• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف السبت: البدري مستمر مع الأهلي

صحف السبت: البدري مستمر مع الأهلي وفريق انجليزي يحلم بالمصري

كتب : رامي سعد
في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.





الأهرام

اليوم‏..‏ هال سيتي يحلم بـ المصري في التأهل للدوري الإنجليزي

اليوم‏..‏ وتحديدا في الثانية إلا ربعا ظهرا بتوقيت القاهرة‏,‏ يخوض نادي هال سيتي الانجليزي الذي يلعب له الثلاثي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي‏,‏

مباراته الأخيرة في دوري الدرجة الأولي الانجليزي أمام كارديف سيتي, والتي يتحدد في ضوء نتيجتها إمكان تأهله إلي الدوري الممتاز هناك.

وحلم هال سيتي هذه المرة مصري خالص من خلال مالكه رجل الأعمال المصري عاصم علام وبمساندة الثلاثي المصري المحترف في صفوفه, ولهذا تحظي مباراة اليوم باهتمام كبير في مصر لايقل عن حرص جماهير المدينة الانجليزية علي الوجود اليوم باستاد كينجستون هال الذي يتسع لـ25 ألف متفرج.

ويمثل هال سيتي حاليا المركز الثاني برصيد78 نقطة بعد كارديف الذي سيواجهه اليوم, وضمن الأخير تأهله بفارق جيد من النقاط, ولكن هال سيتي تفصله نقطة واحدة عن واتفور الثالث والذي يلعب اليوم أيضا أمام ليز يونايتد ولهذا لابديل لهال سيتي عن الفوز حتي يضمن التأهل ولا ينتظر نتيجة واتفورد, حيث يصعد الفريقان صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة للدوري الممتاز, بينما تدخل الفرق من الثالث حتي السادس في دورة مجمعة لتحديد صاحب البطاقة المتبقية في الصعود.

ونظرا لإضاعة هال سيتي الفرصة أكثر من مرة لحسم تأهله, حتي وصل لهذه المرحلة الحساسة في الجولة الأخيرة, فإن الجميع داخل النادي وفي المدينة يترقب بشغف المباراة التي تصعد بالفريق للمرة الثانية في تاريخه للدوري الانجليزي, حيث كانت المرة الأولي في موسم2008 ـ2009, التي شهدت وقتها انضمام عمرو زكي لاعب الزمالك السابق إلي هال سيتي.

وأمام هذا المشهد المرتقب لمباراة اليوم, قال عاصم علام مالك نادي هال سيتي, لقد بذلنا مجهودا كبيرا هذا الموسم لتحقيق حلم اللعب في دوري الكبار, ومتفائل كثيرا بالتأهل من مباراة اليوم للدوري الممتاز الذي سيكون بداية للإعلان عن فريق مختلف اسمه هال سيتي.

ألتراس أهلاوي يعتدي علي بور فؤاد بالشرقية

الأمن ينجح في إنقاذ الفريق البورسعيدي بعد تحطيم أوتوبيس اللاعبين

احداث ساخنة ومثيرة شهدتها الساحة الرياضية بمحافظة الشرقية بعد انتهاء مباراة الشرقية وبور فؤاد التي اقيمت علي ملعب الأول امس الاول ضمن مباريات الأسبوع الـ‏19‏ لمسابقة القسم الثاني بالمجموعة الرابعة وانتهت بفوز الشرقية بهدف للا شئ‏,‏

وكانت الأجواء قبل وفي اثناء المباراة تسير بشكل طبيعيرغم غياب الأمن نهائياعن تامين المباراة حسب الاتفاق الذي تم بين ادارة نادي الشرقية ولجنة مسابقات القسم الثاني بأن تأمين المباراة ستكلف به اللجان الشعبية من ابناء الشرقية وهو مالم يوافق عليه حسام الجلاد حكم المباراة الذي رفض اقامة اللقاء بدون وجود الأمن خاصة في ظل وجود عدد ليس بقليل من جماهير الشرقية بالمدرجات وتأخرت المباراة لمدة نصف ساعة الي أن قدم مسئولو الشرقية اقرارا بمسئوليتهم عما يحدث قبل واثناء وبعد المباراة وتم استدعاء المدير الاداري لفريق بورفؤاد واطلاعه علي الأمر فوافق وبدأت المباراة بسلام وانتهت بسلام. وبعد انتهاء المباراة وفي اثناء توجه فريق بور فؤاد الي مدينة بور سعيد وقرب الخروج من حدود محافظة الشرقية فوجئ لاعبو بور فؤاد بوابل من الطوب واطلاق الاعيرة النارية علي اوتوبيس الفريق واصيب اربعة لاعبين بعد ان تم تهشيم زجاج الاوتوبيس تماما كما روي لنا احمد شحاتة المدير الإداري لفريق بور فؤاد الذي اكد أن المتسبب الحقيقي فيما تعرضله فريقه من هجوم وصفه بانه إرهابي جاء من قبل ألتراس الأهلي الموجود في الشرقية, بعدالمباراةمشيرا الي ان ما يدعوناللتساؤل والحيرة هو ان مساعد مدير امن الشرقية اللواء حمدي عمارة طالبهم بعدم اداء المباراة نظرا لعدم توافر امن كاف لتأمين الفريقكما طالبهم خالد كامل رئيس لجنة المسابقات وعلي زكي مقرر اللجنةبتنفيذ تعليمات الأمن وكان ذلك قبل المباراة بيوم, لكننا فوجئنا بعدها باصرار لجنة المسابقات علي أداء المباراة بعد تأكيدهم لنابتأمين المباراة وفور حضورنا لملعب الشرقية فوجئنا بعدم وجود الأمن نهائيا علاوة علي اكتشاف تواجد الجمهور بشكل مكثف ومخيففي مدرجات النادي. وتحت ضغوط من جانب مراقب المباراة وطاقم التحكيم وافقنا علي اداء المباراة والتي بدأتوانتهت بسلام دون وقوع أي مشكلات واقتنعنا بتلقي الهزيمة واوضح شحاتة انه بعد خروج الفريق من بوابة ستاد الشرقية فوجئنا بإطلاق نار علي الفريق ثم تكسير الأتوبيس علي بعدأمتار من الاستاد, وإصابة عدد من اللاعبين الذين تلقوا العلاج علي يد مؤمن غريبأخصائي العلاج الطبيعي

وبسؤال حكم المباراة حسام الجلاد عن سبب موافقته علي اداء المباراة رغم علمه بعدم وجود امن اكدحكم المباراة انه تلقي مكالمات كثيرة من مسئولين باتحاد الكرة طالبته بإلغاء المباراةلكنه أصر علي إكمالها للتأكيد علي أن أهل الشرقية لا يمكن أن يقوموا بهذاالعمل الإرهابي.وقادرين علي خروج المباراة بشكل جيد وقد حدث ذلك بالفعل وانتهت المباراة بسلام, اما ما حدث بعد المباراة في الطريق العام فلن يسأل عنه الحكام ولا لجنة المسابقات لوقوع الحدث بعيدا عن الملعب وبعد انتهاء المباراة.

الجمهورية

48 ساعة تحدد مصير البدري

20 لاعبا في معسكر الفريق..والبنزرتي يخوض مرانه الرئيسي اليوم

قررت لجنة الكرة بالنادي الاهلي برئاسة حسن حمدي الاجتماع بحسام البدري المدير الفني للفريق يوم الاثنين المقبل لتحديد موقفه النهائي سواء بالبقاء مع الاهلي أو الرحيل عن الفريق بداية من الموسم المقبل .. خاصة بعدما ترددت الاقاويل عن رحيل البدري لتدريب اهلي طرابلس الليبي .. جاء قرار اللجنة بالاجتماع مع البدري لمعرفة قراره النهائي قبل سفره إلي كندا لإنهاء بعض الأوراق الخاصة بعائلته حيث من المقرر أن يسافر البدري يوم الثلاثاء..

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب اعضاء مجلس إدارة النادي أبرزهم محمود الخطيب نائب رئيس النادي لإثناء البدري عن فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء ولكن البدري لم يعط اي قرار سواء بالرحيل او البقاء ..

ورغم ان الأمور لم تتضح حتي الآن إلا لجنة الكرة بدأت في أخذ احتياطاتها تحسبا لرحيل البدري حيث قام هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالاجتماع مع محمد يوسف المدرب العام للفريق أمس في جلسة مطولة للإتفاق علي كيفية إدارة الفريق حال رحيل البدري لاسيما وأن لجنة الكرة استقرت إلي حد كبير علي تولي يوسف مسئولية الفريق ..

من جانب آخر انتظم 20 لاعبا في المعسكر المغلق الذي دخله الفريق امس استعدادا لمباراته الهامة أمام فريق البنزرتي التونسي المقرر إقامتها غدا في إطار مباريات الإياب لدور ال 16 لدوري أبطال افريقيا واللاعبون هم شريف إكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة وأحمد شديد قناوي ومحمد نجيب وسيد معوض وشريف عبد الفضيل وسعد سمير وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري ومحمد بركات وعبد الله السعيد ووليد سليمان ودومينيك ومحمود تريزيجيه وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر والسيد حمدي .. وقد خرج من القائمة كل من احمد صديق ورامي ربيعة للإصابة..

ويخوض فريق البنزرتي التونسي تدريبه الرئيسي اليوم علي ملعب الدفاع الجوي الذي سيستضيف المباراة .. وكان الفريق التونسي قد حصل علي راحة امس الأول وخاض تدريبا قويا أمس بملعب النادي الاهلي ¢فرع مدينة نصر¢..

من جانبها حرصت لجنة الكرة علي مشاهدة تدريبات الفريق التي أقيمت امس لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة البنزرتي.. كما حرصت اللجنة علي حث اللاعبين لبذل أقصي مجهوداتهم خلال المباراة من اجل الصعود للدور التالي..

وكانت تدريبات الفريق قد شهدت ندية كبيرة بين اللاعبين من اجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة .. وشهدت التدريبات فقرة علي التدريب لضربات الجزاء تحسبا لوصول المباراة إليها كما شهدت تعليمات من البدري بضرورة التسديد من خارج منطقة الجزاء لاسيما وأنه يري أن فريق البنزرتي سيلعب بطريقة دفاعية سيغلق المساحات علي لاعبي الأهلي وسيعتمد علي الهجمات المرتدة..

من جانب أخر غادر رامي ربيعه المستشقي بعد إجرائه جراحة في غضروف الركبة بعد إصابته بقطع في الأربطة خلال مباراة سموحة الماضية .. ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 إلي 6 أسابيع ..

المصري اليوم

«البدري» يعيد «سليمان» لقائمة تضم 20 لاعبا لمواجهة البنزرتي التونسي

أعلن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن ضم 20 لاعبا من بينهم وليد سليمان، لقائمة الفريق التي ستواجه البنزرتي التونسي، الأحد، ضمن لقاء العودة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب «سليمان» عن الأهلي طيلة الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة والخضوع لمراحل التأهيل بعد إجرائه عملية جراحية في ركبته.

وشهدت القائمة الحمراء وجود جميع اللاعبين الذين يشاركون في التشكيل الأساسي للمباريات، باستثناء رامي ربيعة الذي أجرى عملية جراحية في ركبته أمس، بالإضافة لأحمد صديق، بسبب الإصابة.

وجاءت القائمة الحمراء كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - محمود أبو السعود - أحمد عادل.

خط الدفاع: وائل جمعة - محمد نجيب - سعد الدين سمير - شريف عبد الفضيل - أحمد شديد قناوي - سيد معوض.

خط الوسط: حسام عاشور - محمود حسن (تريزيجيه) - شهاب الدين أحمد - عبد الله السعيد - وليد سليمان - محمد بركات - أحمد شكري.

خط الهجوم: عماد متعب - السيد حمدي - أحمد عبد الظاهر - دومينيك دا سيلفا.

الوطن

البدرى مستمر مع الأهلى .. ويبحث عن وسيلة للاعتذار للفريق الليبى

اقترب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، من البقاء والاستمرار مديراً فنياً للأهلى بعد الجلسة التى عقدها معه حسن حمدى، رئيس النادى، قبل اجتماع لجنة الكرة معه.

وأكد حمدى للبدرى خلال الجلسة قيام اللجنة بتوفير كل طلباته المادية والفنية، ليعد البدرى بالاستمرار مع الفريق فى حال تنفيذ ذلك.

وبعد الوعد اجتمعت لجنة الكرة مع المدير الفنى وتم التحدث حول خارطة طريق الفريق فى المرحلة المقبلة، ومن المفترض أن يعلن حسام البدرى عن موقفه النهائى عقب لقاء البنزرتى، وكان من المفترض أن يوقع البدرى عقده الجديد مع أهلى طرابلس الليبى، لكنه تراجع بنسبة كبيرة عن تنفيذ ذلك بعدما وجد حرص لجنة الكرة بالأهلى المصرى على تنفيذ كافة طلباته. ويبحث البدرى فى نفس الوقت عن وسيلة للاعتذار لمسئولى أهلى طرابلس بعد وعده لهم بالتوقيع لهم.

فى سياق مختلف حرصت لجنة الكرة على تحفيز لاعبى الأهلى والشد من أزرهم قبل تلك المواجهة المرتقبة والمصيرية بدورى أبطال أفريقيا أمام البنزرتى التونسى يوم الأحد المقبل والتى تحدد مصير الفريق فى البطولة. وأكدت لجنة الكرة للاعبين ثقتها الكبيرة بهم وبجهازهم الفنى لتخطى المباراة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى لجأ فيه حسام البدرى إلى عقد عدة جلسات نفسية مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، طالبهم فيها بنسيان نتيجة المباراة الأولى وأنها سلاح ذو حدين ولا بد من تجاهلها وعدم الالتفات لها فى موقعة الأحد المقبل، مشدداً على ضرورة الفوز وخطف هدف مبكر يربك حسابات الفريق التونسى.

وحذر البدرى اللاعبين من النظر إلى التعادل فى المباراة الأولى، وأن ذلك قد يكلفهم الخروج من البطولة، وذكّرهم بموقعة النجم الساحلى فى نهائى دورى الأبطال عام 2007 عندما تعادل الأهلى سلبياً فى لقاء الذهاب بتونس وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف فى لقاء العودة بالقاهرة وخسر معه مع اللقب.

ويختتم الأهلى استعداداته للمباراة بالتدريب فى الساعة السابعة من مساء اليوم على الملعب الفرعى للدفاع الجوى. من جانب آخر بدأ سيد عبدالحفيظ مدير قطاع الكرة، ومجدى طلبة مدير التسويق بالبحث عن عروض للاعبى فريق 21 سنة بالنادى الذين تم تسريحهم، بينما تم تصعيد عدة لاعبين فقط للفريق الأول وهم أحمد نبيل مانجا، وعمرو جمال، وأيمن أشرف، وإسلام حسن، وكريم بامبو. وعلمت «الوطن» أن البدرى تمسك بوجود أحمد نبيل مانجا، فقط من هؤلاء اللاعبين بينما يبحث عبدالحفيظ تسويق باقى اللاعبين للاستفادة منهم مادياً أو الدخول فى مقايضات مع بعض الأندية الذين يرغب النادى الأهلى فى ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم الجارى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى