدد بعينه.

واشار علام إلي أن ناديه استقر علي طباعة45 ألف تذكرة لحضور مباراة السوبر الإفريقي أمام ليوبار باستاد برج العرب رغم ان سعة الاستاد75 ألف متفرج والأمن اعلن موافقته علي تأمين المباراة بأي عدد ولكننا قلصنا الحضور لـ45 ألف بهدف تسهيل مهمة مسئولي وزراة الداخلية وتابع مدير النادي: تحدد ان تكون أسعار تذاكر الثالثة والثانية موحدة بـ25 جنيها والأولي75 جنيها والمقصوره الأمامية بـ250 جنيها علي أن يتم طرحها للبيع أمام فرعي النادي بالجزيرة ومدينة نصر وأمام ستاد برج العرب قبل موعد المباراة بثلاثة ايام.

وعلي صعيد الدوري, واصل فريق الكرة استعداداته لمواجهة دجلة المقرر لها الأحد في المرحلة الثانية من المجموعة الأولي للدوري الممتاز تحت قيادة حسام البدري المدير الفني في غياب عدد كبير من اللاعبين وتصعيد بدلاء لهم من قطاعات الناشئين, وغاب عن مران الفريق الصباحي امس لاعبو الفريق الدوليون المنضمون للمنتخب, بالإضافة لحسام غالي الذي يخوض برنامجا تأهلييا عقب جراحة الرباط الصليبي وحصل أمس علي تاشيرة السفر لالمانيا لعرض تطورات حالته علي الطبيب الذي أجري له العملية, بالإضافة لمحمد نجيب الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية وأجري بعض التدريبات التأهيلية بصحبة سيد معوض الذي يحتاج لأربعة ايام فقط ويدخل التدريبات الجماعية, وسوف يحدد مران الجمعة إمكان لحاق نجيب بمباراة دجلة, فيما تضاءلت فرص شهاب الدين أحمد في المشاركة بمواجهة الأحد بعد شعوره بالم شديد في منطقة العضلة الخلفية رغم أن الأشعة التي أجراها أثبتت سلامته مما اضطر الجهاز الطبي لإخضاعه لبرنامج تاهيلي حتي لا تتفاقم إصابته, وعاد حسام عاشور للمشاركة في المران بشكل طبيعي رغم خروجه من مران أمس الأول بعد شعوره بالإجهاد, وجرت تقسيمة قوية بين فريقين تألق فيها بشكل لافت للنظر محمد بركات الذي أطلق تصريحات قوية عقب التدريب حيث قال أن دوري الموسم الحالي بلا طعم وهو أشبه بدوري المدارس, واضاف بركات ان جميع الفرق تعاني من تدني مستوي اللياقة البدنية بسبب غياب المباريات لعام كامل مما جعل المسابقة أشبه بالوديات بزي رسمي.

واشار إلي ان الدوري سيكون مملا لأنه يقام في اماكن محددة ودون وجود الجماهير الذي هو المحرك الرئيسي للاعبين ومتعة كرة القدم, ورفض بركات الحديث عن امر تجديد عقده مع النادي.

علي الجانب الآخر نجح خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة في احتواء غضب العاملين وموظفي النادي بصرف شهر مكافأة أمس, وقال الدرندلي أن النادي لم يتأخر يوما عن دفع مستحقات جميع العاملين به ويتم صرف جميع الرواتب في نهاية كل شهر بإنتظام, واضاف أنه تم صرف شهر من مكافأت العاملين أمس وسوف يتم منحهم جزءا آخر عند وصول مستحقات عقد الرعاية, وأوضح ان ما يتردد حول ان النادي صرف لفريق الكرة مستحقاته فقط غير حقيقي فلقد تعاملنا مع مكافأة الفيفا بشكل احترافي, وتم منح كل فرق النادي جزءا من مستحقاتهم وهو ونفس ما حدث مع الموظفين والعاملين الذين تم صرف شهر من مكافآتهم.

الشروق

البدرى : لا أفكر فى تدريب المنتخب حاليا .. ويجب مساندة برادلى

رفض حسام البدرى المدير الفني للاهلي الحديث عن تولي مهمة تدريب المنتخب الوطني فى الوقت الحالي، فى ظل وجود بوب برادلي على رأس الادارة الفنية للفريق.



وقال البدرى فى تصريحات تليفزيونية على هامش مباراة المنتخب وشيلي الودية: "ارفض الحديث عن تدريب المنتخب الان. يجب علينا احترام المدرب الحالي ومساعدته".



كانت أنباء قد ترددت أن هناك نية لدى اتحاد الكرة لإقالة برادلى خاصة بعد النتائج المخيبة للمنتخب فى الفترة الأخيرة ، وتعيين حسام البدرى بدلا منه .



واشار البدرى إلى أن "برادلي استلم مهمة تدريب المنتخب فى ظروف صعبة، ويحتاج منا الدعم من اجل تحقيق هدف التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل".



يذكر، ان المنتخب يستعد لاستكمال مشواره فى تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث سيخوض فى مارس المقبل لقاء الجولة الثالثة امام زيمبابوي.

الوطن

«أبو تريكة»: رقم «22» للأهلي.. وسأرتدي «72» ليكون تخليدًا جديدًا للشهداء

كشف محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي والمعار إلى نادي «بني ياس» الإماراتي، أسباب اختياره لرقم 72 لارتدائه مع فريقه الجديد ورفضه لرقم 22 والذي يرتديه مع الأهلي.

وقال «أبو تريكة» في حوار مطول مع موقع الأهلي الرسمي، الأربعاء: «الفكرة جاءت لي في لحظة.. وأنا أفكر في رقم الفانلة التي يمكن أن أرتديها مع فريقي الجديد ووجدت أن رقم 72 فيه تخليد جديد لشهداء نادينا واختمرت الفكرة في ذهني ليلة سفري إلى الإمارات».

وحول تنازله عن رقم 22، أشار: «عفواً.. 22 للأهلي وبس ولا أخفيكم سراً أنني فكرت في الاحتفاظ برقمي لكن وجدت أن الأمر سيكون صعبا علي أن ألعب بالرقم الذي أرتديه في النادي الأهلي».

وفسر «أبو تريكة» تغير موقفه الرافض للاحتراف ثم موافقته على عرض بني ياس مجددا، بقوله: «سأوضح لكم كل الحقائق.. عندما جاءني العرض في المرة الأولى كان الجميع في مصر يرتقبون على أعصابهم وأنا واحد منهم لجلسة النطق بالحكم في قضية شهداء الأهلي ورأيت الوقت غير مناسب للحديث عن احترافي أو أي شيء آخر».

وتابع: «خشيت أن أوافق فتوجه إليّ اتهامات بالهروب ولكن بعد جلسة النطق بالحكم الذي أراه من وجهة نظري أنه جاء عادلاً إلى حد كبير، وأكرر أن العدالة الحقيقية في السماء فقط، ومرضياً إلى حد كبير لنا جميعاً فكرت في قبول العرض خاصة بعد أن وجدت تمسكاً من الجانب الإماراتي».

ورفض «أبو تريكة» الحديث عن مشكلة محمد زيدان واستغناء بني ياس عنه، مشدداً: «عفواً لا أريد الخوض في هذا الموضوع لأنه لا يخص إلا جانباً واحداً وهو نادي بني ياس.. عفواً لا تسألوني عن أخي زيدان»
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى