• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ضد حظر بناء المأذن فى سويسرا

سويسري يبني مئذنة.. احتجاجاً على استفتاء حظر بناء المآذن!! نقلت صحيفة "القدس العربي" خبراً حول قيام مواطن سويسري -غير مسلم- ببناء مئذنة فوق مدخنة مبنى مؤسسته الواقعة في إحدى ضواحي مدينة لوزان؛ احتجاجاً على نتيجة الاستفتاء الذي جرى مؤخراً وحظر بناء المآذن في سويسرا.

ونقلت الصحيفة عن غيوم موران -الذي يدير سلسلة متاجر لبيع الأحذية في سويسرا- قوله: "إنها لفضيحة أن يكون السويسريون قد صوّتوا لصالح الحظر؛ بسبب هذا تلقينا دعم جميع أحزاب اليمين المتطرّف.. هذا عار!".

والمئذنة التي تبدو من بعيد وكأنها تعلو مسجداً، تقوم على قاعدة حجرية بيضاء يعلوها برج دائري أبيض ذو نوافذ، وفوقه قبة خشبية يعلوها هلال ذهبي اللون، واكتمل بناؤها الخميس -وفقا لما أوردته الصحيفة.

وأكد رجل الأعمال أن: "تصويت السويسريين في 29 نوفمبر بنسبة 57.5% لصالح حظر المآذن في سويسرا بناء على اقتراح تقدّم به اليمين الشعبوي، تسبب بصدمة دفعته -وهو غير المسلم- إلى بناء هذه "المئذنة"؛ احتجاجاً على ما جرى، وكذلك من أجل إرسال رسالة سلام".
 
موضوع رائع

يا محمد خميس

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: ضد حظر بناء المأذن فى سويسرا

يا عم بيقلك أن الحكومه تهدم مسجد لمجر ان من بناه الإخوان المسلمين وزعلانين من سويسرا أنها سنت قانون بناء المساجد بدون مأزن . أحمدوا ربنا أنهم سمحو ببناء هذه المساجد .. دي حاجه تجيب المرض ..
 
أعلى