• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ضبط مصنعين للحوم المغشوشة في إمبابة

شدد مهندس سيد عبدالعزيز محافظ الجيزة علي احكام الرقابة علي الاسواق لحماية صحة وحياة المواطنين ضد الغش والكسب بطرق غير مشروعة وأكد الدكتور سيد جاد المولي مدير الطب البيطري القيام بعدة حملات خلال الاسبوعين الماضيين أسفرت عن ضبط أحد مصانع تصنيع اللحوم بمدينة الأمل بإمبابة بدون ترخيص ضبطت به 5.1 طن من اللحوم والدهون واللحم المفروم غير صالحة للإستهلاك الآدمي وبدون بيانات بالمصنع.
اضاف أنه تم التحفظ علي المضبوطات من اللحوم الفاسدة وتحرر محضر لصاحبها.
وأضاف أن الحملات أسفرت عن إغلاق مجزرين للدواجن لعدم الالتزام بتطبيق الشروط الصحية والبيئية داخل المجزر هذا بالاضافة إلي غلق ثلاجة حفظ لحوم بحي الوراق يخزن بها كميات من اللحوم والدهون الفاسدة التي يستعملها صاحب المجزر في إنتاج مصنعات اللحوم.
كما تم ايقاف نشاط مصنع بامبابة لعدم توافر الشروط الصحية داخله واستعمال لحوم ودهون غير صالحة للاستهلاك الآدمي مما يعرض صحة وحياة الأفراد للخطر.
وأضاف الدكتور سيد جاد المولي أن اللجان المشكلة من الطب البيطري والأحياء وشرطة المرافق تمكنت من ضبط خمسين مخالفة لمحلات بيع الطيور الحية وتم ذبح وإعدام 897 طائرا تطبيقا لقانون حظر بيع الطيور الحية الا بتصريح.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى