• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف السبت: الكاف يهدد الاهلى بالاستبعاد

صحف السبت: الكاف يهدد الاهلى بالاستبعاد .. والبدرى يعلن الحرب بسبب اللاعبين

كتب : سارة هاشم

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

فرصة أخيرة قبل الإستبعاد من دوري الأبطال

الكاف يكتفي بتغريم الاهلي20 الف دولار

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف برئاسة المحامي ريموند هالك حرمان الأهلي من حضور جماهيره لأربع مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا‏,‏ التي يخوض فيها الفريق مباراة البنزرتي في دور الـ‏16‏ الأسبوع المقبل والتي ستحدد فرص تأهله لدوري المجموعات من عدمه‏.‏

ورأت لجنة الانضباط منح الأهلي فرصة أخيرة بعد تكرار شغب جماهيره وكان الاتجاه لنقل مباريات الفريق في البطولة الأفريقية إلي خارج مصر مع تغريمه200 ألف دولار, الا ان الجهد الكبير الذي بذله المهندس هاني ابوريدة في توضيح الصورة وتخفيف حدة القرارات لمراعاة الظروف التي تمر بها مصر في الوقت الحالي بالاضافة الي تقرير مراقب المباراة التونسي الذي اكتفي بنقل الصورة كما حدثت, اضافة الي سمعة الاهلي وتاريخه لعبت دورا في تخفيف وطأة العقوبات الا ان القائمين علي لجنة الانضباط بالكاف وجهوا تحذيرا أخيرا للاهلي بان خروج جماهيره عن النص سيكلفه اللعب خارج مصر دون مواربة, وبذلك يدفع النادي ثمن طيش الالتراس للمرة الثانية علي التوالي بعد احداث زيسكو الشهيرة.

وتضمن القرار ان أي محاولة من جماهير الاهلي لاقتحام ملعب البنزرتي في المباراة المقبلة في دور ال16 سيترتب عليه مضاعفة العقوبة وابعاد الاهلي عن البطولة.

وحذر هاني ابو ريدة من أي تجاوز وانه سعي بكل جهده للحفاظ علي الكرة المصرية لان العقوبة كانت لن تقتصر علي الاهلي فقط ونقل مبارياته للخارج بل كانت ستشمل جميع الاندية المشاركة في البطولة وايضا منتخب مصر.

وبات من حق الاهلي التقدم بالتماس لتخفيف العقوبة وان كانت الشواهد تؤكد انه لن يقبل في ظل التجاوز الصارخ لمجموعة الالتراس.. وان كان القرار في حد ذاته كما ذكرت بعض المصادر اثار الارتياح لدي الادارة لانه كان هناك مخاوف ان تؤدي هذه الاحداث الي ابعاده من البطولة.. بالاضافة الي انه يتواكب مع قرار الوزير العامري فاروق بمنع حضور الجماهير في المباريات سواء المحلية او الافريقية.

وتواجه الادارة مشكلة تتمثل في كيفية الوفاء بهذه الغرامة في ظل مطالبته بسداد الخسائر التي خلفتها مباراة الفريق مع توسكر لاستاد برج العرب لتصل الي مليون جنيه, وذلك في الوقت الذي يسعي فيه النادي لتدبير موارد مالية للوفاء بالتزامات اخري سواء تتعلق بالفريق او غيره من الامور داخل النادي.

الجمهورية

بعد الفوز علي دجلة

بدري الأهلي يركز علي مباراة سموحة

استعدادا لمباراة العودة مع البنزرتي التونسي في رابطة الأبطال

اختار حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي 9 لاعبين من فريق الشباب لتصعيدهم للفريق الاول وهم إسلام محارب وعبد الله ناصر ومصطفي السيد وعمرو جمال وعبد الله عبد العظيم وحسين غنيم ومحمود صلاح وأحمد نبيل وأيمن أشرف بالإضافة إلي لاعبي منتخب الشباب الذي فضل الجهاز الفني بقاءهم في المنتخب الذي يستعد لكأس العالم للشباب المقرر إقامته في تركيا يوليو المقبل.. جاء هذا القرار بعدما ألزمت لجنة الكرة البدري بتصعيد اللاعبين المميزين من فريق الشباب للفريق الأول بعد انتهاء دوري الشباب وعدم حاجة الفريق لهم في الموسم المقبل بعد تخطيهم سن ال 21 عاما.

وستقوم لجنة الكرة بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول وهادي خشبة مدير قطاع الكرة ومجدي طلبة مسئول التعاقدات بالنادي في إدخال اللاعبين الذين لم يختارهم البدري للتدريب مع الفريق في صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإنهاء بعض الصفقات المعلقة حاليا لتدعيم صفوف الفريق الأول وفي حالة فشل لجنة التسويق في إدخالهم في صفقات تبادلية فسيتم تسريح هؤلاء اللاعبين.

من جانب آخر يعود اليوم الفريق للتدريبات بعد انتهاء الراحة السلبية التي كانوا قد حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني للفريق عقب نهاية مباراة وادي دجلة التي اقيمت أمس الاول وفاز بها الشياطين الحمر بهدف السيد حمدي ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات علي فترتين صباحية ومسائية استعدادا لمباراة سموحة التي ستقام الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة ال 12 من المجموعة الأولي للدوري الممتاز.

وعن مباراة دجلة قال محمد يوسف المدرب العام أن الفريق ظهر بأداء جيد خلال المباراة واستطاع أن يحرز نقاط المباراة وفرض سيطرته علي الملعب مشيرا إلي أن تراجع الأداء في الشوط الثاني يرجع إلي اجهاد بعض اللاعبين جراء المباريات المتتالية التي يخوضها الفريق .. معللا ذلك بأن الفريق لم يحصل علي راحة عقب مباراة البنزرتي والتي استنزفت الكثير من القوة البدنية للاعبين .

وقال يوسف ان الفوز بالمباراة كان الأهم لاستعادة القمة التي فقدها الأهلي بسبب تأجيل مباراته أمام غزل المحلة في الجولة العاشرة من الدروي مشيرا إلي أن استعداد القمة سيعطي الفريق دفعة معنوية هائلة في المباريات القادمة.

أما عن الإصابة التي تعرض لها وائل جمعه فعلق يوسف أنها لن تؤثر عليه في الفترة المقبلة وأن اللاعب سيواصل تدريباته مع الفريق بصورة طبيعية بداية من اليوم.

وأكد يوسف أنه تم استبعاد وليد سليمان من المباراة خوفا من تفاقم الإصابة مشيرا إلي أن اللاعب كان قد حصل علي ¢حقنة¢ مقررة في في علاجه وطلب إيهاب علي طبيب الفريق من الجهاز الفني براحة للاعب لمدة 48 ساعة حتي لا تعاوده الآلام من جديد .. وأشار إلي أن اللاعب سينتظم في التدريبات اليوم .. وانه من المتوقع ان يحصل علي فرصة خلال مباراة سموحة القادمة .

ويعقد الجهاز الفني للفريق عدة جلسات مع اللاعبين في الفترة المقبلة لأبعادهم عن ضغوط مباراة العودة لدور ال 16 لدوري أبطال افريقيا امام فريق البنزرتي التونسي والمقرر إقامتها 5 مايو المقبل كما يعكف الجهاز الفني علي حث اللاعبين للفوز في مباراة سموحة القادمة والظهور بشكل جيد ليطمئن قلب جماهير الفريق قبل مباراة العودة الإفريقية.. ومن المقرر أن يستمر غياب المدير الفني عن مباراة سموحة القادمة بسبب طرده في مباراة المقاصة.

وكان الجهاز الفني للفريق قد حصل علي بعض السيديهات الخاصة بفريق البنزرتي التونسي إلا أنهم فضلوا تأجيل مشاهدتها لحين إنتهاء مباراة سموحة القادمة خاصة وأن الجهاز الفني يريد الثأر من الهزيمة التي الحقها به الفريق السكندري في الدور الأول.

من جانب آخر تقرر ان يسافر حسام البدري المدير الفني للاهلي إلي كندا عقب مباراة العودة مع فريق البنزرتي التونسي لإنهاء بعض الأوراق الخاصة بعائلته علي ان يقود محمد يوسف الفريق خلال مدة غيابه.

بعد اقتحام بطولة الجمهورية لليد

ألتراس أهلاوي يهدد بوقفات حتي إلغاء قرار حرمان الجماهير من المباريات

اكدت قيادات رابطة التراس اهلاوي علي تنظيمهم لوقفة احتجاجية امام وزارة الرياضة خلال الايام القليلة المقبلة للاعتراض علي قرار حرمان الجمهور من حضور المباريات الافريقية والمحلية علي خلفية مباراة تاسكر والاهلي والاحداث التي شهدها استاد برج العرب .

واعلنوا ان قيامهم باقتحام نهائي بطولة الجمهورية تحت 16 سنة في كرة اليد والاحتفال بفوز الفريق الاحمر جاء لتوجيه رسالة علي قدرتنا حضور جميع مباريات فرق الاهلي في مختلف الالعاب وان حضور مباراة العودة امام الفريق الاحمر والبنزرتي التونسي ستكون بحضور جميع اعضاء الرابطة في مدرجات * التالتة شمال * ايا كانت القرارات التي صدرت بحرماننا من اداء واجبنا الاساسي والذي انشئت روابط الالتراس من اجلها وهي مؤازرة فرقهم في كل مكان وكل الالعاب .

أضافوا ان اتحاد الكرة مازال حتي الآن يتعامل مع رابطة التراس اهلاوي باعتبارهم متهمين في حرق مقرهم علي الرغم من تقديمنا الجناة الحقيقيين للمحاكمة و مساعدتهم في استعادة الكئوس المسروقة وتحملنا قرارهم بعدم عودتنا في مباريات الدوري الممتاز في الدور الاول ثم الدور الثاني لكن ان يصل القرار الي منع الرابطة من مؤازرة فريقها في البقاء كاسياد القارة السمراء والجميع يعلم ان بطولة دوري ابطال افريقيا هي عشق وحلم لكل جمهور الشياطين الحمر ولها مذاق خاص ونذهب وراء الفريق الاحمر في مختلف البلدان .

يقول بيدو كابو التراس اهلاوي لن نجد امامنا سوي القيام بوقفة اعتراضية علي قرار حرماننا من الحضور لتشجيع النادي الاهلي في مختلف البطولات وخاصة الفريق الاول لكرة القدم في بطولة ابطال افريقيا و بعد الوقفة لن يستطيع احد حرماننا من دخول ملعب المباراة وتشجيع فريقنا .

كوستا كابو الرابطة يقول قرار حرمان الجماهير هو قرار ظالم لان المكان الوحيد الذي نمارس فيه شيئا محبوبا الينا وهو التشجيع و علي الرغم من اعلان رابطة التراس اهلاوي الي دورها الاساسي لكن الجهات المسئولة تحرمنا من ذلك ويلومونا علي اقتحام المباريات.

الاخبار

"ألتراس أهلاوي" يدعو الجماهير للاحتشاد بالمطار لاستقبال فريق اليد

دعا جروب ألتراس أهلاوي، السبت 27 أبريل، أعضائه وجميع جماهير النادي الأهلي للاحتشاد الأحد القادم بصالة 3 بمطار القاهرة الجديد لاستقبال فريق اليد بالنادي الأهلي.









وأكد الألتراس علي صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن التجميع سيكون في الخامسة والنصف عصرا، مهما كانت نتيجة مباراة الغد بين الأهلي والحمامات في نهائي أفريقيا.









كان النادي الأهلي قد تأهل للدوري النهائي عقب الفوز علي النجم الساحلي التونسي بنتيجة 24-20 في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد.

"شوبير" يحلم برئاسة النادي الأهلي



قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير أنه يتمني تولي منصب رئاسة النادي الأهلي، مؤكدًا أنه طموح وهذا حلم مشروع له.





وأكد شوبير خلال حواره لبرنامج "كورة وبس" علي قناة "النهار رياضة" أنه من حقه رئاسة النادي الأهلي لأنه موجود في النادي الأهلي منذ عام 1977 وعضو عامل بالنادي من سنة 1984 ويتمتع بمصداقية وحب داخل النادي الأهلي وخارجه.





وأوضح شوبير أن النادي الأهلي هو الذي قام بفتح الطريق أمامه للشهرة والنجومية وحب الناس، موضحًا بأنه مع أي شيء لصالح النادي الأهلي.





وبسؤاله عن المستشار مرتضي منصور، أكد شوبير أنه لديه فرصة جيدة لرئاسة نادي الزمالك، بشرط أن يتعلم من أخطائه السابقة، موضحًا بأن صراعه مع مرتضي منصور لم يكسره ولكنه تعلم منه الكثير.

"جوزيه " يطير للبرتغال بعد زيارة قصيرة للقاهرة

توجه المدير الفني السابق للنادى الأهلى البرتغالى "مانويل جوزيه" إلى مطار القاهره ، الجمعه 26 إبريل متوجها إلى بلاده البرتغال .



وعاد الساحر إلى مسقط رأسه عقب الزيارة القصيرة التى قام بها للنادي الأهلي واستمرت خمسة أيام والتي التقى خلالها مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي واللاعبين والجهاز الفني .



وحرص البرتغالى أثناء تواجده فى مصر على حضور مباراه "المارد الأحمر " بمدرجات ملعب استاد الدفاع الجوى والتى انتهت بفوز "الشياطين" بهدف نظيف لسيد حمدى

حسام البدري ضد كل من يمس مصلحة وسلامة لاعبي الأهلي



صرح المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الكابتن حسام البدري بأنه ضد كل ما يمس مصلحة وسلامة لاعبي الفريق الذي يقوم بالإشراف عليه.



وقال البدري إنه يجد عدم مراعاة من مسئولي اتحاد الكرة المصري لجدول فريق النادي الأهلي المليء بالبطولات هذا الموسم متمنياً أن يكون هناك مراعاة لظروف مباريات هذه البطولات مع بطولة الدوري المصري.



وأضاف البدري أن الفريق يتعرض لإجهاد كبير حيث لعب في تونس مباراة أفريقية الأسبوع الماضي وعاد إلى القاهرة في اليوم التالي ليستعد لمباراة وادي دجلة في الدوري العام المصري وهو ما وضع اللاعبين تحت ضغط كبير.



وأشار البدري إلى المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون داخل الملعب خاصة في ظل ضغط المباريات وآلام السفر المرهقة بعد المباراة الكبيرة التي أداها الفريق أمام البنزرتي التونسي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى