• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف السبت: الجبلاية تجبر الأهلي

صحف السبت: الجبلاية تجبر الأهلي علي الاعتذار عن عدم المشاركة بكأس مصر


كتب : سارة هاشم


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار









الاهرام

البدري يصف لقاء توسكر الكيني بالصعب

الجبلاية تجبر الأهلي علي الاعتذار عن عدم المشاركة بكأس مصر

بات النادي الأهلي علي مقربة من الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم‏2013‏ الحالي‏,‏ في ظل ما وصفته مصادر داخل النادي بالشروط المتعنتة التي فرضها اتحاد الكرة علي الأندية

وهو الأمر الذي يدفع الأهلي الي الاعتذار عن عدم المشاركة بحسابات مادية بحتة رصدتها إدارة النادي التي لاحظت أن الغرامة المفروضة علي النادي المشارك في البطولة ولا يلتزم بالاعلانات سيتعرض لعقوبة تتعدي3 ملايين جنيه في حين أن الفريق الذي سيفوز بالبطولة لن يحصل إلا علي مليون ونصف المليون جنيه فقط وهو ما يعد قمة التناقض الواضحة وبمعني أدق ان خوض الأهلي مباراتين في الخليج تحققان ضعف الفوز ببطولة الكأس.

ويحسم الأهلي قراره في الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة, والذي لا تتعدي فرص المؤيدين للمشاركة في البطولة10% فقط إذا ماتم حساب الأمر بنظام المكسب والخسارة, إذا ما تم النظر أيضا لأزمة المؤتمرات الصحفية التي مازالت تبحث عن حل حتي الآن.

في الوقت نفسه استقرت إدارة الكرة بالأهلي علي تكليف مجدي طلبة مدير تسويق اللاعبين وأحد أعضاء لجنة اختيار المواهب للقيام بجولة إفريقية مطلع مايو المقبل من خلال الترتيب مع بعض وكلاء اللاعبين في نيجيريا وغانا وكوت ديفوار لمتابعة بعض اللاعبين المميزين علي أرض الواقع, واختيار ما يتناسب منهم مع امكانيات الفريق.

ومن ناحية أخري, وصف حسام البدري المدير الفني للفريق مباراة الإياب أمام توسكر الكيني التي ستقام غدا بملعب برج العرب بأنها في غاية الصعوبة, ولن تكون سهلة علي الإطلاق.

وقال البدري إن بطل كينيا سيلعب بدوافع كبيرة لأن نتيجة مباراة الذهاب التي فزنا بها لن تخدعنا علي الإطلاق لأن أي هدف يسجله توسكر قد يقلب الأوضاع. وحذر البدري لاعبيه من طموحات المنافس الذي قد يلعب بكل الأوراق وكرة القدم لا تعترف بالأسماء فقط ولكن بمن يخلص لها العرق والجهد طوال الـ90 دقيقة كاملة.

وأكد محمد يوسف المدرب العام ما قاله حسام البدري عن أن اللاعبين مطالبون بأن يتعاملوا مع المباراة بمسئولية كبيرة ويجب ألا تخدعنا نتيجة المباراة الأولي التي فزنا بها خاصة أن المنافس لديه امكانات جيدة ولاعبين يستطيعون أن يقلبوا الموازين إذا لم نتصد لهم.

وأضاف يوسف أن المباراة لن تكون سهلة علي الاطلاق.

وأوضح يوسف أن الفريق في حالة فنية جيدة بعد عودة رامي ربيعة وتريزيجيه بالاضافة الي تحسن حالة حسام عاشور الذي كان يشتكي من آلام الاسنان, أضف الي ذلك عودة سيد معوض الظهير الطائر ومصدر قوة الفريق وإحدي الدعائم الأساسية التي يعتمد عليها الفريق. ويؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم بملعب برج العرب استعدادا لمباراة الغد.

وحرص البدري علي توجيه لاعبيه بضرورة إحراز هدف مبكر للقضاء علي طموحات بطل كينيا الذي سيلعب بكل الأوراق.

وركز البدري في مرانه الأخير علي السيطرة علي وسط الملعب وشن هجمات عن طريق طرفي الملعب لاستغلال ضعف خطوط بطل كينيا الدفاعية.

وقاد طارق سليمان تدريبا منفردا لحراس المرمي الثلاثة شريف اكرامي وأحمد عادل وأبوالسعود, وظهر الثلاثي بحالة جيدة إلا أن التركيز بدا جليا علي شريف اكرامي الذي استجاب لتعليمات مدربه بشكل واضح.

في المقابل يؤدي فريق توسكر الكيني مرانه الرئيسي علي ملعب برج العرب اليوم في نفس توقيت المباراة.



الأهلي يواجه الزمالك اليوم في الدورة المجمعة النهائية لدورى الطائرة

تقام اليوم مباراتا الدور النهائي للدورة المجمعة النهائية لرجال الطائرة‏,‏ حيث يسدل الستار اليوم علي بطولة الدوري الممتاز في المباراة الأولي التي تجمع قطبي الطائرة المصرية بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في الساعة الرابعة عصرا علي صالة نادي هليوبليس الشروق‏,‏

بينما تقام المباراة التالية في السادسة مساء بين طلائع الجيش المنتشي وبتروجت, حيث أطاح الجيش بالزمالك بالتغلب عليه أول أمس في أولي مباريات الدورة المجمعة1/3 بنتيجة أشواط22/25 و25/21 و19/25 و25/.22

يخوض الأهلي مباراة اليوم وعينه علي المكسب لتعويض خسارته أمام الجيش3/2 والذي فاز بالدورة المجمعة الأولي, بينما يحاول الزمالك تضميد جراحه بعد خسارته من طلاع الجيش لتتراجع آماله في الفوز بالبطولة.

وكان طلائع الجيش قد فاز بالدورة الأولي بعد فوزه علي الأهلي والزمالك وبتروجت يليه الأهلي ثم الزمالك وأخيرا بتروجت.

وصرح عبدالحميد الوسيمي بأنه تم نقل المباراة لصالة هليوبليس بدلا من الشرطة بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة علي السرجاني.

من ناحية أخري أوقعت قرعة البطولة الإفريقية للأندية السيدات للكرة الطائرة فريق الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم أندية تاندا بطل ساحل العاج, وقاب الكاميروني, وفي بي سي دي وصيف دوري مدغشقر, وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد بعد تقسيم الفرق الخمسة عشر المشاركة الي4 مجموعات.

وتضم المجموعة الأولي كلا من فريق ابريل الرواندي وبيجايه الجزائري وفريق ستيف أوتو من مدغشقر مضيف البطولة, بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من فريق السجون الكيني والمياه الاثيوبي والرياضي الجزائري وكوتولوانا البوركيني, أما المجموعة الثالثة فتضم كلا من مانجا الجابوني وايه اس من بوركينافاسو ونيجدي الأوغندي وخطوط الأنابيب الكيني.

الجمهورية

الأهلي يعسكر لتاسكر في الإسكندرية الليلة

يدخل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي معسكرا مغلقا اليوم بالإسكندرية استعدادا لمباراته امام فريق تاسكر الكيني المقرر إقامتها غدا في إياب دور ال 32 لدوري أبطال أفريقيا وقد اختار حسام البدري المدير الفني للاهلي 21 لاعبا للدخول في المعسكر وهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبوالسعود ووائل جمعة ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف عبدالفضيل وأحمد صديق وأحمد شديد وسيد معوض وشهاب أحمد وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه ورامي ربيعة ومحمد بركات ودومينيك وأحمد شكري وعبد الله السعيد وأحمد عبد الظاهر وعماد متعب والسيد حمدي ومن المقرر أن يسافر الفريق إلي الإسكندرية اليوم علي أن يخوض مرانه الرئيسي علي ستاد برج العرب الذي سيستضيف المباراة عقب وصولهم إلي الإسكندرية مباشرة.

وكان مقررا أن يدخل الفريق معسكره أمس إلا أن حسام البدري المدير الفني للفريق فضل تأجيله يوما واحدا حتي لا يشعر اللاعبون بالملل جراء المعسكرات الطويلة لاسيما أن الفريق كان قد خرج من معسكر مغلق عقب نهاية مباراة مصر المقاصة التي أقيمت الأربعاء الماضي.

وحرص البدري علي منح كل من عماد متعب ومحمد نجيب وأحمد نبيل مانجا ووائل جمعه وشريف عبدالفضيل ومحمد بركات وأحمد شديد وأحمد عبد الظاهر تدريبات خفيفة تجنبا للإرهاق.

وكان عبد الله السعيد قد غاب عن التدريبات لليوم الثاني علي التوالي بسبب التهابات في أصابع القدم حيث كان اللاعب قد أجري عملية كي بسيطة في إصبعه ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق اليوم باستاد برج العرب.

كما فضل الجهاز الفني للفريق عدم اشراك رامي ربيعة في تدريبات الفريق الجماعية أمس بعدما اشتكي من بعض الآلام وتبين أن اللاعب يعاني من شد في العضلة الضامة واكتفي اللاعب بأداء بعض التدريبات المنفردة بالجري حول الملعب وأوضح الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب سينتظم في تدريبات بداية من اليوم بشكل طبيعي وسيكون جاهزا لمباراة تاسكر وقد منح الجهاز الفني للفريق راحة لوليد سليمان من برنامجه التأهيلي لما بعد مباراة تاسكر الكيني ومن المقرر أن يتمكن اللاعب من المشاركة في المباريات بداية من الدور الثاني للدوري الممتاز.

من جانب آخر استقبل الجهاز الفني للفريق خبر زيادة أعداد الجماهير المقرر لها حضور مباراة تاسكر إلي 3000 مشجع بالرضا التام حيث أبدوا سعادتهم أن حسن حمدي رئيس النادي تمكن من زيادة اعداد الجماهير التي ستعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال المباراة.

الاخبار

ألتراس أهلاوي: عودتنا للمدرجات بمباراة الأهلي وتوسكر لن تكون عادية



أكدت مجموعة ألتراس أهلاوي أن مباراة الأهلي وتوسكر الكيني المحدد لها الأحد 7 أبريل ستكون يوم العودة للمدرج بعد غياب عن المدرجات استمر أكثر من عام.



أوضح الألتراس إلى أن يوم المباراة فلن يكون مجرد تجمع لمباراة عادية فلا يمكن لأحد أن يتصور أنه سيكون يوم عادي مثل باقي الأيام.



وأضاف الألتراس أنه يوم الأحد يسكون يوم الشهداء وسيتم حفر أسامي شهداء بورسعيد وذكراهم في التاريخ.



الجدير بالذكر، أن الألتراس قد توقفوا عن التشجيع بعد حادثة استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 72 مشجعُا من جماهير النادي الأهلي
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى