• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صوت - فتح الله في الأهلي إلا في حالة عودة ممدوح عباس

صوت - فتح الله في الأهلي إلا في حالة عودة ممدوح عباس


أصبح حديث الإعلام المصري طيلة الفترة الماضية حول بقاء المدافع الدولي محمود فتح الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع الأبيض أو الإنتقال إلى الأهلي في الموسم القادم.
وأشار الصحفي أبو المعاطى زكي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة إلى أن اللاعب إعترف لأهل قريته أنه إتفق مع الأهلي على كل شىء حتى ينتقل إليه في الموسم القادم.
وأضاف:" قام ممدوح عياس رئيس الزمالك السابق بالتحدث مع اللاعب وطالبه بعدم التوقيع الرسمي للأهلي وأنه عائد للنادى وسيطعيه كل مايريده أو حتى في حالة عدم العوده فسوف يتكفل بكل طلبات اللاعب".
وأوضح أبو المعاطي زكي أنه في حالة عودة عباس فسوف يستمر اللاعب في الزمالك إلا أن يكون قد وقع على عقود رسميه للأهلي وفي هذه الحالة أموال عباس لن تفيد.
وكان مجلس إدارة الزمالك المعين بقيادة جلال إبراهيم قد جلس مع اللاعب في الأيام الماضية حتى يجدد عقده مع الأبيض ولكن إلى هذه اللحظة لم يوقع رسمياً.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى