• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ضرب المصيدة واستمرار الهداف وتألق اكرامى فى ملخص الجونة

ضرب المصيدة واستمرار الهداف وتألق اكرامى فى ملخص الجونة

كتب : سارة هاشم

استغل الأهلي حالة الجونة الفنية الغير طبيعية واستطاع ان يفوز بهدفين في دقيقتين بالمباراة التي جرت بين الفريقين عصر السبت في الاسبوع الثامن وضعت الأهلي مع انبى بنفس الرصيد ولكن في المركز الثاني بفارق الاهداف.

لعب انور سلامة بطريقة لم نراها منذ فترة طويله فقام بنصب مصيدة التسلل متجاهلاً سرعة بركات وحمدي والسعيد ومتعب فضرب الأهلي المصيدة بعد سلسلة تسللات واستطاعوا مهاجموه بسرعة ان يحرزوا هدفين بالكربون الاول كان من العشوائي والثاني كان بقدم القناص الذى احرز هدفه الثالث على التوالى وكان النحس قد انفك بعد هدفى توسكر بكينيا.

كادت غلة الاهداف ان تزيد لولا افتقاد اللمسة الاخيرة او تدخل الدفاع فى نهاية الهجمات مما ادى لخروج الشوط الاول بهدفين فقط ولولا التوفيق لزادوا كثيراً .

فى الشوط الثاني استمر الجونة في نصب المصيدة ولكن طور من اداؤه وتماسك في منطقة وسط الملعب واغلق اغلب المساحات على لاعبي الأهلي وهدد مرمى إكرامي مرتين انقذهما ببراعة احدهما كانت من تسديده عاشور الادهم صاروخيه مفاجأة ومن مكان قريب .

اجرى البدرى عدة ثلاث تغييرات فدفع بأحمد شكري وشهاب احمد واحمد صديق بدلاء للسيد حمدي وبركات واحمد شديد الذى اصيب بشد فى العضلة الخلفية لكن التغييرات لم تأتى بجديد لينتهي اللقاء بوصول الأهلي للنقطة 15 بالمركز الثاني وخلف انبى المتفوق بالأهداف.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى