• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ضبط 38 طن أغذية فاسدة في حملة لشرطة التموين

ضبطت شرطة التموين والتجارة بقيادة اللواء مصطفي عامر 38 طنا من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية .
شنت الإدارة حملة علي محلات المواد الغذائية وتم ضبط "ياسر. ف. ح" بالوراق صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج البسطرمة حيث تم ضبط 2 طن من اللحوم والمنتج النهائي للبسطرمة ومستلزمات التصنيع من أملاح وتوابل مدون عليها أسماء وعلامات تجارية وهمية.
كما تم ضبط "حمدي. م. م." المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بالجمالية لحيازته 3 أطنان و500 كيلو جبن أبيض مجهولة المصدر.. وضبط "محمود. ه" المدير المسئول عن سوبر ماركت كبير بالسيدة زينب وبحوزته 300 كيلو جبن أبيض معبأة في عبوات من الصفيح وعليها صدأ وتغير في الرائحة واللون .
وضبط "خيري ع. م" المدير المسئول عن شركة غير مرخصة لبيع وتصنيع المواد الغذائية لحيازته 800 عبوة جبن مطبوخ "شيدر" وعليها أسماء وعلامات تجارية وهمية.
كما تم ضبط عدد من أصحاب المحلات التجارية بالجمالية وشارع بورسعيد لحيازتهم كميات من الجبن واللانشون والبسطرمة مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية ووجود تغير في خواصها الطبيعية طبقا لتقارير مفتشي وزارة الصحة وقد تم سحب عينات من المضبوطات وإحالتها إلي معامل وزارة الصحة والتحفظ علي المضبوطات تحت تصرف النيابة .
 
أعلى