• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

طالب إعدادي يطعن زميله بمطواة في القلب لأنه رفض التنازل عن أمواله


الاربعاء 24 يونيو 2009م الساعة2:04:39 مساءً

خرج طالب الإعدادي "معتصم" -14 سنة- سعيدا من امتحان مادتي العلوم والهندسة، متوجها إلي منزله، ليستعد لمذاكرة المادة التالية في الامتحانات، لكنه لم يفرح طويلا بانتهائه من المادتين، فاثناء خروجه من باب المدرسة، فوجئ بزميله المعروف بالبلطجة، يوقفه طالبا منه إخراج ما معه من أموال أو تليفون.لم يصدق معتصم في البداية ان زميله جاد فيما يطلب، فحاول تجاهله، وإكمال طريقه إلي المنزل، لكنه لقي ثمن ذلك طعنة في الصدر بمطواة كانت بحوزته، بعد أن فشل زملاء "معتصم" في حمايته، أو ضبط الجاني الذي فر هاربا.وحاول زملاء معتصم إنقاذه، بنقله إلي مستشفي 6 أكتوبر بمنطقة الدقي، وهناك تم احتجازه في غرفة العناية المركزة، حيث أكد التقرير الطبي خطورة حالته، لاصابته بجرح نافذ بالقرب من القلب، وبعض الكدمات بالظهر، وأخطر المستشفي قسم شرطة الدقي بالحادث، فتم تحرير المحضر رقم 1119لسنة 2009 جنح أحداث الدقي.
 
رد: طالب إعدادي يطعن زميله بمطواة في القلب لأنه رفض التنازل عن أمواله

ربنا يستر بعد كده هنسمع أن طلبة الإبتدائي بيعملوا كده وانه أصبح فيهم بلطجية وقطاع طرق . والبركه في .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مين ..
 
رد: طالب إعدادي يطعن زميله بمطواة في القلب لأنه رفض التنازل عن أمواله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
 
رد: طالب إعدادي يطعن زميله بمطواة في القلب لأنه رفض التنازل عن أمواله

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
أعلى